- كِيم سِوكجِينْ .
رَجُل في ألسَنة ألثَامِنةٌ و ألعِشرون مِن عُمرِة ، يَعمل كَمُحقِقٍ مَشهور فِي أحد ألمَقرات ، هُو يَقُوم بِأمساكِ ألقضاياّ ألغامِضةٌ جِداً .لَدية بِنية جَسَدٍ قَوية و جَيدة ، أمَا بالنِسبةِ لمسكَنِة و مَن يَعيشُ مَعه ؛هُو وَحيد فِي شُقق ذَاتِ طابِع للأغنياء تَماماً و هَاذا تَغير تَماماً مِن شِقته ألقَدِيمة فِي بِداياتِه
- فِي ألماضِي
والِداة رَفضوا تَماماً أن يعمل بِهذَا ألعمل ألذي كاّن طُمُوحة مُنذ زمن وَ رَفضوا أن يَسخدِموا إحدا وَاسِطاتهم ، ليجهَد سِوكجِينْ بألعمل ألى أن أصبح يَعملو إكتشفوا قُدُراته لِيَشتَهر بِها و يَكسب ألشُهرةُ ألعَظِيمة و ألمَال ، وَ مِنذُ ذَلِك ألحِين كَان قد إستَقر فِي شِقته ألخَاصة و تَجاهلة عَائِلته بِسَبب تَراكُم ألعمل .
أو هَذا مَا يَقُول ، فِي ألحَقيقةٍ ؛هُو خَائِف مِن ألعِصاباتِ و أن يَكشِفوا قَصّرَ عائِلته و يَقُومُون بِتهديدة ، لا يَمتَلك أصدِقاء سوا ألزُملاء فِي ألعمَل وَ يَراهُم مُهملين .
- كِيم نَامجُونّ .
نَامجُونّ يَختَلف عَنهُ تَمَاماً ، فَتى فِي عَقّدِة ألثانِي -عِشرينّ عَاماً- ، يَتيمُ بَعد مَوت عَائِلتُة فِي حَادِث مُرعِب حِين كَان فِي ألسَادِسةٍ عَشر فَقَط .
-فِي ألمَاضٍي
أخَذَت خَالَته وَصاياه و قَامت بِتربِيَته لِمُدة سَنَتين و بَعد ذَلك أصَر عَلى أن يَكُون مَسؤولاً عن ذَاته و إنتَقَل ليعيش بِمنزِل والِدية ، بعَدها صَنع مَقهى جَميل :مَقهى ألحُبمَع إبن خالَته و يُعتبر صَدِيقةُ ألمُقرب مِين يُونقي أيضاً جُونغ هُوسوك هُو بعتبر صَديق نَامجُونّ و حَبيبُ يُونقي و دَاراة جَيداً و أصبح مِن ألمقاهِي ألمَشّهورة في ألحي .
جسدة جيدٌ ألبُنية لكن لَازال نَحيل لِعمَله ألمستمر و أهماله لذاتِه التِي تُهلك مِن عَمله الكَثير في ألمَقهى و جَامِعته.
-باقي ألشخصِات سَيتم التعريف عَنهم بطريَقة أبسط-
.
.
.احس تحمست أنشرها عشان أقدر اكملها لو شفت الدعم لا أحس اخرتها برميها بالمسودات و تروح هباء منثور ، بتكون القصه الاساسيه جريمه قتل و بعدين راح يصير اشياء بين نامجين و شكراً 💟 -فيه ٣ اجزاء جاهزه-
أنت تقرأ
CRIME SITE
Action- بِمُقابلة ألمُحقق كِيم سِوكجِين و صاحِب ألمقهَى كِيم نَامجُون ألذي وَقَعتّ أمامَةُ ألجرِيمة ، لِيقوُم بألتَحقِيقُ أليومِي ألى أن شَعرَ كِلاهُما بِمَشاْعِر غَريبة تِجَاة بَعضَيهِما ، مَن يَكوُن ألمُجرِم ألخاسِر و مَن الفَائِزِين ؟ حُقوق ألفِكرة :...