نو كومنت انا مش بتأخر بدون سبب..
كومنتس تبع البارت اللي فات 109✓
فوتس17×
الفيوز87؟؟
كان ممكن كل دول كانو كملو الشروط..
و مكنتش اتأخرت.بس تقريبا بتاخدوني ع قد عقلي و بطنشو..
مع ذلك انا اتأخرت كتير جدا عشان تعرفو اني مش بهزر.ع العموم مش هحط شروط.
هنزل الرواية دي هتكون اخر رواية بالنسبالي.
مع اني كنت متحمسة لرواية جديدة و انها هتكون فيها شغل كتير في الرواية الجديدة و اولريدي احلى من دي و اللي قبلها بكتير و افضل.هنزل البارتات في الوقت اللي هكون فاضية فيه.
و بس كدا.
قرأة ممتعة
"جمِـيـلَ آن تُگون شّـيـئآ ثمِـيـنآ لَدُى شّـخٌصِ يـخٌآفُ فُقدُآنگ يـومِـآ."
*****
جلست على احد الكراسي خاصة طاولة الطعام ااكل فطوري بهدوء.
لقد مر شهر على الامر انهينا المهمة و نيا في السجن مع ذلك اللعين..لقد قامت يخينتنا لذلك فكرو بشيء اخر و انتهى الامر بها هي و لا اتذكر اسمه تاجر الاعضاء هذا.
اما جيمين..لم نترك بعض و لكن..لم نعد نتكلم كثيرا..هذه شروطي..
منذ انه قام بالممارسة مع احد العاهارات في تلك الحفلة.
لقد اختنقت من افعاله..هو لم يفكر..لم يفكر في ما يفعل ربما رأى انني سأبتعد عندما اعلم بأنه كان متزوج..لديه ابن..لقد تمنيت ان اعيش بسعادة معه..لا اعرف ماذا افعل الان..لا اعرف حقا..نهضت من على الطاولة لاقوم بعمل كوب قهوة لي..
دخل هو و اخذ قارورة ماء من الثلاجة و شرب منها حاولت ان لا انظر لتفاحة ادم التي تجعلني انهار..!"سولي..اريد التكلم معك"
نبس بصوته المتعب و نظر لي بهدوء.
عقدت حاجباي و نظرت له."ماذا تريد"
نبست ببرود متصنع و اردت ان اسفق لنفسي كوني تجاهلت نبرته المتعبة و بشرته الشاحبه اكدت لي انه لم ينام جيدا او حتى يأكل جيدا.."اريد ان نتحدث بشأن الامر..لم اعد احتمل.."
نبس بهدوء و نظر ليده."اذا.."
قلت بهدوء و هو نظر الي بلهفة..نظر لعيني و حاولت ان لا اعطي اهتمام للامر..لكنني انهار."فقط لم اريد ان تتركيني حقا انا اسف"
اقترب و حاولت الصمود."اعرف ان هذا كثير عليكٍ اعرف انك ذقتي ذرعا من كل تلك المشاكل...لكن اعطيني فرصة واحدة و اخيرة..اخفائي عنك انني كنت متزوج كان اسوء شيء..كان يجب ان اخبرك..فقط فكرة ان تتركيني وحدها تبدو كارثة لي..انا احبك صدقيني..لن احب مثلك يوما..فقط لا تفعلي بي هذا و اعطيني فرصة..سُو"
نبس بنبرته المتعبة و امسك يدي لارتعش بخفة و هو لاحظ ذلك..انا اشتاق له ايضا..و للمساته لي..اريده حولي..و لكن كبريائي يمنعني..!