القصه حقيقيه...
بقلمي ...الكاتبه تبارك..2010... جنت احبه حيلل ❤ حسوو اهلي بس خفت عليه 😔😔.
.
.
.
.
تابع ...كعدت بيني وبين نفسي افكر كلت اذا اهلي عرفو احب علي .. ح يتأذهه حيل وابؤيه كلش قاسي ونفس الوقت يخاف عليه قررت الفت انتباه اهلي انو احب شخص ثاني علمود ميتاذه علي.. ففكرت انو اسرقت نضرات إبن الجيراانه (محمد) ...
.
.
.هوه راح لاهله علمود محد يحس بعلاقتنه..فتره زمنيه ويرجع لان جان يجي علمود الشغل مقيم بيتنه.. لان هوه ابن عمتي ..بديت اللفت نضرات ابن الجيران علمود ابدل شك اهلي .. كل ما تنفتح باب الشارع مالتنه كام يباوع عليه وضحك ونضرات وكذاا واني سويت نفسي ابادله الشعور .. استمرينه فتره طويله مقارب اكثر من 5 اشهر ....
.
.
.
.علي غاب فتره طويله عني وماكو تواصل اني وياه.. وما اعرف عنه اي شي لان جانو اهله بغير محافضه .....
.
.
.
اشو اني كمت افكر بمحمد اكثر من علي 😐😐 حاولت اغير تفكيري اقنع نفسي انو اني حبيبت علي .. بس ماكدرتت💔💔 ياالهي شنو ديصير وياي .. ح اتخبل معقوله حبيت محمد بدون ما احس ع نفسي .. بس جانت بيناتنه بس نضرات .. هوه دزلي رقمه بيد اخته الصغيره .. واني راسلته وحجينه سوه وحبيته وهوه هم اعترفلي .. وكل ميجي من الشغل يوكف باب بيتهم وشغل اغنيه الي احبه بصوت عالي علمود ينبهني انو اجه 🤭🤭 ..
.
.
.بعدد 5 ايام للعيد .. ابؤيه توه مستلم راتب اشتره لاخواتي ملابس واني ملابسي مو قياسي كال مو مشكله ح نرجع انبدل قياسهن .. رحنه بالسياره اني وامي وابؤيه .. جانت دنيه الليل بدلنه لقياسات .. ورجعنه لسياره .. شفنه محل مال كيك امي وابؤيه نزلو طبو للمحل اني بقيت بالسياره ..فجئه ضوه مال دراجه ضرب بعيوني .. اني خفت دنيه الليل وامي وابؤيه طبو للمحل .. ضل ابؤ الدراجه يعلك ويطفي بالضوه اني دنكت ما رفعت راسي خايفه حيل.. طلع ابؤيه من الحل وشاف الولد ابؤ الدراجه وسلم عليه😳😳 طلع ابؤيه ايعرفهه .. رجعنه للبيت فرحانه بالملابس ..
.
.
وره يومين اجتي مره اتصير خالته الابؤيه.. جنت كاعده بالمطبخ اني ومره اخويه .. فجتي امي كالت وينج نور تعالي هاي المره اجتي تخطبج لابنهه 😔 اني كمت اصيح ما اقبلت بالكوه طلعت عليه شافتني .. .
.
.وره كم يوم سمعت ابؤيه انطاني الهم ..💔💔 بعد مابيدي حل.. اتعاركت ويه الكل طلع ابنهه نفسيته ابؤ الدراجه؟؟ 😳 اندكت الباب جيرانه تخطبني لابنه محمد ... امي كالتلهه اتأخرتي والله ابؤه انطاهه لان اجتي خطابه عليه وانطاهه .. طلعت المره .. اني ما اقبل احجي ويه احد ضايجه انكطعت تواصلي ويه محمدد .. وعلي ما اعرف عنه شيي وانخطبت لحيدر..
.
.
.
وره فتره اتزوجنه.. عشت يمهم.. وره زواجنه اتعارك ويه اهله وبعد ميحجون وياهه وعزلنه عنهم .. وجان يحبني هوايه صرت حامل منه 😔😔 جان احلى خبر بحياته يسمعه ... فرح حيل.. لان ح تكبر عائلتنه .. والحمدالله اجتنه بنوته 👨👩👧 اتجنن سماهه ابؤهه نرجس ... صار عمرهه سنه .. احتفلنه بعيد ميلاده وجان يجنن سوه ابؤهه احلى عيد ميلاده بالدنيه كلهه ..
