12. شكوك ~

1.2K 117 5
                                    

ڨوت و كومنت رجاءً للإستمرار 💜💜💜💜

......

فلتستمتعوا بالقراءة 🌺🌺🌺🌺🌺🌺

...........

* صمت مرعب حل بالمكان ...بإستثناء سومي التي تناظر تايهيونغ الذي يقف حائلا بينها و بين القاتل ...و هو على الأرجح قد أيقضها من نوبة غضبها ...ليدخلها في أخرى تحاول تمالك نفسها ....

...هو يتصدى للقاتل بدلاً منها ...بل و ربما يمنعها من الإنتقام له ...هي لم تقطع تلك المسافة و لم تمر تلك السنوات المؤلمة هباءً ...كي يأتي بكل بساطة و يحطم كل ما بنته بندوبها و حبر دمائها ....

..قبضت على يدها تمالكاً لأعصابها ...في حين ظل تايهيونغ يحدق بالمجرم بكل صمت و هدوء عكس جسده الذي يطالب بإسعافه جراء الرصاصة التي تلقاها ...*

تايهيونغ ( ببرود و حدة ): لم أكن لأتوقع أن القاتل صاحب المطرقة الحديدية له مثل هذه الجرأة المبتذلة ...

* كان سيعاود إطلاق النار عليه لولا سرعة بديهة تايهيونغ و سحب سومي معه يحاولان بهذا تفادي الرصاصة ....

...ركض تايهيونغ نحوه و سدد لكمة على وجهه جعلته طريح الأرض ...فناظره من تحت جفنيه بغضب *

تايهيونغ : لا أظنك تحتاج لواقي الطلقات بعد أن سددت لكمة في وجهك ...فلتستقم و لنصفي الحساب ...

* أقل ما كان يقال في هذا الموقف غضب تايهيونغ و اسوداد مقلتيه التي تنبه بشيء لا يسر ....ظلت سومي تتأمل الفراغ لا تقوى على الحراك ....

...المجرم امامها طريح الأرض لكنها لا تقدر على فعل شيء و هذا أكثر شيء جعلها تشعر بالغضب و الخزي من نفسها ....هل ستنتهي تلك السنوات التي قضتها وحيدة دون أن تجني ثمارها ....

...إستغل المجرم صمت الأجواء ليسدد ركلة على مستوى قدماي تايهيونغ مسبباً بتعثره ...فإستقام بسرعة و قرر الهرب بأقصى سرعة ....لكن ليس و سومي التي تحكم القبض على مسدسها هنا ....

....قضمت شفتيها بغضب و بسرعة لحقت به راكضة ...بعد أن التقطت مسدسه الذي أسقطه ...فخاصتها فارغ و يحتاج إلى ذخيرة ...*

تايهيونغ ( بصراخ ): إنتظري ...إياك و التهور سومي ...

* سرعان ما عاود الجلوس على الارض بعد أن أدرك مقدار التي تسببت فيه تلك الرصاصة التي أصابته سلفاً ....شتم تحت أنفاسه يعاود استجماع ما تبقى له من طاقة ...لينهض بصعوبة و يحاول اللحاق بهما ....*

|| ERASER || [ مكتملة ✓] رواية ماحي الموسم الأول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن