[ملاحظة✋]•(اذا كانت الكلمات صعبة عليك فهناك قاموس في نهاية البارت✨)•
"(الامبراطوريةالرومانية المقدسة)"
١٦١٧/اكتوبر/٦لَطالمَا كَانَ جيون جونغكوك مُلحداً مُتَيبسَاً بلزُوجَةِأحَاسِيسِهْ،غَارِقاً في جَفَافِ مَنطِقِهْ ...
_(jungkook pof)_
طُرُقُ البَلدةِ كَانَت مُكتَضة _كالعَادة_ الأسواقُ العظيمَةُ لمَدينَةِ رُوما لاتَخذلُ الإزدِحامَ يَوماً ولَمْ تُفَرط فيه قَيد الأنمُلة...قَدمَاي تَكادُ لاتَجدُ مَكَاناً لَها علىٰ الأَرضْ،مُترَعةٌ بأنواعٍ من الفاكهةِ والخُضَارُ تُفاحٌ،إجاصٌ،سَفرجَلٌ،توتٌ،عنَبٌ،خوخٌ،كُراثٌ،قَرع،ليمون،أحمَرٌ وأصفَرٌ وأخضَر لاعَجَبْ فَهي رُوما بعَظمَتِها ...
يُوزَعُ فيها الزَيتونُ كمُقبِلاتٍ بعد البِيرةْ تَمشِي بطُرُقها فتَتفاجئُ أن جزَرهُم بلونٍ ليلكيٍ دَاكِنْ هِليونُهم أبيضُ كَما وجُوهُهم،عَبيدُهُم كَأسيَادِنا يَلبَسونَ ويَتَعطَرُون،يَزرَعونَ البَحرَ كَما البَر،أَسوَاقُ سَماكِيهم مُترعةٌ لؤلؤاً ومَحَاراً أكَثرَ منهُ سَمَكاً...يَبدُو أنَ الإمبراطُور -ماتياس- لَم يَكتَفي بالبَذخِ علىٰ نَفسه ولِكي لايَستَحسَ ذَنب الإسْرَاف بَذخَ علىٰ مَدينَتهْ أَيضاً.كانت روما ولاتَزالُ تُرفهُ عَلىٰ حِسَابِ مُستَعمراتِها الفَقيرة،أقدَامُ أرستقراطييهم تَسحَقُ ظُهُورِ فُقَراءِنا ولنْ أنسىٰ أبداً ما كَتَبه تيتوس بيترونيوس في رُوايتِه الخَاصَة بسُلوك النَاس الرُومانية: «كانَتْ لدينا صِينية مُستَدِيرة نَقشَت على أطْرَافِها أبْرَاجُ النُجوم، ووضَع الخَادِم على كُلِّ برجٍ ما يُلائِمُه من الطَعام، فَوضَع الضَأن على برْج الحَمَل، ولَحمُ البَقر على بُرجِ الثَور... أقبَلتْ الرَاقِصَاتُ ليَرفَعن الغِطَاء عَن الطَعام. كَانَ من تَحتِه طُيورٌ مَحشُوة... يَتَوسَطُها أرنَب، وفي الجَانِب أَربعَة تَماثِيل يَخرجُ من مثانتها حساء مبتل يَقعُ على السَمَكِ الذي يَسبحُ في الصِحَاف...».
_•[في رواية تيتيوس الشعرية والنثرية العالمية رواية «ستريكن»]•_أُبصِرُ في المَكانِ فلا أستَبصِرُ لِي حَيزَاً بينَ هؤلَاءِ المُترَفِينْ خَثرُودُ مَقَالِهُم لايكَادُ يَخلُو من الرَّفثِ والشَطط إنِيَّ مَاجِئتُ هُنا إلا قَاصِداً رِزقيَّ، فَسُكَانُ هذهِ المَدينَةِ حَصيفُونَ بأَموَالهِم أمَا بأخلاقِهم قد شَحُوا وضَنُّوا...
لَمَحْتُ مَقصَدِي في هَذا المَقَامْ، تِلكَ الزَاويةُ المُدلَهِمةُ في كَبِدِ هَذا الإشرَاق صدقاً هِيَ في خُلدَيَّ العَكسْ.
كُنتُ عَلىٰ قُربِ شَعرةٍ مِنْ إفتِلاذِ أَفئِدةِ أولئِكَ السَاقطِينْ...أَتيتُ إليهِ حَثيثَ القَدَمِ،مُجَلجِلَ الصَوتِ إلىٰ أنْ أَيقَضتُ ذَلكَ الكَهلَ أَبلَقَ الرأسِ من الكَرىٰ الذَي إستَحْسنَهُ.
أكَلَ الوَسَنُ من إتِساعِ أَجفَانِه كَما أَكلَ شِدَتَهُ النَصَبْ،جَذَبْتُ الأوقَصَ من وَقصائهِ لعِنَاقِ الأجسَادْ ذاكَ...
أنت تقرأ
‼️🚫نصُوص الشَيطَانْDevil's scripture🚫‼️
Spiritualitéالقصة ليست مناسبة لأصحاب (العقول) الضعيفة... عَزيزِي لا تَخفْ صَوّبْ إلىٰ رأسِي فهُناكَ تَكْمُن مَشَاكِلُك..."🎭 أحببت أن أقول ألا ينزعج احد من نقد افكار العقائد 💝🤝✨