3 •مَلَاكِيِ•

8 5 0
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية


_________________________________________

"ماذا تقصد بملاك؟؟! هل انت حقيقي من الاصل؟"

نبست غير قادرة علي تجاهل هذا الشئ أمام مثل عادتي ...كيف اتجاهل وانا اجد شابا غريباً ذو اجنحه في حمام غرفتي ؟؟!

وماذا أيضا...يقول إنه ملاك!! ...وهو هنا ليأخذني للنور ...مضحك!!

"اسمع يا هذا ..اذا كان هذا مقلبا سخيفا فمن الأفضل أن تكشف نفسك الان وقبل أن أغضب وأقوم بتبليغ الشرطه"

نبست وانا ارفع اصبعي السبابه في وجهه اُحركه وأقوم بتهديده

لكنه هو قابلني فقط بي ابتسامه بلهاء وهو ينظر إلي اصبعي الذي يتحرك أمام وجهه!!

ما اللعنه؟!!

"اي مقلب نابي؟ انا ملاكِك بي الفعل وانا هنا لاساعدك"

نبس وهو ينظر لي بابتسامه خفيفه بدل تلك البلهاء  لارد انا ببرود وانا اخرج من الحمام..

"اوه حقا؟؟ شكرا لا احتاج مساعده والان اذهب من حيث اتيت"

خرجت من الحمام لاذهب الي سرير لتصفح هاتفي قليلا وانا مازلت اظن انني فقط اتخيل!! ...مازالت هناك ثلاثه ايام علي انتهاء عقوبتي ..هذا مؤسف

شبه صرخه خرجت مني عندما وجدته جالس علي السرير ينظر لي بابتسامه كبيرة لدرجه ان عينه انغلقت تماما لتصبح علي شكل هلال وهو يبدو ...ملائكياً فعلا!!

"لقد افزعتني ايها الـ.. ..لماذا مازلت هنا"

نبست انظر له بغضب

"نابي..انا لن اذهب ..انا هنا لمساعدتك لقد اخترتك انتي من بين كل هؤلاء لأكون ملاكك لذا انا سوف الازمك طوال حياتك"

نبس ينظر لي بابتسامه خفيفه

"ما هذه السخافه ..اسمع اذا لم تذهب الآن سوف اُبرِحك ضربا...واعتقد سبق ورأيت كيف ضربت جاكسون لذا أنت بالتأكيد لا تريد أن تجرب؟!!"

"صحيح...الم تسألي نفسكي كيف اعرف بكل شي ..لقد كنت داخلك نابي وكنتي تسمعيني بي الفعل ..لم أكن وهماً ..انا ملاكك نابي"

نبس وهو ينظر لي بجدية

حقا؟!!

"MY ANGEL" ||J•M||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن