play me ! / شغلني !

36 0 0
                                    

 " مرحبا توايس !.. اممم اعرف انني اتكلم بشكل عشوائي و متوتر .. لكن اردت ان اقول شيء اخير قبل ان ارحل .. اممم هناك العديد من الاشياء لقولها .. لا اعرف من اين ابدأ .. (تحضر شيء ما)ها هي .. داهيوني .. احضرت لك علبة شوكولا تحوي قطع من بلدان مختلفة .. انتي تحبينها صحيح ؟ .. واحضرت لك وسادة على شكل قطعة من البسكويت بالشوكولا .. نايون اوني .. جلبت لك مجموعة من العطور الفاخرة و بعض الملابس الواسعة بالوان ربيعية .. اوه اين الهدية .. اه وجدتها .. مومو اوني .. احضرت لك لعبة باربي تشبهك تماما .. انت اجمل منها حتى .. و ملصقات صغيرة على اشكال طعام .. سانا اوني .. احضرت زوج من الخواتم لي ولكي .. و العاب صغيرة محشوة.. (تسعل بقوة)..هذا مؤلم حقا .. اتمنى ان اكمل التسجيل حتى اخر هدية .. ان حالتي تسوء اكثر .. جنغيوني .. احضرت مجسم صغير لملاك مضيء يصدر موسيقا هادئة عند لمس قلبه .. انه يمثلك جدا .. و ايضا قلادة و اقراط ذهبيين .. والاااان .. تشايونغيييي ..اميرتي الصغيرة .. اقرب شخص الى قلبي .. لقد اعددت سوار الصداقة اللذي صممناه انا وانتي سابقا .. و صورة باطار ملون لكي و لي .. و اكسسوارات تحتوي قطع فراولة لامعة فيها .. و مجموعة الوان ضخمة و قاعدة ورق لرسوماتك ..تزوي .. بيبي يودا اللطيف .. احضرت لك تماثيل صغيرة خشبية من التايوان .. وقلب زجاجي لامع يحمل اسمك بداخله (تضحك بخجل)وصورة لك وانتي نائمة .. لكن صدقيني انتي تبدين لطيفة في كل حالاتك .."
" بالنسبة لي .. انتم افضل شيء حدث في حياتي .. لا أستطيع وصف كم تعنون لي .. انتم قطعة مني .. حبي لكم كبير جدا ارجوكم اعتنوا بنفسكم جيدا .. "

اوقفت نايون التسجيل و عيون الاعضاء مليئة بالدموع ثم ابتسمت لصورة مينا و قالت بقلب مكسور :
_ كم فقدانك سيكون صعب يا اميرتنا الهادئة ..

تشينغ : ارجوكي اوني اوقفي التسجيل لا استطيع سماع المزيد ..

نايون : تشينغ يجب علينا سماعه كله .. يبدو ان هناك شيء مهم ..

احاطت تزوي تشينغ بذراعها و اسندت راسها على كتفها ..

" اعرف اني بدأت التسجيل بسرعة ... كنت اخشى انني لن استطيع قول كل شيء ..اريد كسب المزيد من الوقت معكم .. جسدي متعب بالكامل و بالكاد استطيع الحركة .. العلاج الكيميائي زاد حالتي سوءا ..(تسعل بتعب)في غرفتي يوجد كتاب ذكريات فيه صور لنا جميعا ... يود بداخله جميع لحظات الفرح في حياتنا .. منذ ان بدأنا من الصفر حتى الان .. اعرف انني لن استطيع الاكمال معكم .. اسفة اصدقائي ..اريد منكم ابقاء باب غرفتي مفتوحا .. كي اشعر من بعيد اني معكم .. استخدموا ما تريدون منها ..يمكنكم النوم على سريري ايضا .. "

" اهتموا بالونس جيدا و قدموا افضل ما لديكم لهم كما اتفقنا .. ساستخدم صوتي اللذي يسمع بالكاد لاخر مرة ... تتذكرون اغنيتي اللتي قمت بغناءها ؟ .. نايوني اعطتني الدعم الكافي و طلبت مني غنائها عندما كنا لوحدنا .. "

بدأت مينا الغناء بصوتها الملائكي الدافئ ..

" لا اتذكر ماذا بعدها .. (تضحك بارهاق)..اوه تذكرت قليلا .. "

اكملت الاغنية بصوت منخفض حتى بدأ صوتها يتلاشى تدريجيا ثم انتهى التسجيل ...


( if you smile .. i am happy too ) 

MINARI ..

( وجدت هذا الملاحظة اللتي كتبتها مينا على شريط التسجيل قبل ان تذهب بعيدا )


______________________________انتهى_____________________________

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 16, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

_ MINA _Where stories live. Discover now