الرواية :(تحت ضوء القمر))
الكوبل :(((تايكوك))
البارت:38
****الليلة الاولي****⚠️⚠️⚠️ تحذير
هذا البارت يحتوي على بعض الانحراف حاولت قدر الإمكان اختصار الجملة المتعلقة باللانحراف؛؛ لكن سانشر البارت كامل بكل انحرافه فقط على الواتباد.
اللي ما تحب الانحراف تتجاوز البارت.نبدأ.
نهض كوك وامسك بكتفي تاي واداره ناحيته واقترب منه.وظل يتامل عينيه بنظرات كلها شهوة.
تاي (مرتعبا) : ما ذا تريد جنغكوك؟
كوك: اريد ان اكون أقرب إليك؛ اريد ان نصبح شخصا واحد؛ اريدك تاي وارغب بك جدا.تاي: انا خائف.
كوك: هل سبق وأن مارست مع أحدهم؟
تاي : لا إطلاقا.
كوك:ولا حتى حبيبتك السابقة.
تاي:لا إطلاقا لقد كانت علاقتنا نقية.
ضحك كوك بلطافة :كم انت برئ.
تاي : ارجوك؛!! لنحظي بعلاقة نقية.؛
ثم رفع عينيه ينظر إلى وجه حبيبه الذي كان قريبا منه وبدت ملامحه وكأنه يترجاه :كوك ارجوك دعنا لا نقدم علي ذلك؛ دعنا نغادر فانا أشعر بالرعب بمجرد التفكير في الأمر.لم يعر كوك توسلات حبيبه اي انتباه بل اقترب يوزع قبلات رقيقة على رقبة تاي التي كانت حساسة جدا لقبلات كوك وهمساته؛
ثم انتقل إلى خلف أذنه يقبله برقة والي خده ووشفتيه يوزع قبلا خفيفة ورقيقة ثم ابعد وجهه ولاحظ ارتفاع أنفاس تاي أعاد شفتيه ودمجهما مع شفتي حبيبه في قبلة ساخنة طويلة وادخل لسانه يكتشف جوف حبيبه وبدأت حرب الألسنة وأصبحت القبلة أكثر عنفا
ظل يعض ويقبل شفتا تاي اللتان تورمتا لدرجة لم يعد يشعر بهما ويداه تعبث بقوة في جسد حبيبه الذي تخدر بالكامل واحس بأن رجلاه لم تعد تحملاه ودقات قلبه أصبحت عنيفة اسنده كوك ثم فصل القبلة وحمله إلى غرفة كان بها سرير كبير رماه في السرير وبحركة سريعة خلع كوك قميصه وارتمي عاري من الأعلى على حبيبه الذي كان مازال بملابسه وشرع يقبل شفتيه بعنف ويده تعبث في بطن تاي وتفتح زار قميصه فقد كان تاي مستلقي على ظهره وكوك فوقه يقابله خلع كوك قميص تاي وشرع رقبته وانتقل إلى صدره وحلمتيه يعضهما وتاي يحاول كتم تاوهاته بيده من اللذة التي اجتاحته ابعد كوك يدا تاي بعنف وقال:اريد ان اسمع تاوهاتك فهما تثيرانني وتجعلاني اتمادي.
علت تاوهات تاي التي لم يستطع كتمها أكثر.
انتقل كوك إلى بطن تاي يقبله وبحركة سريعة خلع كوك كل ملابس تاي وخلع ملابسه أيضا لاحظ تاي أنهما عارييان شعر بالخجل وسحب الملاءة يغطي جسده ولكن كوك سحب الملاءة منه بعنف ورماها على الأرضالرواية :(تحت ضوء القمر))
الكوبل:تايكوك
-+***تكملة البارت ٣٧****.***
****الليلَة الأولى ****⚠️⚠️⚠️ انحراف
باعد كوك رجلا حبيبه ووضعها على كتفيه
تاي (عيناه تملائهما الدموع) : ارجوك كوك بهدوء فهي ليلتي الأولى.
ولكن لا حياة لمن تنادي دفع كوك بداخل حبيبه دفعة واحدة وبقوة جعلت تاي يصرخ صرخة قوية من الألم فقد احس ان مؤخرته قد تمزقت تمام.رقد عليه كوك وهو مازال بداخله وقبل شفتيه ووجه وهمس: أهدأ ستشعر بالراحة بعد قليل.
ودمج شفتيه يقبله وبعد لحظات احس تاي بأنه بدأ يعتاد والألم قد خف وشرع يدفع دخولا وخروجا بوتيرة سريعة جدا وقد علت تاوهاتهما وشعرا باللذة التامة.
بعد نصف ساعة ارتمي كوك على تاي بعد أن قذف بداخله
وهو منهكا وانفاسه متقطعة
وطبع قبلة على تاي الذي كان وكأنه بدأ يقفد وعيه وهمس : احبك تاي ؛ احبك.
فتح تاي عينيه ببطء وأجاب :وانا ايضا احبك جنغكوك.ا
خلدا للنوم بعد أن انهيا عدة جولات
نأم تاي في أحضان حبيبه كانت هذه ليلته الأولى؛ شعرا انها كعصفورين عاشقان؛؛؛ يحلقان في سماء الهيام؛؛؛
كوردتين؛؛؛؛ متقابلتين غرستا في بستان واحد نزل عليها المطر؛؛؛؛ وهبت عليها نسائم الخريف لتنفض عطرها وتوزعه على الحقول السرمدية.شعرا كانهما يمتلكا الكون.
استيقظ تاي صباحا ولم يجد جنغكوك قربه
لم يستطع النهوض لأن جسده كان متعبا محطما من معركة البارحة؛ تذكر ما حدث ورسم ابتسامة لطيفة على كرزيتيه.
ثم بعد محاولة استطاع النهوض لقد كان عاري الجسد وازاح الملاءة وهاله ما رائ وشعر بالفزع لقد كان الدم يغطي تحته.
نهض إلى الحمام بخطى متثاقلة واستحم ونظف نفسه.
وغير الملاءت وارتدي ثيابه.
وخرج من الغرفة ولم يكن يسير بشكل جيد
شم رائحة طعام لذيذ لا بد أن أحدهم في المطبخ يعد الطعام.دخل المطبخ
ما إن رآه جنغكوك حتى ابتسم واقترب منه
: لقد أتى الكسول الذي يستيقظ متأخرا.
تاي: لست كسولا؛ ولكني نمت ليلة البارحة متأخرا.
كوك(بابتسامة خبيثة) : ولما نمت متأخرا؟.
اشاح تاي نظره بخجل منه ولم يجب.كوك: اجلس على الطاولة لقد أعددت الإفطار.
تاي بعد أن جلس : لم أكن أدرك انك تجيد الطبخ.
كوك : تعلمته أثناء دراستي في أمريكا.
تاي:جيد.
وضع كوك الإفطار وتناولاه وهما يتحدثان بسعادة.تاي: اليوم سوف اقابل أسرتي؛ ؛ انا سعيد جدا؛؛ اقابل أسرتي؛ وانت أصبحت حبيبي لن تكون حياتي أجمل من ذلك؛ انا ممتن.
كوك: كل شئ سيكون بخير تاي فقط ثق بي.
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romantizmالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.