__
“🎥, 𝖂𝖊𝖑𝖈𝖔𝖒𝖊 𝔱𝔬 𝔪𝔶_🃏︲⌮
➥𖣔︎َ﹎﹎𝔅𝔬𝔬𝔨 𝔡𝔬𝔩𝔩 𝔡𝔬𝔩𝔩𝔰 🎪”
❛🎭ℌ𝔬𝔴 𝔞𝔯𝔢 𝔶𝔬𝔲⌕? , ⌗ 𝔢𝔫𝔧𝔬𝔶❜🎬⸔__
َ
–
كانت حدقاتهُم حول المكانِ بهدوءٍ قد إختفى كُل ذلك ولكن أثر الدُمى المشموعه غير مُتخافيِ!.
ادمعتْ اعيُن رونجين مُحاولاً إقافهما ولا فائِدةَ للهدوءِ بعد دوامه واسعه
"انت كاذب لستُ على ارضِ الواقع هذا مستحيل"
ارتمى على الأرض مُغميًا عليهِ .ليقترب جايمين ويحملهُ على ظهرهِ وينظر لقد تغير الكثير بالفعل داخل المدينة !!.
"يا إللاهي يارجُل إنها السنه مابعد سنيننا بعشرين سنه ، كان كُل ذلك سفر بنسبةٍ مِأوية بأبعادٍ صوتية داخل الفضاء؟ ، لا كانت فقط كالجول بين مجرات الكونية فحسب"
وضع يدهُ على رأسِهِ ليُمسك هيتشان بماركِ المُغمى عليه للتوُ.ليتقيء جيسونغ وجينو ببنما يختنقان ويُساعدهم جايمين على شرب المياه.
امسك هيتشان بيد ماركْ ليتأكد مِن نبضهِ لينطقُ بتعجبٍ ظاهر على ملامحهُ الجميلة
"ت...تلك اللعينه التِي كانت ستقتلنا هِيَ والدةّ مارك!!!؟.
أ لهاذا أغمى عليهِ ولكن رونجين لماذا؟"إقترب جيسونغ بينما تشنلو اعطاه معطف ليس معطفه بل معطف جينو المسكين .
ليضع جايمين رأسهُ فوق رأس هيتشان
وينطق بمللٍ مع تعابيرهِ التي مازالت لا تصدق
ما حصل وكان مُرهقّ بشدةٍ مع بروز شعرهِ الاورق
المُحضر بخفه ليتنهد ويردد بهدوء
"لا تقلق مرور عشرين سنة لم يقّلل عدد الدُمى! وليس لدينا عوائل بدون اسباب مقنعه
، والدة مارك من تسببت بكُل هاذا لرُبما لصالح جمالها وحسب قررت صنع كُل هاذا الدمارّ الكُوني!.
و أ تعلم ماللذي حصل الآن؟ لقد قل عدد مجرة درب التبانةّ مما يعني!"توسعت عدستي الأصغر ليصرخان بصوتٍ مرتفع بطفولية
"يااه هذا خطير مما يعني أن الزمن بدأ يعود لأيام التسعينات والثمانينات وقتّ صدور الدُمر المشموعة و.. يااللحظ السيء هل يُعقل أن لها نهاية!"
صدرت اصوات تنهدات منهما ليضربا الأرض بقوة ويجلسان فوق المقعد الخشبي وامامهم وبينهم الكثير مِن المياه بسبب الأمطار الغزيرة."الحلول واضحه ، لنذهب لمدينة الملاهي وسيبدُو واضح ، انا استطيع سماع اصوات تلك الخربشات الشيطانية؟"
نطق جايمين ليُرعب الإثنين ليصرخا مع حدوث صرع لجيسونغ الذي ارتجفْ بسرعة ليسرعو بالذهاب لمدينة الملاهي ، فهل لها سببٌ مقنع؟!.
أنت تقرأ
Doll dolls?.
Kinh dịبمُنتصَف مَدينةُ الملاهِي تِلكَ ، مع إنقسام اعمالهمّ قدّ اُكتُشِفَ أن الدُمى غريبه؟. سَبعةُ فتيانٍ لِكُلٍ ما يكتشفهُ مِن صِناعةِ الشمع الخاص بِدُمى مِن عِدةِّ مصانِعٍ؟. 🎭دُ.. دُمـى مَشمُوعةَ؟. "خـالـيـة مِــن الــعــلآقـاتِ الــشــاذةَ" بـــدأت : 2...