هـولا
كان يجلس بهدوء في الكافتريا يحمل بيده احد
روايات آجاثا كريستي و يقرأ بـ تمعن تام .بذلك الشعر الأسود الطويل نسبياً و تلك النظارات التي تسكن تحتها تلك الأعين الرمادية الداكنة .
جيون جونغكوك : 20 سنـة / طالـب المرحلة الثالثة من كُلية الطـب
بينما كانت اصابعه تنتقل بين صفاحات الكِتاب لمح ثلاث طُلاب يجلسون معه دون سابق إنذار .
" المعذرة ؟" عقد جونغكوك حاجبيه محدقاً بهم ليس من عادة أحد الجلوس معه فهو دائما ما يفضل الجلوس لوحده خاصة فترة ما بين المُحاضرات .
" إعتقدنا أنك تشعر بالوحدة و أتينا لتسليتك انتَ جونغكوك صحيح ؟! إبتسم احدهم بطريقة غريبة نحو الأصغر الذي لم يعجبه وجود هؤلاء الثلاثة امامه .
" أتركه مينغ لابد أنه لايزال متحطماً من ترك تايهيونغ له ، أليس كذلك جونغكوك ؟!"
إشدت العقدة بين حاجبيه و ملامحه الإنزعاج واضحة على وجهه لـ يبتسم الثلاثة بإنتصار
" هونا عليه يا رفاق قد يبكي في اي لحظة "
" ليس ذنبنا الكل علم أن علاقتها فاشلة فـ شخص مثل تايهيونغ هيونغ لن يرتبط بقبيح مثل هذا الجامعة كلها تعلم أنها علاقة مصلحة " نطق المدعو مينغ بنبرة مستفزة و نقل بصره نحو جونغكوك سائلا " أليس كذلك يا رئيس مجلس الطلبة السابق ؟!"
" لقد سمعت أنه مرتبط بأحد الطلاب الجدد الان يدعى جمين لا ألومه سمعت ان ذلك الجيمين ملاك !"
" ربمـا السماء تكافىء تايهيونغ هيونغ على صبره كل تلك الشهور معك "
تجاهلهم جونغكوك بهدوء لـ يقوم حمل حقيبته و ينهض دون نطق اي كلمة بدون مشاعر واضحة في وجهه .
إستغرب الثلاثة من ردة فعله هم ارادو بعض التشويق ببداية هذه السنة الجامعية المملة بالنسبة لهم و لكن ردة فعل الأصغر دمرت ذلك .
____________________________
بينما كان يمشي بالمرر حاملاً كوب قهوته بيده متجهاً نحو قاعدته تمتم بإنزعاج عندما تسلل بخار القهوة الساحن حاجباً زجاج نظاراته لـ ينزعها بـ عبوس و يقوم بتنظيفها ..
رمش بإستغراب عندما إعادها محدقا بـ تايهيونغ الذي كان يقف أمامه مباشرة " لايزال ذوقك في إرتداء الملابس قبيحاً كما كان جونغكوك"
..
أنت تقرأ
إهـِتـمام مُفـرط '
Teen Fictionأمسك بـ يـدي و دع ألمك بين ذراعـي جونغكوك '. Tøp: كـيـم تـايـهيونغ