15 /1/2021 🤍.
شهر وراء شهر وانحنا في كل يوم وكل ثانيه وكل لحظه بنتعلم درس ❤️ناس بتطلع من حياتنا و ناس بتخش ❤️ ناس بتعلمنا وناس بتودينا جهنم ❤️💔 حاسين انو كل الحوالينا اتغيرو في الفتره دي.. ماف زول اتغير بس كل واحد فينا ظهر جانبو الكعب💔
كل شخص بكون عندو جانبين عشان يقدر يواجه الحياه.. جانب متقبل كل شي وفرحان 24 ساعه وبضحك مع الناس وما بزعل بشوش يعني ❤️🧸
وجانب بارد بكون لا مبالاه في كل شي.. بطلع الناس من حياتو.. ماف زول مهم بالنسبه ليهو.. زي الاكتئاب 💔... فقد الثقه في الكل حتى اقرب الناس ليهو💔🙂.. بسند نفسو بنفسو.. اكعب جانب حرفيييا💔..
يلا بس الناس فاض بيها وطلعت الجانب الثاني ودي حاجه طبيعيه جدا.
لكن في ناس لسه متمسكه بالجانب الأول وديل اقوياء ♥️✨قادرين يواجهو الحياه❤️✨.
في النهايه كل شي حيرجع زي زمان ❤️✨والكنت متخيل انو ما ح يحصلح يحصل والله ♥️✨
انحنا اقوياء وح نقدر نتجاوز البحصل ده كلو ❤️✨.
ومن هنا عاوزه اقول 1- لي اي زول فقد زول عزيز عليهو " ربنا بشيل مننا الكعب وبدينا الأحسن منو عشان انحنا بنستاهل الأحسن + لو كان عاوزك ما كان خلاك♥️✋"2-ولي اي زول مات ليهو شخص عزيز عليهو "الله يرحمو ويجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة يارب♥️✨ كلنا ح نموت والله وانت أقوى من انك تخش في حاله نفسيه ❤️✨ده اختبار من ربنا ♥️☝️انت قوى وانا معاك لو عاوز اي نصيحه اي شي "
3-ولي اي زول عندو مشاكل" في يوم ح يجي وكل المشاكل والهموم تتحلا بس اصبر الصبر واجب ♥️✨"
4_والممتحنين" أصعب سنه والله ما معروف تخلص متين ولا كيف؟ 💔بس ده ابتلاء من الله ♥️وربنا اذا احب عبد ابتلاه ❤️كلها شهور و تبقى الايام دي ذكره حلوه لينا كلنا وليكم انتو بالاول♥️✨ ربنا يوفقكم وتجيبو أعلى الدرجات وكل ممتحن يخش الكليه العاوزها ❤️✨ربنا معاكم بالتوفيق ان شاء الله ♥️🥀"
5_وما انسى المريضين" برضو المرض ابتلاء من الله ♥️✨ربنا يشفي كل مريض يتألم ويحمينا من الأمراض ♥️✨"
وفي النهايه اختم 6- اللهم أجبر خاطر كل مكسور اللهم انت عالم بحالنا فاحمنا من كل شر يارب ♥️♥️♥️♥️.
وفي نهاية نوفمبر اللهم حقق الاماني الست ♥️✨
اللهم انتم للأبد 🖤🖤🖤🏹.