تعريف الابطال

47 4 0
                                    

هلوووو شلونجن حبيباتي اليوم راح نحجي عن بنيه عانت ما عانت من اجل الحب (الحب هو مو بس كلمه بكثر ما هو معنئ ..الحب اهتمام ..الحب انو ميشوف غيرج حتى لو انتي محلوه ميخالف بس هو يشوفج اجمل وحده بالعالم ..الحب أمان)هذا الحب اغلب الناس ميعرفون معناه خلي اطي القلم للبطله ✏️

نور/هلو اني نور راح احجيلكم عن قصت حبي خل نرجع قبل 5سنين من جنت بالاعداديه جنت بسن المراهقه جان اكو شخص احبه وراح تتعرفون عليه بس هسه خلي احجيلكم عني شويه اني لون عيوني عسلي وكبار ..شعري بني فاتح..بشرتي بيضه..واظافري قصيره مو من نوع الي اربي اظافر ..وعندي خدود.. واني لا سمينه ولا رشيقه يعني ٦٠هيجي شي ..وطولي ١٦٨.. وشعري كيرلي ولا طويل ولا قصير ..عندي شامه يمين شفتي ..وعندي وحمه بايدي اليسار ...

احمد/نفس عمري لان جنه بنفس الاعداديه خلي احجيلكم عنه شويه هو ابيض وشعره شويه عالي...وجسمه تارس وعنده وشم بايده اليمين وعيونه كبار وعسلي ...ما عنده لا شوارب ولا لحيه وطوله ١٧٠ قريب علئ طولي ...

علي/ابن خال احمد طوله ١٧٦ ووزنه ٨٠ شعره عادي وعيونه ايضا عسلي واسمر عنده بس شوارب ...

محمد/صديق احمد طوله ١٧٨ ووزنه ٨٢ ايضا شعره عادي وعيونه ايضا عسلي وعنده لحيه خفيفه ...

طيبه/شعرها وسط وطولها ١٦٠ ووزنه ٧٠ وجسمها مليان عيونها عسلي وطالبه ويانه اني واحمد ....

زينب/بت خالي طولها ١٦٥ ووزنها ٦٥ عيونها ايضا عسلي بس فاتح ....

شهد/صديقتي طولها ١٥٥ ووزنها ٦٥ عيونها جوزيات وشعرها ايضا وسط ...

دعاء/ بت عمتي طولها ١٥٩ ووزنها ٦٧ عيونها عسلي وشعرهالحد نهايه ظهرها..

رواء/بت عمتي الثانيه طولها ١٥٦ووزنها ٧٠ ...

نرجس/زوجه احمد وعمرها نفس العمر وطولها ١٦٠ ووزنها ٦٥....

الاء /اخته لاحمد اكبر منه ٦سنين ...

محمد/زوج نور ابيضاني عيونه خضر وطوله ١٨٠ ووزنه٩٠ جسمه مليان وعمره ٢٨...

النهايه هههه القصه احداثها حلوه انتظروني
القصه ٢٩٢ كلمه

حطام انثئحيث تعيش القصص. اكتشف الآن