.
دخل عليهم اسمر شافو جواد تنرفز بعدما حلاتلو الڨسرة مع لينا اسمر: لحبيب اوووو شكون الزينة هادي وقت ليزافير ههه جواد تنرفز جاء راح يتكلم نطقنا لينا: أهلا موسيو انا لينا راح نولي نخدم معاكم اسمر : او زين هادا كامل و بلا رسميات انا اسمر تصافحو و جواد حب يروح يقتل اسمر انا غير و ماعرفش علاه جاه احساس هكا
اسمر : الزينة تخرجي معايا ندورو منبعد
جات راح تنطبق قال جواد لينا ماكاش خرجت لان عندك برشا خدما و انت اسمر استعقل لينا خرجت و جواد يحكي في بالو زينة هاد الطفلة استغفر الله هاد واش جابو و تحكي معاه و تضحك و انا ولا فيبالها معلاباليش كيفاه حتا قلت هديك الحجة زعما وليت نحبها لالا باين بلي كامل البنات نحسهم هكا
خرجت لينا قحرلو جواد اسمر: اخويا قريب قتلتنا بعينيك شبيك و لا طحت على راسك خلاص؟😂 جواد تطلع برا حيط مانسمعوش و مكلاه تدنى ليها و انا مانحبهاش يزي كلام و اطلق روحك للخدمة يلا اسمر:تفكر كلامي يا خويا راك طحت على راسك خرج اسمر بقا جواد يخدم و لينا اتصلت بامها و خبرتها انو اول يوم ليها فالشركة مع انها استغربت كيف اول يوم قبلوها ولات تخدم بعد شوية صونا تيليفونها لينا: الو شكون معايا رانيا : يا الكلبة الخامجة نسيتني ماتقولي صحبتي وين راه ماتت ولا وين راحت لينا: هههه رانيا الناس يقولو السلام عليكم كاملة هدرتهم بعدها كملت شوية الخدمة لي بقاتلها و خرجت تطلب الأذن من جواد طبطبت و دخلت لقاتو غارق فالاوراق لينا:سي جواد ممكن نخرج كملت الخدمة جواد :من تقدري حست من صوتو انو معصب قاتلو : جواد مليح انت عيط عليها جواد : ايه مليح مليح واش دخلك و اسمي سي جواد ماتنسايش الحدود مانيش اسمر واخرجي ماتوريليش وجهك لينا عينينا دمعو و قالت اسفة و خرجت تجري شاف فيها جواد نقوم على النهار لي عيط عليها خرج و راها لقاها خرجت و ركبت مع راجل تنرفز ركب العصب عيط لاسمر قالو ابعتلي العنوان متاع بيتها بلا كلام زايد لحقو و ديريكسيو لدارها لحقت لينا جات راح تفتح الباب شدتها يد تلفتت لقاتها جواد و غزرتو ماتبشرش بالخير جواد #### لينا......
نهاية البارت أعطوني رأيكم