مرحبا،هل اشتقتم لي؟!....
بالمناسبة كل عام وانت بخير ايوري
happy birthday Iroi
حسنا لن أطيل عليكم...... Let's go
.................................................................
أوشك الصغير ريكو على الإصابة بنوبة ربو؛ مما جعله يفقد توازنه و يهتز يمينا ويسارا، وفي هذه الأثناء كان تين قد عاد من الخارج...... رأىٰ تين باب المنزل مفتوحا ثم قال في نفسه "تبا كيف نسيت إغلاقه قبل خروجي؟!" دخل وأغلق الباب ثم قال بصوت عال' لقد عدت،ريكوو لقد أحضرت الكعك'
صدم تين عندما لم يجد رداً فقد اعتاد على أن ريكو يكون أول من يستقبله مسرعاا......ثم دخل إلى غرفة المعيشة.......لم يستطع تين المسكين أن يغالب دهشته من هول الصدمة "أ.أ.أميي" وبعد أن رأىٰ ريكو المستلقي على الأرض مغشياً عليه صرخ والدموع تملأ عينيه قائلا "ريكووو.....ما الذي حدث"
ثم أسرع إلى جهاز استنشاق ريكو و وضعه على وجهه..... ولم يستطع استيعاب الموقف عندما رأىٰ السكين في يد ريكو ووالدته ملطخة بالدماء
"سحقا لك ريكو، هل أنت من فعل هذا...أنت من قتل أمي وسفك دمها أيها اللعين الحقيير"
انتظر تين حتى استيقظ ريكو وبعدما فتح ريكو عينيه قام بضرب نفسه على وجهه بلطف كي يستعيد وعيه،تذكر ريكو ما حدث ولم يستطع التوقف عن البكاء وتين يشاهده ولم يبد أي اهتمام له ثم جلس بجانبه وحين نظر ريكو إليه ضربه على وجهه......" ل.لماذا يا تين،ماذا فعلت لك " كان هذا ما يقوله ريكو المنهمرة دموعه على وجنتيه كالشلالات
أول مرة يرىٰ توأم روحه في حالة سيئة لدرجة أن يضربه....أول مرة يحدث هذا له...."هل أخطأت في شيء ماا؟؟......هل أنا نكرة؟، هل تفكر هذا التفكير حقا..تين-نيي..
ماذا أفعل الآن،هل أسأله،بالتأكيد سيغضب وهذا مالا أريده،حقا ماذا علي أن أفعل؟؟"
وبعد تفكير عميق أحس أنه قد ذهب لعالم آخر ولم يشعر بأحد حوله....و ها قد حسم الأمر أخيراً انه لا يريد ذلك ولكنه الحل الوحيد المنطقي
نظر ريكو إلى جهاز الاستنشاق بعد أن انتهت الجلسة ونزع القناع من على وجهه وأخذ البخاخ الخاص به و لكنه عندما نظر لاحظ أن تين غير موجود في الغرفة...."حسنا يبدو أن تين قد ذهب".....
.....................................................................
ننهي الفصل بهذه الجملة من ريكوو ❤🔥
ماذا القرار الذي تتوقعون إن ريكو قد اتخذه؟.....وهل هو القرار الصائب ؟!
كل هذا وأكثر تعرفونه في الفصل القادم إن شاء الله♥
Stay Save.
أنت تقرأ
"الماضي لن يعود" light future
Mystery / Thrillerكيف ستكون IDOLISH7 بدون كوجو؟؟ كيف سيعيش التوأم ريكو وتين على أنهما من عائلة "ناناسي" ؟؟ كيف ستكون مراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية كتوأمين؟ كيف سيلتقي ريكو ب I7؟؟...من اول من سوف يلتقيه منهم؟ كل هذا ستعرفونه من خلال قرائتكم للقصة 😗 ...