Part1
........................تستيقظ تلك الجميلة على صوت منبه هاتفها
لتعتدل فى جلستها لتسقط دمعة من عينيها وهى
تنظر الى صورة والديها لقد مر على وفاتهما
خمسة اشهر لتمسحها بخشونة وتذهب لتفعل
روتينها.
Flash backإيڨا:خمس دقائق فقط......خمس فقط.
؟؟:لا استيقظى ايتها الكسولة الساعة 7صباحا الان .
إيڨا: أمى ارجوكى خمس دقائق.
السيدة مين: انسه مين إڨيلين استيقظى الأن وإلا .
إيڨا: استيقظت أمى ...."فإنا اعلم ماذ ستفعلين" بهمس وتذهب لتفعل روتينها ."تنزل لتأكل الافطار وتذهب الى الجامعة"
إيڨا:صباح الخير أبى.
السيد مين:صباح الخير حبيبتى.
السيدة مين بتوتر:هل تخبرها انت ام اخبرها انا.
إيڨا "بإندهاش": ماذا يحدث
السيد مين بتوتر: عزيزتى سوف نسافر الى اليابان اليوم لمدة شهر.
إيڨا"بتفاجأ": ماذا لما.
السيدة مين:إيڨا عزيزتى ان عمكى چاك متعب ويجب على أبيكى ان يعمل بدل منه بشركة.
إيڨا"بحزن":حسنا سوف اشتاق لكم كثيرا....سوف اذهب الى الجامعة الى اللقاء.
والديها: انتظرى ....ليحصلوا على حضن عائلى دافئ
وكإنهم لن يلتقوا ثانيتا .
تخرج إيڨا الى الجامعة على اقدامها فهى ليست بعيدة عن المنزل وهى ترتدى سمعاتها وتشعر بقلبها ينبض بخوف لكنها تجاهلته.
سانى : اين تلك لما تأخرت....سوف ....لم تكمل
إيڨا:سانى كيف حالك.
سانى"بعبوس": لما تأخرتى لقد وقفت وحدى وهذا راين لم يأتى الى الان ....انا غاضبة.
إيڨا"بعبوس اكثر":اسفه لن اكررها لقد استيقظت متأخرة.....اسفه.
راين:ياااااااا لن اسامحك....."ينهج بقوة".
إيڨا وسانى بصوت واحد :ماذا حدث لم نفعل شئ.
راين "بغضب طفيف"إيڨا منذ ان خرجتى من منزلك وانا انادى عليكى واجرى خلفك وانتى لم تردى على.
إيڨا:ماذا......اسفه لقد كنت اضع السماعات ولم اسمعك......اسفه جدا.
راين "يضحك":لا بأس هى بنا لكى لا نتأخر اكثر."يدخلون الى الجامعة ويمر اليوم بملل شديد وإيڨا اخبرت صدقيها ان والديها سوف يسافرون اليوم فقالوا لها انهم سيأتون ليجلسون معها كل يوم لكى لا تشعر بالوحدة ".
فى المساء تجلس إيڨا على الاريكة ممسكه بهاتفها بملل ليأتى لها إتصال من عمها چاك لترد لتسمع.
سيد چاك"ببكاء وحزن": اسف إيڨا ان اخبرك ان والداك توفيا لقد سقطت بهم الطائرة.
إيڨا ودموع تنزل على وجنتيها تشعر بالصدمة "لا لم يحدث انت تكذب هم لن يموتا ويتركونى وحدى لن يفعلا......بصراخ.
السيد چاك: سوف اتى لكى غدا لكى نستلمهم وندفنهم تشجعى ابنتى.
تغلق إيڨا الخط وتجسو على الارض وتصرخ بكل قوتها وتبكى وتقول لما لما تركتمونى وحدى لتسمع صوت الباب لتذهب لكى تفتح وهى تشعر بدوار شديد......تفتح تجد كل من سانى و راين لتنظر لهم بحزن وبكاء وتقول"أمى وأبى......ت ...لم تكمل لتسقط مغمى عليها بين يدي راين.
ليحملها راين ويذهبوا بها الى غرفتها وسانى اتصلت على الطبيب.
الطبيب:إنهيار عصبى حاد يجب ان لا تتوتر وتحزن كثيرا ابقوا بجانبها....واعطاهم الوصفة الطبية وذهب.
سانى"بحزن":ماذا سوف نفعل راين.
راين:حقا لا اعلم...بحزن.فى الصباح
تستيقظ إيڨا بصعوبة فهى تشعر بصداع شديد لتتذكر كلام عمها لتبدء بالبكاء بصوت مسموع ليدخل
كل من عمها وزوجته وسانى وراين الى غرفتها ويجلس عمها ويحضنها ليخفف عنها ولكنه لم ينجح وما زاد الامر سوء انها دفعت عمها بعيدا عنها وبدأت تصرخ بقوة وتبكى وتقول لعمها انت السبب فى موتهم وإنهارت من البكاء وسانى وراين يحاولوا ان يهدئوها ولكنها لم تستجيب وتسقط بين يديهم مغمى عليها ليذهبوا بها الى المشفى.
فى المشفى
يجلس عمها والقلق يأكله على ابنه اخيه وزوجته تحاول تهدئته.
وسانى وراين يبكيان على حال صديقة طفولتهم و راين يحاول تهدئ سانى ويقول لها ان إيڨا ستكون بخير وانها قوية وسوف تتحمل.الطبيب يخرج من الغرفة وهو حزين ....اسف انها .
انتهى.
......................................................................
اتمنى ان تصوتوا لى فضلا وليس امرا
انتظروا البارت القادم سوف يعجبكم كثيرا به احدث
كثيرة.من يريد منى اى ردات فعل اوى اي قصص قولوا لى وسوف افعلها اعدكم😘🥰
كونوا بخير🥰