ملاحظة: لقد غيرت شعلة جلو شينيا هنا من مطر إلى ضباب. أنا آسف لعدم إخبارك سابقًا.في نفس الليلة: مع ريبورن.
إنه غاضب للغاية لما اتهمه الناس في الماضي وقالوا لتسونا. فجأة ، ظهرت ابتسامة متكلفة في وجهه. إنه يفكر في أفضل طريقة لمعاقبتهم على ما أعاد تثقيفهم.
دون علمه ، هو بالفعل أمام غرفة تسونا المستقبلية. انفتح باب الغرفة ، وكشف عن نانا وإيميتسو المتعبين. '' نانا '' تمسك صينية ، وعلى الصينية بها عصيدة وكوب من الماء لم يمسها أحد. عبس.
"ريبورن سان" قالت "نانا" وهي ترى الرجل بابتسامة متعبة.
"كيف حاله؟" سأل ريبورن مباشرة.
قال إيميتسو وهو يمسك بيده بإحكام: "لا فائدة منه. يصر على أن لا يأكل أو يشرب. ظل يختبئ تحت البطانية. أعتقد أن كلمة أصدقائه كسرته حقًا". غاضب ، هو الشيء الوحيد الذي يشعر به الآن.
قالت ريبورن بابتسامة متكلفة: "لقد خططت بالفعل لمعاقبتهم".
قال إيميتسو ، مبتسما ابتسامته: "أنت كذلك؟ اسمح لي بالانضمام إليك. سأتأكد من أنهم سيدفعون ما فعلوه".
"من فضلك ، لا تفعل شيئًا من هذا القبيل. على الرغم من أنهم قد أساءوا إلى تسو كن بعمق. أعرف ، لا يزال تسو كن يحبهم كعائلته. إذا فعلت شيئًا كهذا ، فأنا أخشى أن تسو كن لن يسامحك أبدًا. عرفته منذ ولادته يا عزيزي. يمكنني حقًا أن أفترض ما يفكر فيه. إنه أميري الصغير الوحيد بعد كل شيء ". قالت "نانا" ، ممسكة بيد إيميتسو ، حاولي تهدئة الاشقر.
"* * تنهد * * تسونا وأنت ساذج للغاية. إنهم يستحقون هذا" قال إيميتسو وهو ينظر مباشرة إلى زوجته ذات العيون البنية.
قالت "نانا" بحزم: "أنا اعلم ، لكنه أفضل".
قال ريبورن بثقة: "هل يمكنك أن تعطيني هذه الصينية يا نانا؟ سأحرص على أنه سيأكل هذا. بما أنه تلميذي ، لذلك سوف يتبع طلبي".
"هنا. من فضلك ، لا تقسو معه ، قالت نانا.
"حسنًا" قال ريبورن وهو يدخل غرفة تسونا. ينتظر نانا وإيميتسو عند الباب الخارجي ، في انتظار عودة ريبورن.
"آمل أن يتمكن ريبورن من إقناعه". قالت نانا بصوت منخفض.
أجاب إيميتسو "سوف يفعل ".
~~~~~~~~~☆☆☆☆☆☆~~~~~~~~~~~
مع تسونانهض من سريره ، جلس تسونا على الكرسي بجانب النافذة ، محدقًا في ليلة سماء باردة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يسمعه الآن هو صوت الصراصير ويمكن أن يشعر بالفراغ في قلبه. استمر عقله في تكرار المشهد على الشاطئ مرارًا وتكرارًا. لم يستطع مساعدة نفسه لأنه لم ينكسر بعد أن سمع كل كلمات أصدقائه. إنه يحبهم من كل قلبه لكنهم لم يصدقوا حتى ما يقوله. حتى أنهم لا يريدون الإيمان بوعده.
أنت تقرأ
Mujitsu No Sora [ KHR Fanfiction]
Fantasyأراد تسونا أن يصنع مفاجأة لأصدقائه ، لكن كل ذلك أصبح مأساة. استمروا في اتهامه. لا أحد يؤمن به باستثناء والدته. وعندما يتم إرساله إلى المستقبل ، تعود سعادته أخيرًا. الأيام ليست دائمًا مشرقة ، تحدث الأشياء السيئة والنتيجة هذه المرة هي أن الأعداء ا...