اتعلمون ما هوا اكثر شي يثير جنوني وغضبي ان يأتي لي احدآ ما يقول لي انه يفهم ماآعاني وأنه يشعر بي حقآ هل حقآ تفهمني ياللسخريه انا حتى لاافهم نفسي انا حتى لااعلم ماانا عليه انا مشتته لااعرف ماهوا شعوري حتى كيف لك الكذب وقول انك تفهمني وانت لاتفعل انت تشعر بماأعني اذآ اخبرني هل شعرت يومآ انك مشتت لاتعرف ان كنت حزين ام سعيد هل شعرت يومآ انك وحيد رغم الأشخاص الذين بمحيطك هل شعرت يومآ انك ترغب ان تكون بمفردك لاكن ترغب بمن يبقا ايلا جانبك هل شعرت يومآ بلملل من نفسك هل شعرت حتى بلكره لجميع اصناف البشر هل انت تمثل كونك بخير وانك ذو شخصيه صلبه وقويه لاتهاب شيء ايلا انك تخاف اي شيء يقوم بجرحك هل حصل لك يومآ ان تكبت بكاء شديد بداخلك لدرجت الأختناق لكي لا تحصل على بعض نظرات الشفقه من احدهم انا اتفهم حقآ كوني لست الوحيده هنا التي تعاني لاكني بحاجه لأكون بمفردي اريد ان اعرف ماأنا عليه حقآ هل هاذه المشاعر مجرد مراهقا ام اني ابالغ لااكثر ام اني مجرد فتاة دراميه ام اني مجرد فتاة تبحث عن الأهتمام انا لااعرف ماأنا عليه لذا ارجوك ان كنت تريد التخفيف عني قليلآ ابتعد عني فأنا بت كارهتآ لكل شيء حتى نفسي ولما انا اقوم بكتابته الأن اريد بعض الصمت ولبقاء بمفردي وحدي لربما يومآ ما حين اقوم بقرأت ماقمت بكتابته الأن ثم اضحك بصخب كونه كان كلام من الماضي وأني بخير حقآ وليس مجرد تمثيل السعاده واستنكار لما اشعر حقآ وسأكون تخلصت من ماأنا عليه الأن وأصبحت فتاة جديدة بحيات جديدة ومشاعر جديدة.....
أنت تقرأ
(ڛوٌٱڍ ڍٱمُڛ)
Random~_سۆآدِ دِآمس_~ مـقرفهہ هہي. آلحيآت. آلتي. نعيشـهہآ. لآشـئ. مـثير للأهہتمـآمـ. جمـيع آلبشـر . مـزيفون /____/______/______/______/_______/______/____/