انت غدار جنغكوك

544 23 0
                                    

الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل :تايكوك
****البارت 40***
****انت غدار جنغكوك***

دخل رجال سينغري وكان تاي علي الأرض يبكي  .
كوك:انه هو يمكنكم أن تاخذوه.
حاول الرجال الاقتراب من تاي الذي نهض وجري ناحية جنغكوك واحتمي به وهو يبكي ويردد: كوك امنعهم ،، أرجوك لا تدعهم يا خذونني ،، اتوسل إليك جنغكوك ،، أرجوك لا تسلمني لهم ،،أرجوك، ،أرجوك انا احتمي بك ،،لا تدعهم يا خذونني سيحيلون حياتي الي جحيم .
استدار كوك ناحية تاي وامسكه من معصمه ونظر لرجال سينغري
وقال:خذوه ولا تدعوه يخرب مرة أخري.
أخذ الرجال تاي وهو يتلوي ويقاوم ويبكي وينادي علي جنغكوك لكي يساعده وينقذه وصلو به أمام السيارة في الحديقة وتاي يصرخ وينادي لأعلي صوته.

تاي:جنغكوك أرجوك ساعدني ،،،،لا تدعهم يا خذوني،،،،أسرع وافعل شيئا .
ظل تاي يصرخ ويبكي الي أن تقطعت أنفاسه ودفعه الرجال بقوة داخل السيارة واغلقو الباب وغادرو
أما كوك فلم يحرك ساكنا .
تشان لكوك:لماذا فعلت به ذلك؟
كوك:لقد اشتراه سينغري بمبلغ ضخم وإذا علم انكما ساعدتماه سيؤذيك وانت صديقي لا أريدك أن تتاذي.
تشان: ولكنه وثق بك واصبحتما حبيبين؟
كوك:أنس الأمر 'انت وبيكي الآن بما من من المشاكل .
تشان (بغضب):الخطاء الذي ارتكبه تاي انه لم يخبرني الحقيقية، لو كان اخبرني لكنت حميته وساعدته علي الهروب وما كنت عرفته علي شخص وغد مثلك أيها الخائن الجبان،
كوك:كيف تساعد هارب .
تشان :هو نجح في الهروب من سينغري ولكن حظه السئ اوقعه بك لم يكن يدرك انك اسواء من سينغري .

كوك (بغضب): كيف تتجرا علي قول شئ كهذا وانا فعلت ذلك لحمايتك انت وحبيبك.
تشان يضحك بهستيرية:اتعرف ماهو الفرق بينك وبين سينغري " الفرق هو ان سينغري لم يكذب علي تاي أخبره منذ البداية انه اشتراه وسيجعله يعمل كعاهر وترك له الخيار ليهرب؛ أما انت فكذبت عليه باسم الحب وجعلته يسلمك نفسه وغدرت به ،هل انت سعيد بما فعلت، أتت حتي لم تحرك توسلاته وبكاءه فيك ساكننا،  أنت حثالة جيون جونغكوك مجرد حثالة تمتلك المال ،انا أخجل بأنني صديقك، ومنذ اللحظة أقطع علاقتي بك .
نزلت الدموع من عيون تشان ثم أردف :تاي المسكين ؛؛ يا تري اي مصير سيواجه بين أيدي هؤلاء الذئاب،لابد أن سينغري سيقطعه اربا ؛؛وماذا سأقول لبيكي عندما أعود.
ثم نظر جنغكوك وقام بتوجيه لكمة قوية له ثم اتبعها بعدة صفعات
ثم تحدث بهيسترية؛لماذا أعدته الي سينغري أيها الوغد

هذا البارت غير مكتمل

تحت ضوء القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن