Ch.1♠️

334 32 41
                                    

لَطالَما حَلمت أُمِّي بِطفلٍ مِثالي، ببذرة ٍ خٓالِصة تُضيءُ حَياتَها أو بالأحرى جَوهَرة  لامعة تُعَلِقُها على عُنقها الشَاحِب البَاهِت لتتباهى بِهَا أَمَام عُضوات الجَمعيات التي تُنَظم لها وَالنِّسَاء الأخريات في الحَي ...

لِهَذَا السَبب تَحدِيداً أرغَمَتْنِي على مُرافَقَتها الى كل شبر في محاولةٍ فَاشِلةٍ مِنْهَا في اِقناع الْجَمِيع -إلا نفسَها-بأنها أنْجَبَت نُسْخة منها وَلَكِن هَيهات الذي وُلِدَ شيطاناً يظل كَذَلِك ...

وهذا بالضَبْط ماكَانَتْ تَظُنُه أمي قبل أن تُلوثَ سُمْعَتَها بِحجرٍ شَائكْ يُدْعَى إبن جيون...

لَقَد وُلدتُ بروحٍ جَامِدة ومَشَاعر بليدة وَرَثتُها عنها في الحَقيقَة ولن تُصدِقونِي عنْدما أقول أنه لَم يَكُن ولن يَكُون هُناك مثيلٌ لِما مَرَرتْهُ لجَسَدي عبر الحَبل السُري من الحِقْدِ والكُرهِ والغِل لهذا الْعَالَم مع بَعْض من الطَّعَام المُتَعفن ...

كُلَّمَا ازدادتْ مُحاوَلاتُها بترسيخ إسمِ المَلاك إلى جَانِب  خَاصَّتي ،انتهتْ محاولاتها بنتائج أَكْثَر مأسَاوية ً لأنهم تَعودوا على مُنَاداتي ((بِطِفل الشَّيْطَان)) لِسَنَوات لَقَبِي هَذَا لم يَتَغير سوى أن الجزء الأول منه بدأ يتلاشى مع الزَمن ....

وأنا رَحَبْتُ بمَرحَلة جديدة من حياتي وبدأتُ أشْعُر بتلك القُوّى المُظلِمة تَنْخَرُنِي كالصَدأ تَحْرَقُني كالقَيحْ تعمل على إذَابةْ مَشَاعري ،تَهشِيم كِيانِي وبنَاء كِيَانٍ شَيْطَانيٍّ فوق حُطَامِه...

لطالما أخْبَرَتْنِي أُميّ بأنَ الأشخَاصَ الذين يَكرَهونَ الرَّب هم سَفَلة وفَاسِدين وأنا شَعرتُ يوماً بأني منهم ،لقد تَقَبَلتُه كَأَنَّه إطرَاء !"....لأنني ورُغم كوني أذهب كُل أحد إلى دور العبَادةِ فأنَا كَرَهتُها دائِماً 

خِدمَةُ الإله!؟هه...تَكرِيسُ وَقْتِك للصُراخِ والبُكاء في غرفة فَارغة وتَخيلُ بأنَ أحداً يَراكْ ويَستَمِع إليكَ يمكن أن يُعتبرَ مَرضاً نفسياً خَطِيراً بالنِسبَةِ لِي...

سَمِعْتُ صَوتًا من الضَرِيح ....((ياإِلهِي إِغْفرْ لِي خَطَيايَّ )) 

أوه لا!؟ شَخصٌ أَحمَقُ آخر يُقَاسمنِي المَكانْ ...كم هذا مُثِير للشَفقة

خاطئ جداً ! مزيج من التُرَهات المُتَواتِرة ...

من المُضحِك أن القِسيسَ ذاك يُصَلِّي ويَتَعَبد في الصَبَاح نفسه من يُضَاجِعُ الصَغِيرات  مساءً ...

لَقَد ضَحِكتُ ...أَنَا أعني ذَلِك ضَحِكتُ حتى بَانَت نَواضِجي ،ضَحِكتُ حتى إلتَفَتَ إلي الْجَمِيع ،إلى أن أَكَّدَ الْجَمِيع جُنَتي بينما أَنَا أضْحَكُ عَلى خَاصَتِهُم ...

((أيُّها اللُعَناءْ إلَىٰ مَاذَا تَنْظُرُون ؟!"))...

صَرَخ بِصَوتٍ هَزَّ جُدْرَان الكَنِيسَةْ...

يَتْبَعْ...

‼️🚫نصُوص الشَيطَانْDevil's scripture🚫‼️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن