مرحبا حبيبتي الجميلة فكرت بأن نستمتع قليلا إذا اتيت لكي بقصص صغيرة هيا لنقرأها معا
تقول امرأة بينما انا جالسة في شرفة منزلي اشاهد الاطفال الحي وهم يلعبون نضرت إلي ابنة الجيران وقال "متى سيولد طفلكي " تعجبت منها وفي مساء اليوم نفسه اكتشفت انني حامل!!!
٢- استيقظت ذات ليلة لاجد ابن شقيقتي واقفاً بقربي سالته "ماذا تفعل هنا؟؟"فأجاب "اذهبي الى غرقتك ولاتنامي ابدا على الاريكة فالرجل الغريب كان يراقبك وانت نائمة "' مع العلم انه لم يكن احد في البيت سوى انا وابن شقيقتي!!
٣-تقول فتاة في سن المراهقة انها دائماً تستيقظ في منتصف الليل على اصوات همسات غربية وفي الصباح قالت لها جارتها "لقد رائيت رجلا يدخل بيتكم في منتصف الليل " مع العلم لم يكن في المنزل سوى الفتاة ووالدتها!!
٤- يقول رجل كبير في السن انه في احد الايام خرج في الليل وذهب لكي يصطاد الارانب فجأة رأى ارنب يجري فوجه نحوه المسدس لتحول الارنب الى كلب واسرع راكضا!!!
٥- سافر ابي امي وبقيت في المنزل لوحدي فقلت لابنه جارتنا الصغيرة البقاء معي لكي تأنسني وعندما دخلت المنزل قلت لها " اذهبي لتشاهدي التلفاز" فجأة جائت عندي خائفة وقالت " الرجل الذي هناك قال لي اخرجي من المنزل والا اخرجت دماغك من راأسك ' رغم انه لم يكن احد في المنزل'!!!
٦- تقول مربية لإحدى الاطفال انها. ائماً ما تجد الابنه الصغرى تبكي في الحمام سألتها " لماذا تبكين" فأجابت " امي تقول ان لم تخرج المربية من هنا سأقولها واقتلكِ معها"!!