1

63 11 4
                                    

• تَتهامسُ النجُوم على حضوركَ و تقولُ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• تَتهامسُ النجُوم على حضوركَ و تقولُ..  هذا هوَ القمر.

تَفَاعَلو 🌠

–––––-------------------–––

"بَارك جِيمِين!!"

نَادي مُعلِم الرِيَاضِيَات أسم الفَتى قُرب النَافِذة ، يَبدو أنّ عَقلهُ أخذه بعيداً .. بعيداً حقاً ، لم يَفِقْ من شُرودِه إلا حينما نَاداه المُعلِم للمَرة الخَامِسة .

" مابِكَ جِيمين أين كُنتَ شارداً  كُل هذا الوقت ؟؟ هل كُنت مُنتَبه حتْى لِما كُنت أشرحُه ؟ "

قَهْقَهات الطُلاب الخَفية لا تَخلو مِن مسامِعه ، هو تَمنى فقط لو لم يكُن مُثيراً للشَفقة لِمرة فى حَياته ، هذا المِسكين لَديه حياةً صَعبة .

" أسف أُستاذ ، هل يُمكنني الذَهاب للمُمَرضة ؟ ، أشعرُ أن مَعِدتى لَيست بِخير " 

نَطق جِيمين مُتظاهراً بالإعياء تَحْتَ تَعجُب الأُستاذ .

"حسناً إِليكَ الإذنْ "

                                -------------------------

                                            *jimin pov*

هل حَظْى سَيئ للغَاية لِدرجة شُرودِي فى حِصة الرِياضِيات ؟  على أيّ حَال ، انا بالفِعل أشعُر بالألم فى رأسِي ، لَدي صُداع غَريب هذه الأيام .

                                        *jimin end pov*

                                -------------------------

دخَل جِيمين للمُمرضة وطَلَبَ مِنها دواءًَ لألمِ الرَأس ، جَلسَ قَلِيلا فِى حُجرةِ التَمرِيض لِكي يتَخَطي حِصة الرِياضِيات .

الرِياضِيات وجِيمين أعداء مِن المُستوي الأول ، يُصبِح لدَيه ضِيقاً فى التَنفسِ لِمُجرد ذِكرِها فقط ، على أىْ حَال هو لم يَجِد عُذراً أقوى مِن هَذا لِتَفادي الحِصة  .

Let Me Love You || PJMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن