Red

4K 351 647
                                    


إستيقظ باكوغو على صداع حاد في رأسه و عندما أستوعب كل شيء يجري حوله تمنى لو أنه لم يستيقظ نهائياً و يواجه الواقع اللعين و الأيام القادمة التي ستكون أسوأ .

مد يده ليأخذ هاتفه و يلقي نظرة على الوقت و الشيء الذي لفت إنتباهه أكثر كان مكالمة فائتة و رسالة من كيريشيما و أخيراً التاريخ ، كان اليوم الأخير من هذه السنة .

تنهد و لعن حظه ، الجميع سيرحب بالسنة الجديدة بسعادة و تفاؤل بينما هو عالق مع إصابته بأحدى القدرات الغبية كصاحبها الغبي تماماً .

هو لم يكن من النوع الذي يتحمس لرأس السنة أو لأي مناسبة أخرى و لكنه الآن يحسد الأشخاص الصحيين و الطبيعيين الذين سيحتفلون بطريقة مملة .

قبل عدة أيام عندما كان في طريقه للعودة إلى المنزل إصطدم بأحدهم ، و كعادة باكوغو لديه شخصية فظة لذا نعت ذلك الشخص بالنكرة .

و ليس كل البشر يستطيعون تحمل الإهانات لذا إستعمل قدرته على باكوغو بسرية ، في البداية باكوغو لم يلاحظ ذلك ، كل شيء كان عادي و لكنه بدأ يلاحظ بأن هناك مشكلة مع عينيه ، الألوان بدت باهتة جداً إلى أن إختفت تماماً .

لم يعد يستطيع رؤية الألوان !

و كأي شخص يحدث معه شيء غريب شعر بالخوف ، تحدث مع والديه و ذهب إلى الطبيب و لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء لأن مشكلته كانت مع أحدى القدرات و صاحب القدرة هو فقط من يستطيع إبطالها .

إستغرق منه يوم كامل ليتذكر أخيراً من كان صاحب القدرة ، لم يكن من الصعب جداً تذكره لأنه كان الوحيد الذي إصطدم به باكوغو و كان سمين و يرتدي نظارات .

عندما إستطاع تذكره أراد البحث عنه و لكمه و تفجيره ، و لكن بحالته هذه لم يكن يستطع فعل أي شيء بمفرده لذا طلب المساعدة من صديقه الوحيد الذي يثق به كثيراً و لم يكن غير كيريشيما .

باكوغو بعثر شعره بإنزعاج أكبر عندما تذكر ذلك اليوم و محادثته مع صاحب القدرة اللعين و محادثته مع كيريشيما التي تركت شيء ما في قلبه .

- قبل يومين ~

"ما الذي تعنيه بأنك لا تستطيع إبطال القدرة ها ؟"
باكوغو زمجر بغضب و فعلاً أراد تفجير وجه ذلك السمين و نظاراته لولا كيريشيما الذي أمسك به بقوة .

"لقد أخبرتك بالفعل لا أستطيع إبطالها ! ستذهب من تلقاء نفسها عند رؤيتك للشخص الذي تحبه" .

"ماذا ؟"
باكوغو صرخ بصوت أعلى .

"باكوغو أهدئ أرجوك ، على الأقل القدرة ليست مؤذية صحيح ؟"
كيريشيما حاول تهدئته .

Red [ KiriBaku ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن