"أنت قديسة الرب المختار. ابحث عن رفيق جيد وانجب طفلاً. عندها سوف يستيقظ الطفل كبطل وينقذ هذا العالم من الأزمة ".
جوستين ، ابنة الدوق التي تلقت مثل هذه أوراكل من الرب، تم نفيها إلى الحدود بعد أن وصفها ولي العهد دياز بأنها "قديسة مزيفة خدعت العائلة المالكة" وأخبرهم أن خطوبتهم قد ألغيت.
بعد بضع سنوات ، تم استدعاؤها مرة أخرى إلى العاصمة الملكية من أجل راحة البلاد ولم شملها مع خطيبها السابق ، دياز..
.
.
── لطالما كنت أحاول أن أرقى إلى مستوى توقعات الناس. نعم ، منذ اليوم الذي سمعت فيه صوت الرب كقديسة. ومع ذلك ، لماذا يجب أن أعامل معاملة سيئة ...؟
ولدت الابنة الكبرى لأسرة دوق المرموقة ، جوستين كوريج ، ووعدت بالزواج من العائلة المالكة في المستقبل القريب من الأمير الأول ، دياز ألبريك راين ، ملكة مملكة الراين.
ذات يوم ، حُسمت خطبتي مع الأمير دياز فجأة.
لأني سمعت صوت الرب وحصلت على أوراكل.
"استمع بعناية ، جوستين. أنت قديسة الرب المختارة. ابحث عن رفيق جيد وانجب طفلاً. عندها سوف يستيقظ الطفل كبطل وينقذ هذا العالم من الأزمة ".
في اللحظة التي سمعت فيها مثل هذا الصوت في رأسي ، فكرت ، "أوه ، هل تحققت هذه النبوءة؟"
على مدى أجيال ، كان القصر الملكي يخدمه أشخاص لديهم القدرة على رؤية المستقبل يطلق عليهم العرافون.
كانت إحدى نبوءات الكاهن أن "ملك الشياطين ، الذي تم ختمه في العصور القديمة ، سيعود ويقود الشياطين لغزو القرى والبلدات التي يعيش فيها البشر."
قال الكاهن للناس المستائين: "لا تخافوا ، فأنا لست خائفًا. الطفل المولود من قديسة الرب المختارة ، سوف يستيقظ كبطل وسيخلص بالتأكيد هذا العالم من الأزمة. "
باختصار ، كانت "القديسة التي تحمل دورها بولادة بطل النبوة" أنا.
منذ ذلك الحين ، سارت الأمور بسلاسة.
استيقظت كقديسة ، وعُينت على الفور خطيبة ولي العهد ، صاحب السمو الملكي الأمير دياز.
في الواقع ، قال الرب ، "ولِدي طفلًا" ، لكن لم يُحدَّد "أنجب طفلًا من العائلة المالكة".
ربما أرادت العائلة المالكة مني أن أحظى بالثناء من جميع أنحاء العالم.
إنه لشرف كبير للعائلة المالكة أن يولد طفل بين ولي العهد وزوجته ليصبح "البطل الذي سينقذ العالم من الأزمة".
كنت أعرف ما يخبئ لي ، لكنني كنت على استعداد لقبول الخطوبة ، جزئيًا لأنني كنت أتوق سرًا للأمير دياز.
أنت تقرأ
الفصل الواحد
Short Storyمجموعة منوعة من قصص التي تتحدث عن الاستدعاء أو التناسخ أو التجسد في عالم الأوتومي أوالروايات لا يمكن أن يساعد في كسر الاشتباك إنه التطور الفريد المعتاد. لكن حسنًا ، في هذه الحالة ، لا مفر منه... جزء من سلسلة "إلغاء الارتباط غير العادي" من الفصل الوا...