التجارة بالبشر...هذا مانسمعة في الآونة الاخيرة بالطبع فلدينا عصابة متواجدة بالمدينة متخصصة بالامر ويقومون بأختطاف مجموعة من الناس في وقت محدد كل سنة ليقوموا ببيعهم كعبيد وخدم.يتم تسمية العصابة بالبائعين اما من يتم خطفهم يدعون بالسلعة او البضاعة.
لوسيان فتاة قد تكون غير محبوبة في محيطها بسبب تصرفاتها الغريبة والمخيفة بعض الشيء والتي تجعل الاخرين لا يشعرون بالراحة ومع ذلك فلديها جانب مرح وتحب المزاح ولا تهتم برأي الاخرين عنها وهذا ما جعلها تمتلك صديقتين احداهما تدعى ميا والتي تحب الاشياء المتعلقة بالرعب والاشباح وجانب لوسي المظلم والاخرى جولي والتي تتشارك مع لوسي حب القطط ولكن تكره كل ماهو مخيف فلديها قلب ضعيف للغاية .
كانت الفتيات الثلاث قد انتهين من المدرسة وخرجن للتنزه قليلاً بينما هم في طريقهم الى منازلهم
ميا : لوسي سنذهب الى المقهى المجاور لمخبز السيدة ليزي اتريدين مرفقتنا اليوم؟
جولي :مهلا!! اليس هذا الوقت من السنة حين تبدأ العصابة بأختطاف سلعها... الا يجب علينا البقاء في منازلنا؟
ميا : وهذا ما يجعلني متحمسة
لوسي: يبدو هذا ممتعاً حقا لكن علي العودة للمنزل، امي بحاجة للمساعة في بعض الاعمل.. نحن نقوم بتجديد بضعة اشياء.
ميا : اوه يال الخسارة كنا نخطط لان نمظي الليلة ثلاثتنا معاً
جولي : من الافضل ان نؤجل سهرتنا لبعض الوقت
ميا : اجل بالطبع كالعادة
لوسي :حسناً علي الذهاب الان لا اريد التأخر
بينما كانت لوسي عائدة الى المنزل وصلتها رسالة من والدتها تريد بضعة اشياء من المتجر وهذا ما آخرها بعض الشيء بالعودة إلى المنزل.
انتهت لوسي من شراء الحاجيات وقد اقتربت الساعة من 9 والنصف بينما لوسي في طريقها الي البيت شعرت بأنها ملاحقة من قبل شخص ما لذا أرادت اللعب معه قليلاً.
ابطئت خطوتها بشكل غير ملحوظ وقامت بأخذ منعطف في طريقها لكي لاتقوده الى منزلها ويعلم اين تسكن فهي لاتعرف غايته حتى الآن.
اقترب الملاحق منها دون ان يدرك بسبب خطوات لوسي البطيئة وهذا ماكنت تريده لوسي وقامت بالتوقف فجأة
لوسي : اوه تبا دائماً أخطئ المنعطف لا اعلم متى اتعلم من اخطائي
توتر الملاحق بعض الشيء لكن بشكل غير متوقع لوسي قامت بالركض بسرعة جهته وقامت بدفعة ليسقط على الارض ولكن مقابل ذلك يخرج رجل اخر من العدم ويحاول ضرب لوسيان بمقبض حديدي فاتندفع هي مسرعة كي تتخطى الضربة وتتساقط منها الاغراض التي كانت تحملها
*** : اوه تبا اعتقد انك ستتأخرين بالعودة الى المنزل اليوم ... ام علي القول طوال حياتك
لوسي : بفف اجل بالطبع لاني ساضطر الى العودة الى المتجر وجلب كل هذا من جديد بفضلك.
اكمل الرجل كلامه بينما يخرج رجل ثالث والاخر ينهظ من عنده
*** : انا منبهر حقاً فأنت مازلت تبتسمين وتلقين النكات وانت في هذا الوضع الحرج.
لوسي : حسناً الجميع يعتقد اني غريبة اطوار وانا بالفعل كذلك
انطلقت لوسي مرة اخرى ولكمت الرجل الذي قامت بدفعة في البداية كي تتخلص منه لأنه لم يستعد توازنه بعد لكن المواجهه 4 ضد 1 وستكون معجزة لو انتصرت لوسي في هذا النزال.
استغل أحدهم تشتت لوسي ولكمها في وجهها مما افقدها توازنها... لقد قلت انها مواجهة 4 ضد 1 هل اخطئت؟! ضهر رجل من الخلف امسك لوسي من يديها حتى يأتي الاخر وبيده منديل مليء بمخدر ويضعه في وجه لوسي حتى تفقد وعيها.
يتبع...
أنت تقرأ
_________ The girl with the Devil number _________
Adventureلوسيان فتاة في 18 من عمرها يتم اختطافها من قبل عصابة بنية بيعها كعبده لكن تحصل لها مجموعة من الصدف مما يجعل الجميع يضن ان لها صلة بالشيطان هل هي مجموعة صدف مترابطة وحسب ام ان هناك ما يختبئ خلف تلك الفتاة....