الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل:تايكوك
**البارت 41***
****انهيار جنغكوك ***
أخذ كوك الكاس ونظر الي ليسا التي عانقته من الخلف شربه كله .
ثم بصورة مفاجأة رمي الكأس بعيدا
ثم أبعد يدا ليسا التي كانتا تحاوطان به وحاول خنقها وصرخ :اخرجي من هنا غادري بسرعة ،،لا أريد أن اراكي ولا أريد رؤية أحد.
أبعدت ليسا يداه وقالت:ماذا بك ؟هل انت بخير؟
جنغكوك(وهو يصرخ باعلي صوته):لا لست بخير ،غادري وإلا قتلتك.
أمسك يدها وسحبها وفتح باب الغرفة ورماها خارجا.
وعاد إلى الداخل وقد أصابته نوبة انهيار عصبي شرع يكسر كل ما تقع عليه عيناه من أغراض غرفته وهو يصرخ كالمجنون:اللعنة عليك تاي ،،انا اكرهك،،لقد دمرت حياتي، ،لماذا التقيت بك ؟!!لما وضعك القدر في طريقي؟! بسببك انا الآن شخص مجرم وحقير وسافقد كل من حولي ،،أكرهك من كل قلبي ،،تبا لك تايهيونغ .
بكي بصوت عالي وبقلب محروق وخرج من غرفته وأسرع الي الطابق الأرضي ليجد الجميع مجتمعين الخدم ليسا مهوران ووالده .
مهوران:كوك حبيبي ماذا بك لما انت بهذه الحالة الفوضوية ؟
أمسكت به وهي فزعة
اتجه الي والده وقال:اسألي هذا المجرم لما انا بهذه الحالة؛ اساليه ما فعله بتاي ،،أبي انا أكرهك لقد دمرت حياتي وحياة تاي .
جيون:لابد انك ثمل ولا تعي ما تقول أذهب الي غرفتك عندما تستعيد وعيك ستندم علي ما تقول .
قهقه جنغكوك بصوت عالي ثم بكي وأردف :انت خائف؟ هل خائف من الفضائح؟ لكنك لست خائف من عذاب الضمير 'قل لي كيف تنام مرتاحا بعد فعلتك.
مهوران بقلق: ماذا يحدث جيون؟
لقد اجتمع كل من في القصر ليشاهدو ما يحدث .
جيون:لا شئ عزيزتي أن ابنك ثمل ولا يعي ما يفعل .
قهقه كوك مرة أخري.
كوك (بصوت عال أمام الجميع ):هذا السافل الذي تكنون له كل الاحترام دمر حياة تاي لقد استغل ظرفه السئ وأجبر والده علي بيعه وقد قام لاحقا ببيعه الي شبكة دعارة ،تاي الآن يعاني بسبب ذلك الشيطان.
دهش جميع الواقفون مما سمعو بما في ذلك جين صديق تاي الذي انهار تماما لسماعه ما يقول كوك .
جيون:توقف كوك لابد انك جننت .
أكمل كوك حديثه بصوت عال وقد كان يترنح من أثر الكأس والدموع تملاء عينيه :هو وشوقا وتاكيشي دمروا حياة المسكين تاي، تاكيشي دفع أخت تاي من علي الجسر كان يريد قتلها واحرق مزرعة تاي ليمنعه من الزواج وشوقا وأبي استغلو الفرصة واجبرو والد تاي علي بيعه بعد أن كذبو عليه واخبروه انه سيعمل في القصر كخادم وباعوه
الرواية :تحت ضوء القمر
الكوبل:تايكوك
***تكملة البارت41***
****انهيار جنغكوك ***كوك:باعوه لاحقا لدار دعارة ،،هؤلا المجرمون الثلاثة دمرو حياة ذلك المسكين وحولها الي جحيم لملؤ جيوبهم باوراق لا قيمة لها .
مهوران وقد صدمت تماما لما تسمع لدرجة أن قدماها لم تعودان تحملاها وجلست علي الأريكة تنظر لابنها
واصل كوك كلامه :انت حقير أبي ،
الم تجد غير تلك الوسيلة لتجمع الاموال؟اتتاجر بالبشر؟ لديك ابن كيف يطاوعك ضميرك علي تدمير حياة أبناء الآخرين لمجرد أنهم فقراء وقذفت بهم الحياة ،،فقراء لا احد يدافع عنهم،لماذا تموت الانسانية وتنعدم تحت وطاءة النفوذ والمال،
لماذا تصبح روح الإنسان رخيصة لا قيمة لها لمجرد انه ولد فقير ،
أنت أيضا ورطني معك ،،اليوم بسببك تعرضت لموقف لن أنساه طوال حياتي، ،لماذا فعلت ذلك أبي ""لما فعلت ذلك بهذا المسكين وأسرته؟ ؟ ماذنبه لماذا عليه أن يتعرض للعذاب لكي تذيد انت وسينغري أموالك؟ الم تكفيك كل الأموال التي تمتلكها ؛؛لديك كل شئ، منازل ،فنادق، شركات، سيارات،،لما هذا الجشع.سقط جنغكوك علي الأرض وهو يبكي بحرقة .
جيون (للحارس ):خذه الي غرفته.
مهوران:لا أريد أن يقترب أحد من ابني .
تنزل الدموع من عينيها وتعانق ابنها
مهوران :لنصعد الي الأعلي حبيبي .
كوك وهو يجهش بالبكاء:لا أريد الصعود الي أعلي أريد ان أموت، لو تعرفين ما فعلت اليوم سوف تكرهينني ،،لكني كنت مجبرا علي ذلك أمي، ،لم يكن لدي خيار آخر.
مهوران :لنصعد الي غرفتي ولنتحدث وحدنا .
أخذت مهوران ابنها الي الأعلي وفي غرفتها .
كوك:لقد هرب تاي من رجال سينغري ولكنني اعدته لهم .
مهوران :لماذا فعلت ذلك ؟
كوك : سينغري عرف أن تاي مازال حيا وأنه سيعود الي أسرته فقرر أن يرسل رجاله الي بلدة تاي ليقتلو كل أفراد أسرته انتقاما من هروبه وحتي لا يكون له سببا يهرب به مرة أخري ويجلبه 'انا اتصلت به وأخبرته بأن أسرة تاي غادرو البلدة وانخ لم يهرب بسببهم بل هرب لأنه يحبني وأنا السبب في هروبه وأنه علي خلاف مع أسرته لذلك قامو ببيعه ووعدته بانني سوف اسلمه له ،،لو أنني لم أفعل ذلك لكان سينغري قتل كل أفراد أسرة تاي وهو شخص مجرم ودموي ولا أحد يستطيع أن يحاسبه لأن قريبه يعمل في السياسة ،انا فقط أردت تجنيب تاي كارثة كانت ستحل باسرته ' هو يعتقد أنني غدرت به ولا يدرك انه لم يكن لي خيار آخر.
مهوران:لما لم تدفع المال لسينغري مقابل اخلاء سبيل تاي .
كوك :لقد رفض بيعه،لقد قفلت كل الأبواب في وجهي ، أمي انا لست بخير، تاي سوف يعاني وانا وابي السبب .قضي كوك الليلة وهو يبكي في حضن أمه التي كانت مصدومة وحزينة كما سمعت.
أما جين فقد انهار تماما وظل يبكي .
جين :علي مساعدة تاي لن أتركه يعاني .
العجوز:لا تستطيع فعل شئ مع أصحاب النفوذ، لو كانت مساعدته ممكنه لساعده جنغكوك.انتهي البارت الحزين 😭😭😭😭😭😭😭
أنت تقرأ
تحت ضوء القمر
Romantikالكوبل تايكوك ماذا الذي سيحدث للفتي للفقير تاي الذي مرت أسرته بماسي ومعاناه جعلت والده يبيعه إلى رجل الأعمال جيون. وابنه سئ الطباع جنغكوك. تابعو القصة المثيرة ورحلة تاي للبحث عن الحب والأمان.