١٥ و الأخير | نهايةُ سيد الظلام

156 7 4
                                    



مضتْ الايام وكريستوفر ما زالَ في عالمهِ الآخر مع ألمهِ والاجهزةَ حولهِ ولكنه يتحسن مع مرور الايام ، وكانت جايد هي من في المستشفى برفقةِ جيسي و اطفالها للاعتناء بهم معها ، وبيري تتدبر امور المقهى مع لي ان التي قررت العمل بالنيابة عن جيسي حتى نهوضَ زوجها.

ولكن الامور لدى فرانك تسير مع خطتهِ كونَه يريد انتظار كريستوفر حتى يقتله هذهِ المرة !
ما زالَ يخطط لفعلِ حادثة اخرى تفتكُ بجسدهِ كما يشعر بانتصار لحالِ شقيقه .

في يومنَا هذا ، كانت جيسي مستيقظة لم تستطيع النوم وهيَ تفكر في ماذا سيفعل فرانك مجددًا ؟
ان كانَ قد اشعل المبنى الان ، فماذا سيفعل ايضًا ؟

اخرجت نفسًا عميقًا وهيَ تفكر في فعلِ شيءٍ لأجل ايقاف هذا ، نهضت من سريرها لتُلقيَ نظرةً على كريستوفر واصبحت تمشي في الغرفة ذهابًا وايابًا وعقلها لا يتوقف عن التفكير .

اتجهت مجددًا الى زوجهاَ لتجلسَ على الكرسي الذي بجانبهِ ووضعت يدها على يدهِ المُثبت بهَا المغذي وهمست لهُ بدموع مع ابتسامة " اشتقتُ اليكَ كريستوفر،
لم اكن اظن ان تضحيتكَ لأجلنا قد تجعلكَ ك أمير نائم لوقتٍ طويل كهذا ، أنا اموت كلَ ليلة عندمَا اراكَ هكذا لا تتحدث او حتى استمد القوة بمجرد رؤيتِي لزرقاوتك "

تنهدتْ لتشقَ الدموعَ طريقها وهمست لهُ وهَي تمسحَ على رأسه بحزم " اعلم جيدًا ان فرانك ينتظرك حتى يقتلك ، ولكني لن اسمح لهُ بفعل ذلك وجعله ينتصر مجددًا ، ان لم اعد فاعلم انني احبكَ وقدمت تضحية لأجلك ، كن سعيدًا دائمًا عزيزي حتى ان حصلَ لي مكروه ! احبكَ كثيرًا ."

قبلتْ جبينهُ بخفة لتهمسَ مُجددًا بابتسامة " احبكَ عزيزي ." انصرفت عنهُ لتذهبَ الى اطفالها وتعانقهم بقوة وقالت لهم بدموع وهيَ تنظر الى اعينهم
" ايف ومايك ، تعلمان انني احبكما اكثر من أي شيء مضى بعدَ حبي لوالدكما صحيح؟ " اومئَ الاطفال لها باستغراب ظهرَ على سحنتهما البريئة لتسترسل "والدتكما قوية وستعود اليكما بعدَ ان تأخذَ حقها وان لم اعد لتكونوا على علم انني احبكما ولم افعل هذا الا وقد قدمت تضحية لاجلكم حسنًا؟ " نظرَ مايك بصدمة اليها لتشقَ دموعه طريقها كونه فهمَ ما تريد فعله" ا امي هل انتِ جادة ؟!"

Dark Lord | سيدُ الظلام الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن