#Michael P.O.V
يوم كئيب كبقيه الأيام ينتهي بي في منزل الدعاره لأضاجع العاهرات و أشرب المسكرات ، في الحقيقه هو منزلنا ، وماذا تعتقدون من فتى أجبر على المضاجعه منذ أن كان في السادسه عشر ؟ وهو الآن في التاسعه عشر . أبي صاحب المال الوفير الذي لايعلم فيما ينفقه أنفقه على شركة متخصصه للعاهرات ، كل يوم يأتون بأكثر من فتاه الى المنزل بعضهم لم يبلغ سن الرشد حتى و البعض منهم مجبر لانه يريد المال أما البعض الآخر فهذه هوايه بالنسبه لهم ! أصبح الجنس شيء أساسي لابد منه في يومي لن أستطيع النوم ان لم يكون هو آخر ما أفعله ..
- مرحباً
هذا ما قلته عندما دخلت غرفتي ورأيت الفتاه تجلس على السرير ، لم أجد ردا نظرت إليها وأنا افسخ الجاكيت و أكرر قولي
- قلت مرحبا
ولكنها لا تزال كما هي تنظر الى الأسفل وخصلات شعرها تغطي وجهها . أشتعلت غضبا أقتربت منها و رفعت رأسها للأعلى بقوه لاتقابل عيني عينها وقلت
- عندما أتكلم تردين علي فأنتي ملكي الليله !
بدأت دموعها بالنزول ماذا هل كنت قاسٍ عليها لهذا الحد ؟ تركتها وذهبت لأبدل ثيابي .
••
صباح اليوم التالي ..إستيقظت لاراها نائمه بجانبي ، تجاهلتها وذهبت لدوره المياه اغتسلت و خرجت لاجد الغرفه خاليه لقد ذهبت ، ارتديت ثيابي وخرجت لأجد ابي يشرب قهوته و يتصفح الجريده ، نظر الي نظره خاطفه ثم أعاد نظره الى الجريده وقال ..
- إذاً هل استمتعت الليله الماضيه ؟
- لما هي عذراء ؟
- راقتك ؟
- أجبني !
- في كل يوم تخرج وأنت لا تطيق ما فعلته لذا فكرت بأن أحضر عذراء ربما تستمتع .
- لا لم أستمتع ولن أستمتع .
- اذا علي الاتصال على مديرتها لتوبخها ! ' قالها وهو يخرج هاتفه'
- لا لا لاتفعل !
- لماذا ؟
- فقط أخبرها أن تحضرها الليله ، اريدها هي .
- هذا يعني أنك استمتهت جيد !لم أرد عليه فقط تعابير وجهي يملأها الاشمئزاز لما يفعله ، لا أعلم لما طلبت نفس الفتاه ولكن أشعر أن تخفي قصه طويلة لهذا أردت أن أعرف ماهي فالفضول يملئني !
#alexandra P.O.V
- اليكساندرا السيده جازمن تريدك !
قالته لي احدى العاملات هنا ، بدأت أشعر بالخوف لا أستطيع الوقوف على قدماي بسهوله ، كل ما أفكر به هل أبليت جيدا ام لا ، لا لااعتقد فقد صرخ علي ذلك المعتوه و بكيت الليله الماضية ، يالهي كُن معي لا أريد أن أعاقب من البدايه !
- نعم سيدتي
قلت وانا أقف على الباب وانظر الى كرسيها المستدير نحو النافذه .
- أدخلي و أغلقي الباب
الان تأكدت أني سأعاقب .
- كيف كانت ليلتك الأولى ؟
- ج-جيده على ما أعتقد
ادارت كرسيها لتقف وتقترب مني وتقول
- على ما تعتقدين؟
- ن-نعم .
- أريد معرفه مافعلته له ليطلبك مره أخرى !
ماذا هل تمازحني؟ كاد ان يضبرني الليله الماضية والآن يطلبني ؟
- ماذا ؟؟
- نعم سيده الكساندرا أبليتِ جيدا لهذا ليس عليك أن تقومي بأي عمل اليوم فلديك ليله شيقه اليوم ..
- ولكن..
- اشش فقط اذهبي من هنا
- حسنا سيدتي .
التففت لأخرج لا اصدق هل هو اخرق ام اخرق ؟
••
- الكساندرا أسرعي فالسائق بانتضارك
- حسناوصلنا منزله فتح لي والده الباب بعد طرق دام ثلاث دقائق
- اهلا يا جميله .
قال وهو يغمز بعينه و يخبط مؤخرتي ، يالهي ماذا أفعل !
- أاءء أذا هل ابنك موجود ؟
- نعم أنه بغرفته .________________________
هاي قايز هذي روايتي الثانية ادري البدايه ممله شوي و مو واضحة بس ان شاءالله تعجبكم .
سو ..ايش تتوقعون قصه البنت ؟
ايش بيصير بينهم ؟
اي اقتراحات ؟
Ask : noura1094
Kik : noura1094
ڤوت& كومنت
أنت تقرأ
Broken Hearts .
Fanfiction- هل ستحبني حتى مع جانبي المظلم ؟ - كلانا يمتلك جانباً مظلم ، ولكن هذا لا يعني أنا سيئون .