قطع ابني الأحمق خطوبته علنًا في ذلك اليوم. لذلك ، للتعويض (كأب وملك) استدعيت خطيبته السابقة ، ليبل ، ابنة الدوق ، إلى القصر. قلت أنها يمكن أن تطلب أي شيء ... ولكن حصلت على رد غير متوقع؟
.
.
.
"... اعتذاري ، يا ليبل جيو ، هل يمكنك تكرار ذلك من فضلك؟ أعتقد أنني أسأت الفهم ".
"أملي هو أن أشارك جلالتك."
تركتني هذه الكلمات مذهولة.
أنا ليوناردو باراك ، ملك مملكة باراك. هذا العام ، سأكون في الأربعين هذا العام.
الشخص الذي اقترح لي الآن هي ابنة دوق ليونيل فيسكاتور، مملكتنا المستشارة، . تبلغ من العمر ستة عشر عامًا هذا العام.
آه ، هذا جنون. لقد عرض لي للتو ابنة أعز أصدقائي.
"... أوي ، ليونيل! هل تعلم عن هذا؟!" أنظر إلى الطرف الثالث هنا ، والد ليبل وصديقي المفضل ليونيل.
"حسنًا ، لقد كانت تقول ذلك لفترة طويلة الآن ، ولا يمكنني رفضها. ألم تقل إنك ستمنحها أي أمنية اعتذارًا عن الفضيحة التي تسبب فيها ابنك؟ "
"لكن ذلك..."
نعم ، ابني - رودولف - الذي كان الأمير الوحيد لهذه المملكة ، هو الذي تسبب في هذه المشكلة في المقام الأول. لقد أخبر خطيبته ، ليبل ، أنه ينوي التخلي عن خطوبتهما وفعل ذلك في حفلة مسائية ، أمام الجميع ليروا.
كما لو أن هذا لم يكن سيئًا بما فيه الكفاية ، بدأ رودولف بعد ذلك في إدانة التشهير بتهمة التنمر على امرأة شائعة كان يتعامل معها مؤخرًا.
بالطبع ، لم يكن هناك دليل. سرعان ما تم إثبات براءة التشهير ، لكنني اتصلت بها إلى القصر في وقت لاحق للتعويض وقلت: "يمكنك أن تطلب أي شيء. من فضلك قل لي ما تتمناه ".
والخط الذي ألقى علي مرة أخرى؟ أنها تريد أن تتعامل معي .
كنت قد ألغيت خطوبتهما تمامًا وبعد حيلته ، تأكدت من أنه لا يمكن أن يصبح الملك القادم بإزالته من العائلة المالكة. ومع ذلك ، ليس لدي أي أطفال آخرين. زوجتي ، الملكة السابقة - التي كانت تتمتع بدعم سياسي ثابت - ماتت عندما كان رودولف صغيرًا. لذلك ، لم يكن لدي خيار سوى أخذ محظية الآن.
"لكن ، أنا والد خطيبك السابق ... هذا ، وهل أنت بخير حقًا لأن تكوني زوجة لرجل في نفس عمر والدك؟"
مجرد كوني والد خطيبها السابق من شأنه أن يتسبب في انفجار رأس أحدهم ، لكنني حتى في نفس عمر والدها. ألن تكون شابة مثلها أفضل حالاً مع رجل أصغر سناً ...؟
هزت رأسها ، وكأنها تنكر هذه الأفكار. "لطالما أحببت جلالتك. هل تتذكر اليوم الأول الذي التقينا فيه؟ "
"المرة الأولى ... ألم يكن ذلك عندما أتيت لمقابلة رودولف؟"
"نعم ، صاحب السمو ، الأمير رودولف ... لا ، أعتقد أنه فقط رودولف الآن. بعد أن قام بتخويفي ، قام بضرب رأسي وأنا أبكي وقلت ، "أنا آسف لأن ابني قد واجهك بمثل هذا الوقت الصعب. أنا سعيد جدًا لأن فتاة لطيفة مثلك ستكون ابنتي في المستقبل. شكرا لك نيابة عن رودولف ".
كان رودولف مستبدًا بعض الشيء منذ شبابه. ربما كان ذلك لأنني أفسدته. ولأنني كنت أخشى أن يفعل شيئًا ما ، فقد تبعته عندما ذهب للقاء ليبر لأول مرة ...
"لقد تأثرت كثيرًا بلطف جلالة الملك في ذلك الوقت. على الرغم من أنني ربما كنت صغيرة ... لقد وقعت في الحب من النظرة الأولى ".
" كا ..."
"هذا ليس سوء فهم. لا يمكن للمرء أن يعيش في الحب لسنوات بسبب سوء فهم بسيط. كنت مخطوبة لرودولف وحاولت الاستسلام لأنك ستصبح والد زوجي. بهذا المعنى ... بفضل تصرفات رودولف سوف يتحقق حلمي ". قالت ، حصلت على الضربة الأولى.
"لكن..."
بينما كنت لا أزال أحاول الجدال ، قال لي ليونيل ، بتعبير كما لو كان يجبرني على القبول ، "تقنعك امرأة شابة بحماس شديد ... ألن يكون من الجيد مجرد الإيماء وقول نعم؟"
"هل أنت بخير حقًا مع هذا؟ أفضل صديق لك وابنتك يتزوجان؟ " إذا فكر أي شخص في الأمر ، فسيظنون أنه سيكره هذا أكثر ...
ابتسم ليونيل بمرارة كما لو أنه أدرك أفكاري. "بالنسبة لي ، لا يهم ما دامت ابنتي سعيدة. خطبتها لابنك ... لكنها كانت تحبك دائمًا. علاوة على ذلك ، أنت تعرف ماذا سيحدث إذا جعلت ابنتي حزينة ، أليس كذلك؟ أم أنك تكرهها؟ "
"لا ، هذه ليست المشكلة ..."
"يا صاحب الجلالة ... لا ، ليوناردو سما" ، اقتربت مني ليبل بتعبير جاد ، "أرجوك اجعلني ... زوجتك."
لم أستطع الرد وواصلت التحديق عليها من مقعدي.
بعد ذلك ، تزوجنا رسميًا وصنعت بطريقة ما ابنة أعز أصدقائي زوجة لي.
... وبعد كل شيء ، لم أستطع مقاومة سحر مثل هذه المرأة الجميلة ، لذلك لا مفر من أن ينتهي بنا الأمر بإنجاب العديد من الأطفال.
ملاحظة المترجمة: قل ما تريدونه يا رفاق ، لكن هذه كانت أفضل ضربة على وجه خطيب سابق غبي رأيته في حياتي. هل يمكنك تخيل رد فعله عندما تتزوج من والده ويصبح ابنها / ابنتها ملك المستقبل ؟!
.
.
.
النهاية
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Short Storyمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...