ياغيمتي المذهله.. ياشخصي المختلف.. 💚كانت حائره .. لاتعرف ماذا تفعل ...ان وافقت ستتدمر حياتها تماما بالنسبه لها ..فهي تريد الحريه ليس القيود ...وليس الحب ولاالاهتمام ..وليس الشوق والحيره ...فهي عاشت كل ذلك من قبل ...وخانها شعورها ان هناك من يستحقون ان تهتم وتضحي وتأتي لهم بأحسن ما بداخلك ....هم يستغلونك لاجل تضحيتك ....يستغلونك لمجرد انك افرطت في مشاعرك ناحيتهم ....ويستغلونك لاجل طيبتك وسذاجتك ...هم حقا لايستحقون ...
هذا ماكانت تفكر فيه غاليه ...وهي تنظر لمالك بخواء تام ...ليس لها روح حتي فكان شريط حياتها السابق وخيانه محمد يمر امامها ....حين قررت ان تتزوجه لكنه خانها ...
كانت فقط تريد راحه البال ليس اكثر من ذلك ...لم تجد شيئا من هذا ..وجدت شر وخبث وتلاعب وخيانه ...حينها قررت ان تصبح صارمه لااحد يفهمها او يحاول التقرب منها .....وتصنعت القوه والجديه من خارجها لكن من الداخل كانت تتحطم ...
فاقت من شرودها ...علي صوت مالك ...ثم نظرت له بخواء ...
مالك بجديه : ....انتي هاتفضلي مبحلقه كدا كتيير ...انا صبري قليل ...
كانت تنظر له وهي تفكر كيف له ان يكون بذلك الشر والخبث ..فقط لانه يريدها ان تضعف ويخسرها كل شئ تملكه ..لمجرد انها تحدته ....لكنها اردفت في نفسها بقوه كبيره جدا افاقتها ....انتوا فعلا كلكوا كدا استغلالين ...وناس معندهاش رحمه ....بس انا هاوريك يمالك مش انت عايز تتجوزني ماشي ..بس مش انا اللي هاعيش ايام سوده ..دا انت يمالك وهاتشوف ...لان من بعد النهارده مش هاعمل حساب لحد ....ومش هاضعف قدام حد ...لازم اثبتلك اني اقدر امحيك من علي وش الدنيا ..وهاتشوف يمالك ....
فاقت من شرودها مره اخري ..وتنظر لمالك الذي كان ينظر لها بخبث .....لكن نظرتها جعلته يديق عينيه بااستغراب ....من تلك القوه التي في عينايها ....
اردفت غاليه بثقه وكبرياء :..... انا موافقه ...
تفاجئ مالك من رد فعلها هذا ..فكان يعتقد انها سترفض كثييرا وتغضب .....لكن علي اي حال هو يريدها ان توافق ....
مالك بجديه وكبرياء : ....كويس انك عرفتي هي فين مصلحتك ومصلحت عيلتك اللي كانت هاتدمر ....وبما انك وافقتي فيلاه ادخلي قوليلهم ..
نظرت له غاليه بتحدي وانتقام كبير لاحظه هو ...ثم اردفت ..
غاليه : ....بس خليك فاكر ...اللي جاي مش خراب عليا لوحدي ....ثم تركته وذهبت اليهم وهو ينظر الي اثرها بأعجاب من قوتها تلك رغم كل ماحدث فهي حقا عنيده ...
مؤمن بفرح : ...بجد يابنتي موافقه ..
داليا بفرح ايضا : .....اخيرا ياغاليه ياحببتي ....انشاء الله تنسي اللي فات وتبدأي صفحه جديده ...
ياسر : ...مبروك ياغاليه ....انا وانتي في نفس اليوم دا ايه الفرحه دي ..
أنت تقرأ
(احببت قيوده)
General Fictionمهما كانت الانثي قويه،سيأتي يوم وتقع في قيود مالكها وآسرها،فلا داعي للمقاومه،فخلقت حواء من ضلع آدم.♥️