.
.
12 رمضان ..ساعه 12:00.. المي مكطوع وهوه صايم يريد يصلي ماكو مي .. حاجه امه امه ماقبلت تنطي مي واخوه اتعارك وياه كاللهم انطوني الماطور مال المي اسحب بيه اخوه شال الماطور وشمره بالكاع بكل قوته 💔😔😔 .. اخذه بدون ما شافهه .. حفر الكاع علمود يحط الماطور وسحب المي .. مسافه بين بيتنه ومكان الماطور تقريباا اكثر 200 متر كالي روحي شغلي الماطور اني ح بقه هنااا.. هوه واكف فوك والماطور جوه بالحفره .. الحفره عميقه شغلته واجيت حيدر ماكو؟ّ ؟
.
.
.
واني دامشي متوجهه للحفره شفت مره حمايه كتله حيدر وين شفتي؟؟ كالت ايي صاح وكع بالحفره 🥺🥺 اني ركضت حيلل...وصلت باوعت لكيته واكف ع طوله ومغمض عيونه ومبتسم...😔😔 حسبالي ديشاقه وياي حاجيته حيدر .حيدر . يلا اطلع مو داحجي وياك العالم اتباوع علينه حيدر دنكت اريد اكمشه انتلت 😔😔 كمت اصيح بصوت عالي اجوي اهله طلعو من الحفره اني بس ابجي .. اخذوه للمستشفى .. بالطريق مات😔😔 اني بقت بس اصيح واعيط ما اعرف شسوي اجوي اهلي .. دفنو .. خلصت الفاتحه اهله تهموني اني الموتهه بس سبب وفاته طلع وايرات الماطور بيهن طبك من شمرهه اخوه 🥺🥺 اخذت بنتي ورحت لبيت اهلي رجعت بنتي عمرهه سنه 🖤 بنوته انحرمت من كلمه البابه 😔😔 اجي ايام راحت ايام ..
.
.
.
اجتي عمتي علينه اتريد تخطبني لابنهه ماقبلت بس نفس الوقت اقتنعت لان اني صغيره ومجتمعنه ميرحم نزعت لاسود اكثر من 5 اسنين لابسه اسؤد رحنه اشترينه الذهب ورهه راحت عمتي وابنه وبعد ماكو خبر عنهم اكثر من شهرين عافو الذهب وراحوو اني رجعت لذهب ونسيت كلشي ورجع وضعي مثل ماكاان ...
.
.
.
.
صار عمر نرجس 10 سنوات جان ابن عمتي صديق ابؤيه حيلل بس ابؤيه اتعارك امه وضلت صداقتهم قويه هوه متزوج وعنده اطفال هوه كال لابؤيه اريد اخطب بنتك ابؤيه وافق بس الزواجنه ح يكون سري.. ابويه قبل كاله فتره وارجع اعلنه .. عفت نرجس بيت اهلي .. واتزوجته بدون ما اهله يعرفون .. سمعت زوجته راحت لاهله زعلانه .. حاولت احجي وياهه ما قتنعت راحت لاهلهه.. بس احنه من اتزوجنه لا بيت ولا غرفه نوم .. اتزوجنه بالفندق 7ايام .. وراهه اجينه من الفندق كالي تعالي وداني لبيت عمامي هوه نفسهم خوالهه يصيرون .. ضلينه تقريبا 3 اشهر يوم يمي ويوم بالدوام مالته.. وراهه اجه للبيت فجئه اتعارك وياي وكالي لمي ملابسج .. بعد ما اريدج 😔😔 عمي خابر ابؤيه وسمع اجه ابؤيه اخذني .. رجعت لبيت اهلي مره ثانيه .. بقيت بيت اهلي وطلع حقير مجرد اتزوجني سوه كسره خشم لابؤيه لان ابؤيه متعارك ويه امه .. واني وكعت بيه 😔😔💔💔 وحالياا ح يصير 4 سنوات اني ع ذمته لا اني الي مرجعني ولا مطلكني .. بقت ادرس بنتي وخايفه لا عمامهه ياخذونهه..