الفراق المؤذي

420 12 2
                                    

في يوم جميل لم يكن يعرفان العاشقيين ليفاي وميكاسا مالذي سيحدث في يوم وليله فقد كانوا يعيشان بسعادة .

اتت ميكاسا الى ليفاي وهي تقول : اووه لماذا انت هنا هيا لنذهب فالملك ينتظرنا ف قال ليفاي : حسنا حسنا سنذهب وذهبوا الى الملك كي يؤدوون مهامهم ولكن مالذي ينتظرهم ؟ اتى الملك وقال : اريدكم ان تذهبوا في مهمه لاحضار الصندوق الذهبي ف قال ليفاي : مالذي تريديه ف ليفاي لم يكن يثق كثيرا بالملك لان الملك كان يعاملهم بلطف مع نظرات خبيثة ولكن ميكاسا كانت تحسن الظن بالاخرين كثيرا .

ذهبوا ميكاسا وليفاي في المهمه ف قالت ميكاسا : لماذا تقول هذا للملك ف هو يعاملنا بلطف كبير و.... قال ليفاي : ميكاسا ارجوككي قولي لي لماذا يعاملنا بلطف وهو نظر لنا بنظرات خبيثة ف قالت : ميكاسا ارجوك اصمت فأنا بالحقيقة منذ مده طويله كنت ياليفاي سأقولها وهي خجلانه ..... ليفاي : ماهذااا ف قالت ميكاسا : ماذاااا والا يأتي الملك وهو معه اتباعه ويقول ليفاي : مالذي تفكر به ايها الوغد ف قال الملك : منذ مده طويلة كنت اريد ان ادمركم ايها ايها الاكرمان ف قالت : ميكاسا ماذا .

ف يستعد ليفاي لقتله ولكن مالذي حدث امسكته ميكاسا وقالت : ارجوك انها كذبة كذبة ف غضب ليفاي وقال : ماهذي الكذبة التي ستؤذينه ابتعدييي ميكاسا ف يبعدها ليفاي ولكن سرعان ماسقط هذا على رأسه وفقط ذاكرته ف تبكي ميكاسا وتقول : ايها الاحمق الوغد سأضربك ولكن امسكوا يد ميكاسا بقوه واسقطوها ارضا ووضعوا السم برأسها وفقدت الذاكره ومن ثم نقلوهم الى كوكب اخر يبعد مئه سانتيمر عن كوكبهم الام الذي عاشوا به مدة طويلة جدا .

ذاكره الحب المفقودة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن