تعريف الأشخاص

2.6K 87 21
                                    

فهد الاسيوطي:(بطل القصة شاب عمره 29 سنه قاصي لكنه حنون مع أمه طويل ووسيم عريض المنكبين وله عضلات مفتوله ذو أعين خضراء وشعر كسيف أسود الون)


علي الاسيوطي:( شاب وسيم ذو أعين بنيه وشعر كسيف بني وطويل وعريض المنكبين ويكون ابن عم فهد ويحبه ويقدره كثيراً عمره 28سنه)

عمر الاسيوطي:( اخو فهد شاب مستهتر وغير مسؤل ولكنه شبه فهد فقط في الشكل وليس شىء آخر عمره26 سنه)

كارلا الدمنهوري:(ذات اعين لبنيه وبشره بيضاء اللون
شخصيه متزنه جدا ولكنها في بعض الأحيان تكون مجنونه لا تحب أن تحمل من حولها همه وتفضل اخفاءه عمره 24 سنه)

يوسف الدمنهوري:(اخو كارلا من الأب والام ويحب إخوته إلي أكبر حد ممكن ولكن كارلا لها معزه خاصه طويل وسيم ذو أعين لبنيه ذو شعر كثيف بني عمره 29 سنه العدو الدود لفهد في مجال البيزنس )

كارما الدمنهوري:(ذات اعين عسليه وبشره بيضاء اللون تحب اخوتها وتحب عملها وتكره السيدات المتعجرفات اخت كارلا لكن ليست شقيقه ولكنها تحبه كثيرا عمره 24 سنه)

كارين الدمنهوري:(تؤام كارما وتشبهها في الشكل عدا العينين فهي عينا ها رمادي وهي واخوتها الفتيات متعلمين فنون القتال والدفاع عن النفس وكان حلمها أن تصبح ظابط وتعلمت كل مهرات الظابط )

( وبكد نكون خلصنا التعريف أتمنا الدعم عشان دي أول مره اكتب 😍 وإن شاء الله بدعمكم ليا متكنش اخر مره فأرجو الدعم وشكرا 💞)

(اه نسيت 😂😂دول مش كل الشخصيات دول اهم الشخصيات الباقي هنتعرفهم في الروايه)

عشقي أنتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن