- التفاعل بيض 💔؟!..
...
كنت مختبئ خلف الباب كي لايراني أحد الأساتذة، ساذهب لتايهيونغ تسللت ببطء بعدما رحل كانت القاعة أمامي تبعد أمتار قليلاً، اختبئت خلف أحد الاعمدة بعدما لمحت الموكل، أن رأني سيقتلني رحل وكان يهاتف أحد فوراً هرولت لأكون أمام الباب اختلست النظر وبعض العاملين هناك ..
فتحت الباب متجاهلا إياهم وأيضا لم يروني أنا متأكد أن تايهيونغ كان هنا لقد رأيته، دلفت لحمام الاساتذه لالمحه يقابلني ضهرة العريض وكان يعبث بهاتفة، ذهبت لأدفعه بخفه مدخلا إياه للحمام، الذي يخص الأساتذة، أغلقت الباب خلفي جيداً نظرت له كان يدعك أنفة بخفه لينظر إلي بأنزعاج ..
"واللعنة عليـ...."
لم يكمل كلامة لأنه التفت إلي، قابلته أنا بأبتسامتي البلهاء لارتفع مقبلا انفة بخفه ..
"أسف لاكني اشتقت لهاذة"
قلت بعبوس قاتل مبوزا شفتية اشير لها، عض على سفليتة ممسكا بي ليجلس على ذلك، كرسي الحمام،
لافهم الوضعية سريعاً لاصعد فوق فخدية كنت بقميصي الذي فاتحا ازراره عمداً وشعري مبعثرا إياه عن قصد، لأضع يداي فوق عنقه محاوطا إياه وكفاه وضعها أسفل مؤخرتي معتصرا إياها بقوة، ابتلع شفتي بأكملها ليضع اصبعي حول عنقي يمسح بخفه، داعبت لسانة بخفه، وهو التقطه يمتصه ليبتعد ممسكا بأنتفاخ سفليتي ..بقينا نقبل بعض بقوة وجموح، وهو جاعلا من قميصي خالعا أياه إلا معدتي اصبحت عاري تماما، نزل من شفتي لالتقط انفاسي، اصبحت منتفخه جداً اشعر بها، امتص حلمتي مقشعرا جسدي بأنفاسة الساخنة، وأنا قضمت شفتي مانعا من خروج تأوة شادا على رأسة بقوة إلا صدري ...
"ااهه.. تايهيونغ.. يكفي"
قلت له ليرفع رأسة إلي بأثارة ناظرا بشهوة لمحتها بعيناة ..
"فقط لنفعلها وبعدها سننتهي "
قال لي لانفي بخفه ..
"كلا تايهيونغ سوف..."
قاطعني بقولة ..
"جونغكوك انا عليكم حصتان لذلك سنفعلها ولابأس"
قال لي لاومي إلية سحب بنطالي، بخفه مضهر مؤخرتي التي مبوزها فوق فخدية عمداً اعتصرها بقوة ليضهر الاحمرار الجميل لعينية فوقها، رفعت نفسي لكي يفتح بنطالة وحقا وسعت عيناي بخفه لشده انتصابة وضخامتة، دفنت راسي بعنقة استنشق رائحتة المخدرة، ليرفع وجنتا مؤخرتي مفرق بينهما، بقوة ليلفح الهواء فتحتي استشعرات راسة قضيبة وهنا اغلقت فمي بجلد رقبتة الذي سحبتة، زفر بقوة ليمسك جوانب خصري جاعلا اياي اتحرك ببطئ فوقه ..
أنت تقرأ
.. 𓆩𓆪 مزعـجً {vk} 𓆩𓆪 _
Science Fiction"قهوة" "مزعج" "فراولة " Toob :taehonj botoom :jonjkook