امسك تاى الهاتف وكانت المفاجاة ان المتصل هو رقم مجهول .
لم يتحدث تاىهونغ بل انتظر من ذلك المتصل ان يتحدث حتى بدا ح بالتحدث.
الرقم المجهول : هيه يوري اعلم انكي تتجاهليني و لكني تفاجات حقا لقد رددتي على اتصالي حسنا اعلم انكي لن تتحدثي ولكن دعيني احذركي ان لم تفعلي ما طلبته منكي ساقوم بفعل ما لا يرضيكي حسنا لقد حذرتك . واقفل الخط .
تاى (بصدمة ) : يا ترى من هذا وبماذا يهددها ماذا يحسب نفسه يجب على ان اعلم كل شىئ ولن اسمح له بان يلمسها .
وحين لمح يوري وهى قادمة من بعيد وضع هاتفها في جيبه .
يوري :* بعد بحثها عن الهاتف* ، هيه توتي هل رايت هاتفي لقد بحثت عنه كثيرا ولم اجده .
تاى : ما ماذا هاتفك لا اعلم اين هو لكن ما بال توتي هذه لا تقوليها مرة ثانية .
يوري : ماذا توتي توتي توتي توتي .
تاى : في نفسه * يا الاهي لطافتها ستجعلني اذوب *
تاى : هيه اصمتي هيااااااا بصراخ .
يوري : تحلم . وصارت تغيظه وهو يجري ورائها وصارو على هذا الحال حتى ....
يوري : توتي كفى لقد تعبت حقا .
تاى ( بغضب وتعب ) : حسنا حسنا انا ايضا تعبت لنجلس .
يوري : انا سوف اصعد للغرفة لانام باكرا فغدا مدرسة وايضا قل لعمتي انني لن اتناول العشاء .
تاى : حسنا تصبحين على خير .
يوري : تصبح على خير توتي . واسرعت الى غرفتها لانها تعلم انه سيغضب .
* صعد تاى لغرفته ايضا وهو مازال يفكر في يوري وهذا الشخص المجهول .
تاى : لن اسمح لاى شخص بلمسها ساحميها بقدر ما استطيع فهذه البريئة التي لم تقوم بفعل شىئ سىئ لشخص لن اجعل الحياة تغيرها . ثم غير ملابسه ونام على السرير .
************************************
في الصباح
********
استيقظت يوري على صوت منبهها المزعج .
غيرت ملابسها وارتدت ملابس المدرسة وسرحت شعرها تسريحة لطيفة للغاية حيث قامت بجمع شعرها على جانب وربطته ووضعت المرطبات فهذه مدرسة جديدة وتريد ان تظهر للجميع انها ليست فتاة عادية وفي النهاية وضعت مرطب شفاه وردي .نزلت يوري لتراهم متجمعين على طاولة الطعام بانتظار تاى ويوري .
يوري : صباح الخير عمي صباح الخير عمتي .
العم والعمة : صباح الخير يوري .
يوري : اين تاىهونغ لماذا لم ياتي بعد.
العمة : اه تاى لقد ذهب منذ قليل قال انه يجب ان يذهب مبكرا اليوم
يوري : ماذا هذا امر غريب حسنا لايهم .
تناولت يوري فطورها وبعدها ذهبت لتلحق بالباص للذهاب للمدرسة .في مكان اخر
*********
ذهب تاى الى المكان الذي يجب ان يتقابل فيه مع هذا الشخص المجهول حيث ارسل رسالة على هاتف يوري بالامس يقول قابليني غدا صباحا خلف المدرسة .
قرر تاى ان يذهب هو بنفسه ويعلم ماذا يريد ولن يقول ليوري.
وصل تاى الى المكان المراد . ووجد رجل يبدو انه في الاربعين من عمره ومعه رجال اخرون يبدو عليهم انهم يحمووه ولكن من ماذا فهو اتى الى هنا ليقابل يوري هل سيحضر معه رجال ليحموه من فتاة صغيرة بالتاكيد هنالك شىئ اخر .
تاى : هيه انت ايها الرجل ما الذي تفعله هنا .
......: اتيت لاقابل شخث ما ليس لك شان .
تاى : اذا ذلك الشخص هو يوري .
ضحك الرجل بسخرية ثم قال .
*يبدو ان يوري ارسلتك الى هنا لا اعرف ما بها تلك الفتاة تخاف من خالها *
تاى : ماذاااا خالها ما الذي تريده منها ولماذا كنت تهددها البارحة .
الرجل : اممممم اهدا اولا ولنذهب لنجلس في مكان ما لاعرفك على كل شى.
تاى : حسنا .
ذهبوا وجلسوا في مقهى قريب من المدرسة .
الرجل : اولا انا هو السيد كانغ خال يوري وما قمت بفعله امس لم يكن تهديدا بل فعلت هذا فقط لتاتي لان الامر زاد عن حده .
تاى : وما هو الامر الذي زاد عن حده .
سيد كانغ : اسمع يا بنى كل ما ساقوله ان والدا يوري لم يموتا صدفة بل هناك من قتلهما ولقد قتلهما لهدف لا اعرفه ولكن كل ما اعرفه انه يريد ان يقتل يوري ايضا فهو يسعى ورائها ويبحث عنها وعندما علم انها انتقلت الى هنا في سيول انتقل هو ايضا وهو الان يسكن بسيول وسيحاول ان يقضي عليها . اردت ان اقول هذا ليوري ولكنها دائما ما تجاهلتني ولا ترد على اتصالاتي لانها تظن اني تخليت عنها ولكن صدقني يا بنى انا لم اتخلى عنها فهذا السبب الذي جعلني اتركها ولم اخذها لتعيش معي لاني لن استطيع حمايتها من ذلك الشخص لذلك احميها،ارجوك لا اريدها ان تتاذى فهي ابنة اختي العزيزة .
تاى : حسنا انا اعدك انا ساحميها حتى لو كلفني ذلك روحي .
سيد كانغ : شكرا لك انا ساذهب الان بسرعة لا بد انه يراقبني الان .
أنت تقرأ
مثلث الحب 💜💜 ( ليست مثلية )
Randomهذه اول رواية اكتبها على الواتباد بلييييييييييييييز الدعم . ملاحظة : هذه الرواية ليست مثل باقي الروايات على الواتباد التي تكون فيها البطلة اسمك مهزئة بدون كرامة يعذبها البطل ويقتل والدها ووادتها وبالنهاية تحبه 👸🙅🙍 . هذه الرواية ليست مثل تلك الروا...