تم القبض على الشريرة من قبل الأمير قبل بدء اللعبة

692 59 0
                                    

من فضلك اكسر ... الخطوبة ... أرجوك ..."

بكاء وتسول لخطيبها ، أول أمير لمملكة فيلهلم ، ليوناردت فيلهلم ، كانت ابنة دوق فانفليت ، لوسيا.

هذه قصة ابنة الدوقالتي تذكرت ذكرياتها عن حياتها الماضية على مرأى من خطيبها الأمير وهو يرقص معابنة الكونت ، وتريد إلغاء الخطوبة ، لكن الأمير أسرها بدلاً من ذلك.

***

في بداية هذه الأمسية الصعبة ، اصطحب ليوناردت خطيبته الجميلة ، التي كانت موضع حسد من الجميع ، لأداء الرقصة الأولى. بعد ذلك ، رقص بضع أغنيات مع بنات مختلفات ، وانتقل إلى أماكن حاشيته ، وتحدث عن السياسة والاقتصاد ، والتفت إلى الناس من حوله لفهم الأوضاع الحالية للأرستقراطيين.

على الرغم من كونه مشغولًا بعيدًا عن خطيبته ، إلا أن ليونارد كان لا يزال قادرًا على ملاحظتها وهو ينظر حوله سراً أثناء التجول دون أن يكون واضحًا للآخرين ، ويراقب علاقاتها الودية ، ويتذكر أولئك الذين بدوا منتشين وهم ينظرون إلى خطيبته. كان بالتأكيد قادرًا على القيام بذلك بشكل جيد.

لكونه أول أمير في هذا البلد ، فهناك العديد من الفتيات اللواتي يرغبن في التحدث إليه ، رغم أنه يتصل بهن على مضض. يحاول الهروب بصعوبة باستخدام مساعديه كذريعة ، أو من خلال وضع وجه مبتسم للتواصل الاجتماعي بينما يرفض بلطف ، أو إذا لم يبد أي منهما يعمل ، اطلب رقصة ثم اتركهم بعد ذلك مباشرة.

رغم ذلك يبدو أن هناك بعض البنات يفتقرن إلى الأخلاق ويصبن بالإحباط لأن نواياهن لم تنتقل. هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يفكرون في أن يصبحوا خطيبته ، وكذلك الفتيات اللاتي يسعين إلى الغرف الجانبية والثروة فقط.

ثم هناك هذه الابنة التي تحدثت بشكل مألوف إلى رجل رفيع المستوى لديه خطيبة بالفعل. بالطبع ، الشابة التي رأت ذراع خطيبها ممسكة من قبل شخص آخر في هذه الحالة ، أصبحت شاحبة وانتقلت إلى الحائط مع صديقاتها وغادرت المكان في النهاية. رغم ذلك ، فإن الشابة التي انتقلت إلى الحائط تؤمن بخطيبها وتنتظره ليأخذها.

***

هذه المرة ، جاءت ابنة من عامة الناس تبنتها الكونتيسة لتحييني وطلبت مني الرقص. هذه الليلة هي أول ظهور لابنة بالتبني وشائعة في حفلات الشاي ، هذه الابنة بالتبني مشهورة نسبيًا على الرغم من أنه من النادر أن يبرز شخص قادم من عائلة إيرل. مع هذا ، كانت تجمع نظرات الجميع ، وبينما كنت أفكر أنها لن تطلب من العائلة المالكة رقصة طفيفة ، عندما يتم تشغيل الموسيقى ، تم سحب ذراعي فجأة ولم أستطع الرفض حتى تم جري إلى مكان الرقص.

في منتصف هذا المساء المزعج ، عندما كنت على وشك إعادة خطيبتي إلى مكاني ، لم أتمكن من العثور على لوسيا في أي مكان عندما نظرت حولي.

الفصل الواحدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن