مساء الخير والعافيه (∩_∩)
«واعلم انه لا علم كَــطلب السلامة ولا سلامة كَــسلامة القلب ، ولا عقل كَـمخالفة الهوى،... ولا فقر كَـفقر القلب ، ولا غنى كَـغنى النفس ، ولا قوة كَـغلبة الهوى ، ولا نور كَـنور اليقين، ولا يقين كَـإستصغارك الدنيا ، ولا معرفة كَـمعرفتك بنفسك ، ولا نعمة كَـالعافية ، ولا عافية كَـمساعدة التوفيق، ولا معصية كَـإستهانتك بالذنب ورضاك بالحالة التي أنت عليها...».
-الأمام مُحمد الباقر "ع" 🌿
اول خطوات الفشل ترك
❤ الصلاة ❤عقوبات تارك الصلاة التي تصيبه في الأخرة و ذلك يوم القيامة، وهي يسلط الله عز و جل على تارك الصلاة من يأخذه إلى نار جهنم، و يرميه في نار جهنم وهو على وجهه . كما يتطلع الله تعالى إلى تارك الصلاة يوم القيامة، وهو غاضب منه. يحاسبه الله عز و جل حساباً عسيراً يوم الميعاد و الحساب ، و يأمر الله تعالى ملائكة العذاب بأن يسحبوه إلى نار جهنم ليعذب .وفقنا الله وإياكم لأداء الصلوات فالعمر قصير والعمل قليل فلنستعد ليوم الرحيل وأعلم أن أول شيئ ستسأل عليه هو الصلاة .
- السجادة التي نفرشها للقاء الله سُبحانه ،،
☀️ - وطنُ لا يُخذل ساكنيه أبدآً ..💛 🌸 صباح الامل والثقه بـ •اللّـہ̣̥الأمرَ ليسَ بذلك التعقيد ؛ هيَ خمس صلوات في وَقتها وَ تكون سَعيداً !
تِـسمَعُـوا الأغَـاني بِگـثرة!
رَددوا هَـذا الدُعـاء:اللهـم إنـزَع مِـن قَـلبِي حُـب لَـحن الغِـناء و أزرَع فِيـني حُـب آيـات القُـرآن 💜.
((فضل قراءة القرأن))
عن أبي عبدالله ( عليه السلام )
قال : ( من قرأ القرآن وهو شابٌّ مؤمن اختلط القرآن بلحمه ودمه ، وجعله الله عزَّوجلَّ مع السفرة الكرام البررة ،
وكان القرآن حجيزاً عنه يوم القيامة ، يقول : ياربّ إنَّ كلَّ عامل قد أصاب أجر عمله غير عاملي فبلّغ به أكرم عطاياك.
قال : فيكسوه الله العزيز الجبّار حلّتين من حلل الجنّة ويوضع على رأسه تاج الكرامة ثمَّ يقال له : هل أرضيناك فيه ؟
فيقول القرآن : ياربّ قد كنت أرغب له فيما هو أفضل من هذا فيعطى الأمن بيمينه والخلد بيساره ثمَّ يدخل الجنّة ، فيقال له : اقرأ واصعد درجة ،
ثمَّ يقال له : هل بلغنا به وأرضيناك ؟ فيقول : نعم ، قال : ومن قرأه كثيراً وتعاهده بمشقّة من شدَّة حفظه أعطاه الله عزّ وجلّ أجر هذا مرَّتين )
تقول إحداهنّ: أتَقوَّى على عسيرِ دراستي بِحفظِ القُرآن.
ﯛقـٺ ٲلـﺻـلاة اذڪروني بـدعوة ❤️🌿
نسئلكم الدعاء
تُصبحـونَ على آذانِ الفجـرِ💙🍃.
أنت تقرأ
؏ـشق فاطمَْ³¹³
Espiritualأن مَن يخلص النية لله تعالىٰ يُعامله الله بشكلٍ خاص🌿. يا ربَ الحُجة بِحق الُحجة إشفِ صدرَ الحُجة بِظهور الحُجة🥀✨ "عَجَّل الله ظُهورَك، يا قَمرَ الزَّهراءِ ع💔🍂🥀!.