𖤐
𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃مرحبا كارمن'ز ادري طولت الغبية بس وش نسوي الظروف. علقوا بين الفقرات و اعطوني رأيكم عشان احسن من نفسي🤍
𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃𓂃
"مـ ماذا؟!" تحدث يونغي يتردد و هو يحاول ان يجد أي ملامح تدل على المزاح او من هذا القبيل. و لكن كل ما وجده هو جدية كيفين في حديثه! منذ متى صديقه المقرب يقع بحبه؟!
"يونغي إسمع جيدًا، أنا اريد فقط أن تعطيني فرصة، جيمين مستقيم لن يغير من نفسه لك لذا لماذا تنتظر؟ دعنا نبدأ سويًا بصفحة جديدة تدعى الحب!" تبعثرت الكلمات داخل عقل يونغي. لا يمكن أن يكون هذا صديقه الذي تعرف عليه حديثًا.
"كـ كيڤين مالذي تهدي به؟" همس يونغي بتشتت. "فكر بالأمر يونغي" ابعد كيڤين يونغي من على فخذه و ذهب تاركًا يونغي يجمع شتات نفسه.
في هذا الوقت يقف جيمين بعيدًا، لقد رأى كل ذالك و شعر بِبعض الضيق لذلك. لكنه عاد أدراجه لغرفته المشتركة مع من شتت عقله. يرتب جميع الأحداث، كيف أن يونغي يحاول التقرب منه و كيف يجعله يشعر بمشاعر محببة له.
العائق الوحيد أنه لا يريد أن يخيب آمال عائلته. يريد دائمًا أن يكون الأفضل بعيني والديه. نفظ أفكاره و تكور بسريره لجهة الحائط.
سمع صوت مفاتيح تدخل بالباب ثم صوت القفل لِيعلم أن يونغي عاد ليدخل الغرفة. يسمع ضوضاء خلفه و كأن يونغي يبدل ملابسه لأخرى مريحة.
جلس يونغي على السرير ينظر للأرض بشرود، عقله ليس هنا إنما بما قاله كيڤين منذ قليل. كيڤين شخص جميل لكنه لا يريد أن تكون هناك علاقة بينهم تسمى الحب.
ما قاله كيڤين صحيح محاولة حب يونغي ستكون فاشلة للغاية، فجيمين مستقيم و من الصعب جعله يميل له بأي طريقة. و لكن أيضًا لا يمكنه مبادلة صديقه الوحيد الحب.
كيڤين شخص رائع و حيوي لكن جيمين حسن المظهر و نوعه المفضل عيبه الوحيد هو أنه مستقليم و يكره المثليين، يونغي يريد بشدة شخصًا ما لِيعتني به، يشعره بأنه طفله الوحيد و حبيبه أيضًا.
يريد أن يشعر بأنه مدلل من قبل جيمين، لكن جيمين غير مثلي و زير نساء لذا كان من الصعب التفكير بالأمر كثيرًا. "هل تسعى وراء صديقك الأن؟" صوت جيمين أخرجه من شروده الغريب و الغير معتاد.
"مالذي تعنيه؟" همس يونغي بصوت خافت و كأنه يخشى التحدث بِهذا الموضوع. "تأتي لي و تحاول إثارتي، تمتص قضيبي مثل العاهرة الصغيرة ثم تأكل اللعنة على صدري و الأن؟ مللت مني و ستذهب لصديقك؟"
أنت تقرأ
«الـفـتـى الـناعـم»ʸᵒᵒⁿᵐⁱⁿ
Fanfictionالفتى الناعم يونغي يريد الحصول على شريكه بالسكن الجامعي جيمين و بأية طريقة كانت! تـوب جـيمـين بـوتـوم يـونـغي الـغلاف مِـن صـُنع اللـطيـفة Junkk99k@ 💜