مرحبا👋 اول كتاباتي هنا اتمنى تنال اعجابكم والقى دعم 💜✌. شكرا
اصابني الاكتئاب مرة اخرى .................اصابني الشلل انحنى ظهر ثقل جفني على عيني .
فقط كوني جثة هامدة امشي مع من يمشون اجلس مع من يجلسون ...........؟.هذه حالتي الان .
او كوني كقطعة جليد في فوهة بركان يوشك على الانفجار .
ان اتنفس ولا احس بالهواء ...........
ان اشرب دون الارتياء ..............
ان ابتسم بكبرياء .............
اكتب وفنجان القهوة مؤنس لأفكاري المشوشة , ولازلت اغرق في بحر تيهاني ........لا اعرف ما تريده نفسي اجلس في المحاكمة انتظر حكمي باي قرار سأدان ام ادين انتظر الانصاف على نفسي ...........لانني احبس تلك الفتاة الصغيرة في قفصي الصدري , لتمنع وصول الأوكسجين الى دماغي لأفكر بما هو اهم اليْ............. .
لا اعرف متى سانفجر لاعيد جمع ما بقي من نفسي من جديد فهذا اهون من ان اكون في ورطة مع الماضي .
لازلت اصدم صدمة وراء اخرى ولازلت اخادع نفسي بان هذه الوخزة الاخيرة التي ستوقضني من غيبوبتي ........ .
اصبحت القهوة مرة ولازلت ارتشف منها بصمت واصبحت كلمات لازلت .....لازال...... تستعمر حياتي حاليا .
لا اعرف بما افكر كل الافكار في راسي احارب نفسها حتى انني اتخذ الغياب عن الوعي وسيلة للهرب .
انتظر جفاف قلمي ولكن ما النفع لايزال مملوءا يريد ان يكتب ولكن الكلمات تزال لم تجد لي معها موقفا .
ومع ذلك اتعمق في الكلمات لارسم طريق كفاحي الذي اهرب به من ضعفي الى زاوية قوتي فالضعف اصبح من ماضيي .
#yassou selatnia 💜