الجزء 5

101 2 0
                                    

الجزء الخامس
لبيت وكواني احححح متنساليش احسن كويا صافي قلت فبالي راه سامحني ودابا غيعطيني قلبو لكن فصباح فاق ولقاني حداه فيقني ودفعني ولاح لي حوايجي برا وقالي اش كديري فبيتي الموسخة اقليلت الشرف شبع فيك السارح وجايا لبيتي انا بقا فيا لحال بزااف بكلامو ومشيت لبيتي بقيت كنبكي ونشكي ونندب فحنوكي وقلت فبالي صافي نساه و ندوز هاد لوقيتة لي بقاتلي قبل ما نمشي لدوارنا دازت من ورا اخر كويا كواتي فيها أمين شي 15 يوم حتى وليت كنتقيا وحالتي حالة وضعافيت واحد النهار سخفت وداني لسبيطار ودرت تحليلة وتما كانت خبار صدماتنا بزوج وهي انني حاملة تصدمت وكرهت راسي من بعد لهدرة لي سمعت من عند سي أمين عرفتو اش قالي قالي شكون باه قتلو نتا ااأمين متيقش كلامي وقالي هزي ولدك وسيري قلبي على لي حملك وقالي عمر شيخة تنسا هزت لكتف يعني انا مزوجة منو وحاملة من غيرو بقيت غير كنشوف حتى دخل هو قالي تحركي قدامي مشينا لدار جمعلي حوايجي وقالي لباب الحباب وجرني من يدي وخرجني من لفيلا بدون رحمة ولا شفقة بدون مايفكر فولدو...... هزيت صاكي وتميت غاديا او معرفاش فين غادة حتى كنتصادف مع صوفيا قاتلي اخيرا امير دار شي حاجة زوينة وطرد جرتومة من دارو اصلا بحالك باغ يا ن غير أملاكو كلامها شجعني على انه خاصني نتبت داتي ونوصل ونبين لعكس ليهم كاملين ونكبر ولدي والى بغيت ندير هادشي مخاصنيش رجع لعروبية مشيت وكان عندي شي دهب المهم دهب كتير بعتو كولو ودرت حانوت لخياطة لتعليم لخياطة لبنات فدار البيضا فعلا بديت بمحل صغير لكن بشويا بشويا بدا يكبار وولاو عندي حتى انا كليان كبار كنخيط ليهم والحانوت ولا مركز هادشي ماشي بسهولة حققتو ولكن ضربت تمارة وتحديت شحال من حاجة وانا كرشي لفمي والأيام لولة كنت كنبات غير فزنقة لكن العبد فاش كيتوب ربي كيغفرلو وانا تبت واخا راجلي ماغفرليش او واخا كنت صادقة معاه الى انه متاقش بيا ايوا دابا انا وليت مدام فنيدة وولدت وليد سميتو أنس وولدي طالع فسر بحال باباه المهم عماين غيرت فيها حياتي قريت ودرت مركز ودخلت لفلوس وتغيرت على كيف كنت ولكن حاجة وحدة لي متغيراتش فيا هي حبي لكبير ل أمين قررت نرجع لدوار نطل على بويا وميمتي يقدرو يسامحوني حيت عارفة ان امين عاود ليهم كولشي ولكن غيسامحوني مدام وصلت راسي ماعلينا خديت طنوبيل ديالي ومشيت انا وانس ادوار وصلنا كولشي بقا حال فمو فيا حيت زيانيت وليت تا انا لبس رومي فين تبان معايا ديك صوفي ايوا دخلت لخايمتنا لقيت بويا وميكتي سلمت عليهم وبكاو كيف شافوني قلت اويلي انا كنتسناهم يندموني وهوما كيبكيو على وديتي مافهمت والو ايوا قتلها مالك امي قاتلي الله يابنيتي فين مشيتي فين شكون لي خطفك يالحبيبة أمين وليدي كل يوم كيقلب عليك قتلعا امين وكيفاش تخطفت قاتلي امين قال لينا كولشي ونتي يابنيتي اش دااك تخرجي من داار قتلها صبري انا مبقا عندي مانخبي انا ولات عندي 20 عام دابا وجا الوقت لي تعرفو فيه الحقيقة عاودت ليهم كولشي وعلى شرفي لي ضاع كيف سمع با لخبار ناض ضربني قتلني عصا ..
يتبع...

🔞ليلة دخلتي لقاني مستعملة🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن