《《 البارت 13》》
#ثأر_مهري_منها
بقلمي " أسماء ديمير "
غثني كلام جاسم .. بابا يحجي بهدوء وجاسم هاج علينه جنه اعصار ، حجه وياه يمعود بله عليك ممتاكدين من جيتهم على شنو .. وهو جاسم لاااا جاين يخطبون ماطول صارت بيها زلم .. ماطول ابو دك معناه ناوين يمشون ..
ماما حجت :- وياه احنه مموافقين شبيك تصيح وتنتر .. بعدها صغيره وخلص فضت راحت .. هالصياح على شنو بعد ياامي ..
ياسر :- كله يجون ونتفاهم وياهم ..ان جان خطابه .. نكللهم صغيره ونريد تكمل دراسه .. والا والله همه خوش ناس ميرفضون وسمعتهم طيبه والولد خريج ويشتغل .. بس بعد اجو بوكت غلط .. وهيه هناء صغيره ..
جاسم سمعه لو كب للستار ..شنو خوش ناس من كل عقلك .. خوش ناس على نفسهم .. هناء عمامي رايدها .. واجلنه الموضوع احنه حتى تخلص دراستها .. الي مالها اي فايده .. شنو بعد خوش ناس .. اي خطابه نرفض ونكول رايديها عمامها ..
بابا كله :- سد الموضوع هسه يجون والله كريم .. وسالفه عمامها رايديها تنساها اختك مراضيه بيهم .. فسالفه عمامك تسدها ماتحجي بيها جدام احد .. مو تمشي وتحجي اختي رايدها .. افتهمت ..
امي :- هاي خوش شغله نوب .. اي خطابه تجي تمشي عليها والله عمامها رايديها .. وتكسر قسمه البنيه هسه وبعدين .. وتضل البنيه معلكه ومسجله بسم عمامك.. ليش باله ..
بابا صاح بيهم كااافي .. العالم تجي على سالفه خطوبه نرفض وخلص .. البنيه صغيره .. وسالفه عمامها يردوها تنساها واطلعها من راسك جاسم ..اختك مراضيه .. شنو تجبرها يعني ..
جاسم :- لا اجبرها ولا شي يابه .. وين تلكه احسن منهم هيه .. تزوج منهم و تعرف بعدين احنه نريد مصلحتها وحجينه صح .. مو هاي هند .. شكت حجت لو هاي .. عايشه احسن عيشه ورجلها خوش رجال ..
امي .:-كالته منين ..صارلها سبوع مداكه علينه ولا حاجيه ويانه .. كل مانحجي تكول اشتغل لو مشغوله .. وفوكاهه شغل البيت كله عليها وهيه مريضه مالها خلك .. لاتحجي بكيفك وتوزع بخواتك عبالك ثكيله عليك لكمتها ..
جاسم :- وشمدريج بهذا كله وهيه مداكه عليج ولا مخابرتج .. لاتعلميها تشكي على رجلها وعيالها .. رادت تزوج وختارته هيه محد جبرها .. وشغل البيت كل نسوان تشتغل بيت العيال .. شنو بس بنتنه بزر نستله لازم متشتغل .. لاتعلميها وتأيديها على الغلط وتالي ينهجم بيتها وتكعد يمج
..ردته امي معصبه :- والله لو كل نساوين تشتغل بيت عيالها جان مرتك حركت نفسها .. و تحملت عيشتنه وضلت بيت العيال وشتغلت .. مو اخذتك وطلعت وره شهر من زواجكم .. خليني ساكته لاتحجيني جاااسم ، ترى فاض صبر منك ومنها ..
صااح بابا بيهم :- كاافي سدو الموضوع نطيتو اكبر من حجمه ..
واكفه يم درج واسمع .. ماحسيت غير جاسم طلع معصب صار بوجهي مباشرتأ ..
أنت تقرأ
ثأر مهري منهاا
ChickLitوقعت بين خيارين الاول سراب مراد والاخر حقيقه مكروه فأيهما المصير وهل للنهوه راي اخر ودور في تحديد مصيرها