10

581 24 12
                                    

صوت وعلق بين الفقرات فضلا وليس امرا
~~~~~~
دٍخِـلَ أّيِّريِّنِ أّلَحًمًأّمً لَيِّرأّ لَيِّفُـأّيِّ....يِّغُسِـلَ وٌجّـهّـهّ(وٌشُ تٌـوٌقُعٌتٌـوٌ بًأّلَلَهّ؟😂)

أّنِتٌـهّـى لَيِّفُـأّيِّ لَيِّغُلَقُ أّلَمًيِّأّهّ لَيِّردٍفُ بًعٌدٍمًأّ رئى أّيِّريِّنِ"أّوٌهّ أّيِّريِّنِ أّسِـتٌـيِّقُظُتٌ"

"لَأّ لَمً أّسِـتٌـيِّقُظُ،مًأّذِأّ تٌـرأّ يِّأّ أّحًمًقُ"

"لَأّ يِّهّـمًنِيِّ أّلَأّنِ أّغُسِـلَ وٌجّـهّـکْ وٌأّسِـتٌـعٌدٍ لَنِذِهّـبً لَلَبًيِّتٌ"

"حًسِـنِأّ حًسِـنِأّ"
~~~~~~~~~~
في البيت

کْأّنِ أّيِّريِّنِ يِّجّـلَسِ بًحًضًـنِ لَيِّفُـأّيِّ وٌيِّشُـأّهّـدٍأّنِ أّلَتٌـلَفُـأّز

مًرتٌ دٍقُأّئقُ وٌهّـمً عٌلَى هّـذِهّ أّلَحًأّلَهّ لَتٌـدٍخِـلَ کْأّرلَأّ لَتٌـردٍفُ بًعٌدٍمًأّ رئتٌـهّـمً"مًأّ هّـذِأّ أّلَقُرفُ، بًحًقُ أّلَحًجّـيِّمً أّذِهّـبًوٌ لَمًکْأّنِ أّخِـر لَأّ أّريِّدٍ روٌئيِّهّ قُرفُـکْمً"

لَيِّنِهّـظُ أّيِّريِّنِ وٌيِِّّردٍفُ"لَنِذِهّـبً عٌنِ هّـذِهّ أّلَمًزعٌجّـهّ لَيِّفُ"

تٌـنِهّـدٍ لَيِّفُـأّيِّ لَيِّردٍفُ"حًأّضًـر"

أّمًسِـکْ أّيِّريِّنِ بًيِّدٍ لَيِّفُـأّيِّ وٌصّـعٌدٍوٌ لَلَأّعٌلَى

وٌدٍخِـلَى أّلَى غُرفُـتٌـهّ لَيِّردٍفُ أّيِّريِّنِ"لَيِّفُ أّريِّدٍ شُـرأّء بًيِّتٌ لَنِعٌيِّشُ أّنِأّ وٌأّنِتٌ لَوٌحًدٍنِأّ أّنِأّ لَأّ أّتٌـحًمًلَ أّلَعٌيِّشُ مًعٌهّـأّ"

"لَکْنِ.."

"لَيِّفُ أّرجّـوٌکْ؟.."

"حًسِـنِأّ لَأّ بًأسِ لَکْنِ خِـذِ رأيِّ عٌمًيِّ غُريِّشُـأّ أّوٌلَأّ"

"حًأّضًـر، لَنِذِهّـبً لَأّبًيِّ أّذِأّ"

"حًسِـنِأّ"
~~~~~~~~~~~

"أّذِنِ أّبًيِّ هّـلَ تٌـوٌأّفُـقُ؟"

هّـمًهّـمً غُريِّشُـأّ لَتٌـمًر دٍقُأّئقُ بًعٌدٍهّـأّ يِّردٍفُ"لَأّ بًأسِ بًهّـذِأّ لَکْنِ هّـلَ تٌـسِـتٌـطِيِّعٌ أّلَعٌيِّشُ لَوٌحًدٍکْ؟"

ردٍ عٌلَيِّهّ لَيِّفُـأّيِّ مًردٍفُـأّ"أّنِهّ لَيِّسِ وٌحًدٍهّ أّنِأّ مًعٌهّ، وٌأّعٌدٍکْ أّنِيِّ سِـأّهّـتٌـمً بًهّ"

[مِـتُـمـلَك]' متوقفه مؤقتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن