انتي اميرتي

9 2 2
                                    

.
استيقظت ميرة من نومها وجدت اياد نائم بجوارها .. حولت ايقاظه ولكنه كان نائما بعمق .... نظرت ميرة حولها فوجدت هاتف اياد ...اخذت الهاتف فوجدت عدد من الألعاب الجميلة استمرت في العبث بالهاتف حتى استيقظ اياد بعد فترة فوجدها نائمه على بطنها وتلعب فى الهاتف...

اياد : ايه الجمال ده...

ميرة : داد انت صحيت انا حولت اصحيك....نومك تقيييل... قهقه اياد على تزمرها

ميرة : فين الدب بتاع ميرة

اياد : اااه الدب وانا اليه كونت هاخذ ميرة وهروح الملاهي ....خلاص خاليكي مع الدب بقى....

ميرة : ماشي....استغرب اياد من تصرفات ميرة...

اياد وهو يقف من على السرير : تمام هات دا بقى ...وسحب الهاتف من يدها....

نظرت له ميرة وبدأت في البكاء ...

نظر له اياد وابتسم وخبث: عايزه حاجه يا حبيبتي....

ميرة : انا عايزه دا ... أشارت على الهاتف..

اياد : انا داخل أخد شوار هتلعبي خمس دقائق بس..

فرحت ميرة وعادة للعب بالهاتف....

اياد : ثبتيني يا اختي ....واخذ ملابس من الخزانة وذهب للحمام....

بعد عشر دقائق خرج اياد وأخرج ملابس لميرة وسحب يدها وجذبها للحمام.... ساعد اياد ميرة في الاستحمام ولف منشفة حولها وجفاف شعرها الطويل .. واخذ يصفف لها شعرها وبعد قليل أنته من الاستعداد وخرجوا معنا من المنزل...

دللف  اياد من السيارة وأخذت ميرة تثرثر كالعادة... اتصل اياد بيوسف ليلحق بهم ....

في الملاهي كانت تلهو ميرة كثير وطلبت من اياد ان يركب معها بعض الالعاب المخيافه... طلبت ميرة دخول بيت الرعب ....اعترض اياد بدأت ميرة في الالحاح بشدة.....

يوسف : عادي يا اياد ما انت معها ولو في حاجه بتخوف اوي احضونها وهتعدي

اياد بغضب : يوووسف....

يوسف بخبث : خلاص يا ميرة انا هاجي معاكي...

ميرة تركت ايد اياد بفرحه وامسكت يد يوسف ...

اياد : خلاص انا ماشي سلام...

نظرت ميرة لاياد نظرت غضب ....

اياد : انتي كمان إليه زعلانه...

ميرة : بليييز ...

اياد : امرك يا اميرتي...

يوسف بغمذه : الله يسهلوا....

دخلت ميرة ومعها اياد الي بيت الرعب وبعد ثواني وجد يدها تتشبس به وكأنه مامنها...احب اياد هذا الشعور وضمها بين أحضانه أكثر حتى أصبح كالعناق وغرذ وجهه في شعره يستنشق عبيرها....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 22, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حاله خاصهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن