اول يوم

148 14 4
                                    


يونهو: عندما أتذكر طفولتي اشعر بسعادة و عندما أتذكر اصدقائي اشعر كأني افتقد صديقي الوحيد ( هذا اخر كلام كتبه في مذاكراته ) غلاق الكتاب وذهب الى النوم.


مينقي: امي سوف اذهب الى الخارج لن اتأخر.

سيده سونق: الوقت متأخر وغداً اول يوم لك في الثونية.

مينقي: امي انا لست صغير سأذهب الى اللقاء.

سيده سونق: حسنا الى اللقاء.

في الصباح الساعة 6:00استيقظ يونهو على صوت والدته تصرخ باسمه جلس على السرير يفرك عينه وقف على الأرض اخذ منشفه ذهب ليكي يستحمم انتهى من الاستحمام ارتدا ملابسه المدرسة خرج من الغرفة ذهب ليكي يفطر جلس على طاوله الطعام انتهى من الطعام اخذ حقيبته وخرج من المنزل.

في الصباح الساعة8:00 استيقظ مينقي على صوت والده فتح باب الغرف سحب الغطاء من على مينقي رمى على الأرض امسك يده اوقفه امام باب الحمام اخذ منشفته دخل ليكي يستحمم انتهى من الاستحمام ارتدا ملابس خرج من غرفته ذهب ليكي يفطر جلس على طاوله الطعام انتهى من الطعام اخذ حقيبته و خرج من المنزل.

خرج يونهو من المنزل و هو يركض ليكي يذهب الى المدرسة وقف امام باب المدرسة امسك مكان قلب تنفس بصعوبة فتح الحارس الباب ليكي يدخل دخل يونهو شكر الحارس دخل المدرسة التفت يمين ويسار اكمل طريقه امسك مقبض الباب فتحه دخل  

المدير: اهلا بك هل انت طالب جديد

يونهو: نعم انا طالب جديد هل يمكناني ان اعرف اين فصل

المدير: في طابق الثاني على اليمين قبل الأخير

خرج يونهو من غرفه المدير ذهب الى الأعلى تبع كل ما قاله المدير فتح باب الفصل بي هدوء اغلق الباب خلفه ذهب الى اخر مقعد وضع حقيبته امسك الكرسي دفعه الى الخلف وجلس.

خرج مينقي من المنزل يمشي ينظر الى الناس بي بروده يمسك شعره وقف امام باب المدرسة فتح الباب أوقف الحارس مينقي اخذ مينقي الورقة الذي في يد الحارس لكنه لم يهتم و رمى الورقة على الأرض ،دخل المدرسة اتجه الى غرفه المدير امسك مقبض الباب و فتح.

مينقي: اين فصلي(ببرود)

المدير: اولا يا سيد مينقي تكلم بي احترام (بي غضب)

مينقي: أولا لا شان لك و ثانيا اين فصلي ( بي غضب)

المدير: فصلك في طابق الأول على يسار( بي هدوء)

الأستاذ جانغ هان: هل انت طالب جديد .

مينقي:لا شان لك ( بي بروده)

الأستاذ جانغ هان: عراف على نفسك ولا ستطرد ( بغضب)

خرج مينقي من الفصل اغلق الباب بقوه ذهب الى غرفت المدير اخبر المدير ان يطرد الأستاذ جانغ هان


المدير: ماذا فعلت ( بغضب)

مينقي: الأستاذ جانغ هان صرخ في وجهي ولا يعلم من انا, و الان سوف تطرد الأستاذ جانغ هان ( بصراخ و غضب)

المدير: حسنا الان اذهب الى فصلك

مينقي: لماذا اذهب الى فصلي ار

    نذهب الى يونهو

لاحظ هو الوحيد في المدرسة فكر ان يخرج من الفصل ليكي يتجول دخل كل فصل في الطابق الثاني ذهب الى الطابق الأول بداء يدخل الفصول بي هدوء ذهب اخر فصل على اليسار فتح الباب دخل الفصل اغلق الباب مشى الى الطاولة الأخيرة دفع الكرسي و جلس ينظر من النافذة الفصل مر 5 دقائق و هو يره النافذة راءه مجموعه من طلاب يضحكون وقف دفع الكرسي الى الامام و خرج من الفصل ذهب الى الأعلى راءه نافذه على اليمين اتجه الى النافذة وقف امام النافذ ينظر الى الطبيعة سمع أصوات طلاب قرر ان يدخل الفصل دخل .

جلس في مقعده وضع راسه على الطاولة اغمض عينه  بعد 10 دقائق سمع صوت الطلاب يدخلون الفصل لكنه لم يهتم رفع راسه نظر الى الباب راءه الأستاذ وقف ثم وقفو الطلاب .



لماذا تعاملني بهذه الطريقة؟ هل نستطيع ان نبقى معا الى الابد, هيا لنرى الى اين سوف نصل.



باي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

باي

^_^Lost memoryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن