أنا ما يمكن للمرء أن يسميه البطلة ، ولكن بما أن لا أحد منا يعتقد ذلك ، لذا أنا أفكر فعلاً في الانسحاب
***
أنا نانامي إيري ، وقد تجسدت من جديد كبطلة في لعبة أوتومي. سأجعل جميع أهداف أسر الذكور الخمسة تسقط من أجلي وأحصل على حريم عكسي! .... وهذه كذبة كبيرة. تمكنت من تكوين صداقات مع ابن قائد الفرسان (الذي لديه عقدة أخت) ووريث الدوق (تسونديري) ، لكن ولي العهد (يانديري) يحب أن يتأرجح معي ويستخدمني كما يشاء ... لذلك أنا أود إنهاء حفلة البطلة هذه في أسرع وقت ممكن ، من فضلك.
سابقًا لـ "يبدو أنني ما يُدعى الشريرة ، لكنني سأتعامل مع عقابي بشكل صحيح ، لذا من فضلك دعني أفلت بسهولة"
***
لقد تم تخليلي.
أدركت ذلك في حفل دخول الأكاديمية بحضور جميع أبناء وبنات النبلاء.
في اللحظة التي رأيت فيها الرجل الوسيم على المنصة ، الذي باركته أرواح النور ، يحمل جمالًا نجميًا ، وبعبارة أخرى ، ولي عهد بلادنا العزيز - تذكرت كل شيء. حياتي السابقة. وكانت هذه مقدمة له ، هدف الالتقاط الرئيسي والبطل من لعبة جرلي بشيء أو غيره.
"...... !!"
من الواضح أنه لم يكن من الممكن مساعدتي ، في لحظة ، على شعري الوردي. أعني ، إذا كنا نتحدث عن تلك اللعبة ، فإن الشخص الوحيد ذو الشعر الوردي هو ...
"هو... رو... ني... !؟"
أنا؟
"لا لا لا ابداً لا لا تنكسر لااااااااااااااااااااااا ~~~"
كان من المفترض أن أقول لنفسي ذلك بهدوء. ومع ذلك ، دق صوت ليحذرني من سلوكي. الصمت! هو قال. على الرغم من عدم وجود وقت للقلق بشأن ذلك.
"هل تقصد أنه من المفترض أن أختار ولي العهد أو أخيه بالتبني أو وريث الدوق أو المرشح لخليفة قائد الفرسان أو المرشح لمنصب الرئيس التالي لسحرة الإمبراطورية؟"
مرة أخرى ، صوت التحذير هذا. لكن هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في ذلك.
"ولا بد لي من تمزيق - تمزيقهم بعيدًا عن خطيباتهم حتى ..."
"الطالب القادم هناك ، تعال لطلب!"
بطريقة ما بدا الأمر وكأن التحذير كان يرتفع ، لكن هذا لا علاقة له بي. إذا كان بإمكاني أن أكون منظمة بشأن هذا ، فسأفعل ذلك تمامًا.
"الطالب القادم - نانامي إيري أول رئيس قسم السحر! (1) اطلب منك الصمت!"
شعرت وكأنني سمعت أحدهم ينادي باسمي ، لكنه دخل في إحدى الأذنين وخرج من الأخرى.
..... هل يمكنني الخروج مباشرة وأقولها؟
ليس لدي أي اهتمام مطلقًا بأن ينتظري مجموعة من الرجال ذوي المواصفات العالية. ليس لدي أي اهتمام ولا أشعر بالسعادة في صنع أعداء من مجموعة من النساء ذوات المواصفات العالية. أنا فقط أريد أن أعيش بشكل طبيعي . أريد حقًا أن أمضي كل يوم بسلام. بالنسبة لشخص مثلي لديه أهداف في الحياة من هذا القبيل ، فإن مثل هذا الموقف أمر مؤلم.
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Short Storyمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...