البارت السابق •
يستطيع نيجي تحديد المكان الذي يذهب اليه ساساغي ويفقد الوعي.
Start
لم يستطيعو الأصدقاء التحمل وانتهى بهم الامر فاقدين الوعي
< نذهب الى ناروتو >
دخل ساساغي الى المخبأة ومعه ناروتو على كتفه و ذهب مباشرة للغرفة المخصصة للسيده دخل الغرفه بعد اخذ الاذن وجلس على ركبته باحترام ولا يزال يحمل ناروتو الذي لم تتوقف يديه عن النزيف
ساساغي: سيدي لقد اتممت المهمة واحضرت الثعلب معي.
السيد {بابتسامة خبيثه}: اخيرا اصبح الثعلب بين يدي .. ضعه في الزنزانه المخصصة له.
ساساغي: هاي (حسنا).
ذهب ساساغي و وضع ناروتو في الزنزانه وامر الحراس بتقييده جيدا وعاد هو الى سيده لاخباره بامر ما
ساساغي: سيدي لقد وضعته في الزنزانه وامرت الحراس بتقييده ولكن هناك امر اخر.
السيد : ما هو تكلم.
ساساغي: كونوها ستعلم بالمر وسيبحثون عنه وسيشكلون ازعاجا كبيرا لنا.
السيد : لا تقلق لقد فكرت في الامر {بابتسامه خبيثه} دع الامر لي.
<في مكان اخر>
بقي الجينين فاقدين الوعي لمده وعندما استيقظو قررو في التفكير في خطة لاستعادة ناروتو
كيبا : والان ماذا يجب ان نفعل؟.
تن تن : امامنا خياران اما ان نستعيد ناروتو اولا او ان نعود الى القرية ونخبر تسونادي-ساما.
شينو : ان اردنا اللحاق بذلك الرجل واستعاده ناروتو فعلينا ان نكون مستعدين للعواقب لاننا سنذهب الى مخبأهم وبتأكيد لديه اتباع.
اينو : وان اردنا العوده واخبار تسونادي-ساما فلا نعلم ماقد يحدث لناروتو لان المسافة بعيد وسوف نستغرق وقتا.
ساكورا: ان الاختيار صعب.
نيجي : شيكامارو مابك لا تتحدث؟.
شيكامارو: احاول ايجاد الحل.
تشوجي : وهل وجدت ام لا.
شيكامارو: اجل ولكن لا اعلم ان كان صحيحا او خاطئا.
ساكورا: اذا اخبرنا ونحن سوف نساعدك في القرار.
شيكامارو: ياللازعاج.. حسنا الخطة هي ان ننقسم لمجموعتين نصف يعود للقرية ويطلب المساعده من تسونادي-ساما والنصف الاخر يذهب حيث مكان ناروتو.
هيناتا : ولكننا لا ن نعرف مكان ن ناروتو-كن.
تشوجي : هذا صحيح.
نيجي : انا اعرف.
اينو و ساكورا: كيف!!
نيجي : قبل ان افقد وعيي تابعت مكان ذهاب ذلك الرجل وعرفته.
كيبا : ان الحطة جيده ولكن النصف الذي سيذهب سيكون في خطر لاننا ونحن مجتمعون جميعا استطاع رجل واحد هزيمتنا فكيف اذا كان النصف.
تن تن : هذا صحيح ان الامر خطير.
شيكامارو كان يفكر ولم ينتبه لهم
تشوجي: اوي شيكامارو هل تستمع؟.
شيكامارو{يستيقظ من شروده}: ماذا ؟.
نيجي : بماذا تفكر؟.
شيكامارو: افكر في السبب الذي جعل ذلك الشخص يأخذ ناروتو تحديدا كان بإمكانه اخذ احدنا ولكنه حدد بالاسم بانه يريد ناروتو.
ساكورا: هذا صحيح الامر غريب.
يخرج شيكامارو اللفافة وبقي ينظر اليها (هي لاتزال مغلقه)
شيكامارو: اظن ان الامر يتعلق بهذه اللفافة... اظن باننا سنغير الخطة بعد ان نقرأ مافي داخل هذه اللفافة.
ساكورا: ولكن اخبرتنا تسونادي-ساما بأن لا نفتحها مهما حدث.
نيجي : ان الامر مختلف لدي شعور بأن محتواها يتعلق بناروتو.
اينو : حسنا سنفتحها واكن لنتفق على ان لا يخبر احد تسونادي-ساما.
الجميع : اجل لن نخبر تسونادي-ساما.
فتح شيكامارو اللفافة والجميع حولها ويقرؤون محتواها بصدمه
<عند الاشقر اللطيف>
يفتح عناه بتعب هو فقد وعيه لمده ليست طويله او قصيره بسبب الاحداث التي حصلت معه
ناروتو : اين انا ؟... ماهذا المكان ؟..{ ينظر الى نفسه لانه لم يستطع التحرك } ماهذا لم انا مقيد هكذا وايضا يداي قد شفيت. (طبعا استغرب لانه لم يشعر بشتاكرا الكيوبي وهذا يعني ان هناك احد عالجه)
شخص : استيقظت اخيرا.
ناروتو{ينظر للشخص الواقف امامه} : من انت ؟ ومالذي تريده مني ؟.
شخص : انا مكلف بمراقبتك و انا لا اريدك بل الذي يريدك هو سيدي وسأقول لك {يبتسم بخبث} اهلا بك في جحيمك.
.
.
.
يتبع ...
رأيكم ؟!
544 كلمة
أنت تقرأ
لماذا تغيرت..ناروتو؟.
Fantasyيذهب ناروتو مع اصدقائه الجينين لمهمة ولكنه يتعرض للاختطاف ... وبعدها يتغير. القصة من خيالي وليست مقتبسة من رواية اخرى.