كـوني مـثقـفة فـاطمـيه ♥

55 10 24
                                    

السَلٱمٌ عـَلـيكم 🌿💗

قلوبكم الطيفه كيف حاله .. 💖☁

كتاب منو؏ قصص خواطر ينال رضاكم ان شاء الله "🌼

نبدتي هذا الكتاب على حب فاطم وابنه الغائب ودعاء لتعجيل فرج المولى✨

#الفرج
🌸💗اللهم كن وليك الحجة ابن الحسن
صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه
الساعه وفي كل ساعه وليا وحافضا
وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك
طوعاا وتمتعه فيها طويلا 🌸💗
🌸💗برحمتك ياأرحم الراحمين 🌸💗


✍  #قصة_جميلة ❤️

🌸 تقول احدى الفتيات الجامعيات في اول ذاهبي لجامعة فكرت بان اخلع العباءة في الجامعة لانها حرم جامعي وفي اول يوم عندما ذهبت لم ارتدي العباءة الا انني لم اشعر برتياح وفي اليوم الثاني كذلك لم ارتدي العباءة الا انني كثيرا ما تضايقت في نفسي ولم اشعر باي راحة وفكرت هل انني اصبحت كالفتيات الاخريات اللواتي يأتين لجامعة متبرجات؟؟ قلت في نفسي كيف لفتاة تحب السيدة الزهراء وابنتها زينب (عليهما السلام) ولا تقتدي بهن؟!

🌿 وعندما رجعت من الجامعة جلست وبكيت وكان يومها يوم استشهاد السيدة الزهراء (عليها السلام) وقلت في نفسي كيف لم ارتدي العباءة في الجامعة والسيدة زينب (عليها السلام) لم تخلع العباءة حتى في واقعة الطف العظيمة التي رأت فيها من المآسي والآلام ما لا تحلمة اي إمرأة؟! بكيت كثيرا وفي اثناء ذلك لم اشعر الا انني رفعت رأسي وألتفتُ وقلت لصاحب الزمان (مولاي ان كنت الآن عند قبر امك الزهراء اخبرها ان .... ستردي العباءة ولم تخلعها في الجامعة) عندها شعرت بارتياح كبير وشعرت براحة نفسية كبيرة ومسحت دموعي...

🔸 وقلت في نفسي انني الآن واعدتُ امام زماني انني لم اخلع العباءة في الجامعة بعد اليوم وعندما كنت جالسة واذا باسماعي تاخذني الى كلمات من قصيدة الملا باسم الكربلائي وهو يقول على لسان السيدة زينب عليها السلام (وكع جلدي وعباتي ملزمه بيها) ايقنت انها رسالة من صاحب الزمان (عجل الله فرجه) والسيدة زينب (عليها السلام) في ان ابقى متمسكة بالعباءة فالسيدة زينب (عليها السلام) رغم الالم والصعاب وما واجهته في واقعة كربلاء بقت متمسكة بعباءتها...

🔸 نصيحة الى كل فتاة جامعية ان لا تخلع العباءة في الجامعة امام الاجانب وان تبقى متمسكة بها فالسيدة زينب (عليها السلام) لم تتركها في اصعب الظروف فكيف بفتاة مسلمة موالية تخلعها في الجامعة امام الاجانب وعند ارتدائها عليها ان تحترمها بالحياء والعفة وعدم التبرج فهي بذلك لم تحمي نفسها فقط فهي كذلك تحمي الشباب من النظر الحرام... فالسيدة زينب (عليها السلام) تعلمنا العفة والحياء وهو ما ينجينا في الدنيا والاخرة...

💚 فـ السلام على سيدة الحجاب بعد امها الزهراء
🌿 السلام على الحوراء زينب مابقي الليل والنهار

🌹

علموهنَّ إن العباءة لا تنقص من جمالهنَّشيئًا🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

علموهنَّ إن العباءة لا تنقص من جمالهنَّ
شيئًا🖤.


العباءة ستر لٱ يذقها الا م̷ـــِْن جربها 💞🌿



تصْبِـפـون ؏ـلى نضرۿ ﻣن الـﻣهدي💗🥺🖇️.

 ؏ـشق فاطمَْ³¹³ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن