البارت 21

123 18 10
                                    

فجأه وضع رأسه على كتفي قائلاً بعشوائيه"انا...هي و اللعنه التي خانتني معها...رأيتهما يقبلان بعضهما البعض و لم...-تجشؤ- ولم تكن قبل عاديه يا ايانا لم تكن قبل عاديه بتاتاً"

•••

حرك رأسه بخفه كي ينزل شعره على وجهه مانعاً تعابيره الحزينه من الظهور مردفاً"اخذتُ اليوم الاول حتى استوعب ما رأيته الا ان الوقت و الايام لم تكن معي ففي اليوم التالي طردت امي لماذا؟ ببساطه بسبب مدرب الرياضه السافل فقد كانا...على علاقه...و من بعدها استجبت الى تلك الرساله من العالم ان النساء خائنات انني كنت مخطئ...انا اعترف إنني مخطـ..."

لم يكمل كلامه بسبب صفعتي ام علي القول لكمتي؟

بدأت اركله بقدمي و لم تزُل نظره السخط و الكراهيه من عيناي

صرخت به"تتكلم بهذا بعد ان رأيت موقفين من امرأتين!! ماذا عني؟؟ اينما اذهب بوجهي ارى خيانات و اوجه لعينه مقززه تنتقص منا؟! الا انني لم الم احداً بسبب خطأ شخص اخر!!"

تنفست بغضب لاكمل"اتوسل لابي كي استمر بدراستي و اتجاهل من يقلل مني و من شأني مع انني ارغب في تحطيم وجهه كما ان الكثير و الكثير حصل بسببكم انتم الرجال لكنني لم انبذ يوماً شخص لم يسئ لي !! لماذا لم..."

توقفت عن الكلام في امل ان لا تسقط تلك القطرات اللامعه من عيناي الا انها سقطت
سقطت و كنت اعلم ان سقطت الان لن تتوقف

لن تتوقف ابداً ان كان سببها لانز

جلست على بطنه شاده ياقه قميصه انظر له بحقد و كراهيه بينما تسقط دموعي على وجهه مكمله لكلامي"قل لي لماذا لم اسيء اليك؟ او لايان رغم انه كان يزعجني بتتبعه الي الا انني لم اقل له هذا! لماذا لم اشتم صاحب المكتبه الذي عرض علي غرفه تخفيني عن اعين الاوغاد امثالك كي ادرس بها متى ما اشاء؟ لماذا لم اذهب و اركل بضاعه صاحب البقاله والذي كان جاره يلقي علي بسيل من الكلام الجارح و المهين في طريقي الى المدرسه؟ اجبني!!"

لم يجبني فقد ابتسم ابتسامه مستفزه جداً جعلتني ارغب في لكمه و لم اقمع رغبتي فقد لكمته لكمه جعلت من انفه ينزف

و من هنا بدأت مشاكلي مع ذلك الوغد]

اكملت تذكري لتلك الذكريات المشؤمه عند مكان تواجد لانز المعتاد، وهو مكان التقائنا مساءاً في الماضي لكن بعد طرد الفتيات اصبح لهم فقط و في كل الاوقات

فراغ | spaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن