كيف أتحدث عن الإباحية لأول مرة مع شريكي؟

21 4 2
                                    

هل تساءلت يومًا ما إذا كان الشخص الذي تعرفه يعاني مع الإباحية؟

أظن أن الكثير من الأشخاص يفترض فقط أن شركاءهم يشاهدون الصور الإباحية، ويقبلون ذلك كما هو الحال، لكن خذها من شخص ثقة: لا يشاهد جميع الرجال إباحية (ومعظم الرجال الذين يفعلون ذلك يودُّون أنهم لم يفعلوا ذلك) ، وليس كل النساء يشاهدن إباحية.

أصبحت المواد الإباحية مشكلة ذات صيت عالٍ حيث أن المشاهير ينشرون الآن مقاطع فيديو وإحصائيات على مواقعهم على الإنترنت وتويتر التي تحاول تنبيه الناس إلى الآثار الضارة للإباحية. في الآونة الأخيرة ، نشر تيري كروز من البرنامج التلفزيوني الشهير” Brooklyn Nine-Nine” سلسلة من مقاطع الفيديو التي تكشف عن إدمانه الماضى للإباحية والعجز المطلق الذي حدث بسببه.

وأيضا ، جاء شخصية مشهورة، “راسل بران” ونشر فيديو عن الجنس وتأثيرات المواد الإباحية:

يقول: إن مواقفنا تجاه الجنس أصبحت مشوَّهة إلى درجة أن الجنس “قد انحرف الآن عن وظيفته الحقيقية كتعبير عن الحب ووسيلة للإنجاب”. ” وأصبح جبالًا من القذارة تطفو في المنزل على شبكة الواي فاي” ، سواء على أجهزة أي فون أو أجهزة الكمبيوتر لدينا ، ليست سوى نقرة واحدة ونصل للإباحية. هذا هو واقعنا.

لا يجب أن يكون شخص ما مدمنًا فعليًا للإباحية لكي يعاني من الإباحية. الإباحية دائمًا في وجهنا، وذلك بفضل الإعلانات شديدة الارتباط الجنسي والمواقع الإباحية عند كل منعطف خاطئ ونحن نتصفح الإنترنت. وأنا أحتفظ  بالكمبيوتر والهاتف والتلفزيون في إعدادات صارمة للغاية؛ لتصفية أي محتوى إباحي؛ لأني بصراحة لا أريده من حولي، لا أريد أن أقلق من أن الإعلانات ستظهر منبثقة أثناء بحثي عن شيء ما ، لمجرد أن محركات البحث اكتشفت أنني رجل. لا أريد أن أقلق من ذلك، فقط لأنني اشتركت للفوز بتذاكر بطولة العالم ، فإن صندوق الوارد الخاص بي سيغمر بالنساء العاريات المتدهورات. لا يمكنني التحدث إلا من خلال تجاربي والرجال الآخرين الذين تحدثت إليهم، لكنك لن تصدق ما الذي يجب على الرجال فعله للتأكد من أنهم لن يتعرضوا للمواد الإباحية بشكل مستمر.

لذا، قد تسأل نفسك: إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لـراسل وتيري ، وإذا كان الأشخاص العاديون قلقين بشأن تعرضهم للإباحية ، فهل تعتبر المواد الإباحية شيئا يعاني منه صديقي (أو عانى مسبقا)؟

الجواب القصير: ربما نعم.

الحقيقة هي أن غالبية الرجال والنساء تعرضوا لنوع من المواد الإباحية، لاحظ دانييل فايس محلل قضايا المواد الإباحية أن أكثر من 93٪ من الرجال قد استهلكوا مواد إباحية قبل بلوغ سن 18 عامًا، وأبلغ معظمهم عن استهلاكهم لفترات طويلة من الوقت في مناسبات عديدة، وجدت دراسة أخرى أن حوالي نصف النساء البالغات الشابات يتفقن على أن استهلاك المواد الإباحية أمر مقبول، وأن ثلث النساء الشابات أبلغن عن استهلاكهن لمواد إباحية، في الآونة الأخيرة، تم الإبلاغ عن صناعة الإباحية العالمية بحوالي 97 مليار دولار، أي: حوالي 3،075 دولار تم إنفاقها على الإباحية لكل ثانية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 10, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كيف أتحدث عن الإباحية لأول مرة مع شريكي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن