Jimin pov
جيمين واقع بحب جونغكوك.
جيمين لا يعرف متى حدث ذلك، كيف وأين حدث ذلك، ما زالت مشاعره لغزا مجهولا بالنسبة له، لكنه يعرف أن جونغوك هو الإجابة على كل أسئلته، جيمين كان ضائعًا وخائفًا في هذا العالم الواسع، لكن جونكوك طارد مخاوفه بعيدًا وبطريقة ما بدأ يصبح للعالم معنى.حب حياته هو الابن الأصغر لكيم جونغوو، رئيس مافيا امرلند، وجيمين هو ابن اليد اليمنى لكيم جونغوو، بارك جي هون، الذي اشتهر بقسوته ولكن هذا ليس شيئًا جديدًا فكل شخص في عالم جيمين سيء. بما في ذلك جونغوك الذي ارتكب جريمته الأولى في سن الخامسة عشرة، وأصبح عضوًا دائمًا في المافيا في سن السابعة عشرة.
تم دفع جيمين من قبل والده لاتباع خطوات جونغكوك، لكن جونغكوك منع ذلك، الأمر الذي أدى إلى تدفئة قلب جيمين، لقد أحب كيف كان جونغكوك يهتم به لكن جيمين كان يعرف بداخله رغم أنه يكره الاعتراف، جونغكوك يراه فقط كالأخ الذي يحتاج إلى حمايته.
كان هذا هو السبب الرئيسي لعدم اعترافه بمشاعره، الأمر الذي دفع صديقه المفضل تايهيونغ إلى الجنون، لكن تايهيونغ لا يعرف من هو جونغوك والخطر الذي يصاحبه فكل مايعرفه هو الصورة الوردية التي رسمها جيمين لجانكوك بكالمه.
كانت سنوات مراهقة جيمين بائسة ومملة حتى إلتقا كيم تايهيونغ عبر الإنستغرام ومنذ ذلك الحين أصبحت الحياة المملة والباردة أكثر إشراقا.
لم يكن كيم تايهيونغ غنيًا مثل جيمين لكنه كان أنيقًا وساحرًا بمجرد إلقاء نظرة عليه ستشعر وكأنك تنظر إلى أمير، بشخصية قوية، يقف دائمًا ضد الظلم.جيمين غادر منزله وذهب إلى مقهى الياسمين حيث سيقابل تاهيونج، دخل ووجد صديقه يتحدث ويضحك مع رجل طويل ووسيم، تايهيونغ كان مثليًا مثله تمامًا مما جعلهما أقرب إلى بعضهما البعض.
لقد وصل إلى طاولة تاهيونغ وجلس امامه."كما قلت لدي حبيب"أردف تايهيونغ قائلا ثم أخد يد جيمين ومكملا كلامة
حبيبي وسيم أليس كذلك؟ نظر رجل إلى جيمين بعينين يملائهما الحسد وقال بصوت لطيف عكس ماتظهره عيناه:
"نعم وسيم على أي حال هذا رقمي اذا غيرت رأيك؟
بعد رحيل الرجل سأل جيمين بنظرة ممتلئة بسخرية: "لماذا أخبرته أني حبيبك؟"
"ألست كذلك جيمناه؟"
ضحكوا واستمروا في الحديث عن أشياء عشوائية حتى تذكر تايهيونغ ما يريد من جيمين.
أيها الحقير والدك يشتغل في شركة السيد كيم جونغوو وهو صديقه المقرب وانت لم تخبرني بذلك؟
توتر جيمين وخاف ان يكرهه تاهيونغ بعد معرفته بعالقته بعائلة الكيم.
"إنه زوج السيد كيم أريوم أفضل مصممة أزياء في كوريا؟" تحدت تاهيونغ بحماس ونجوم كانت تلمع في عينيه.
جيمين نظر له بصدمة غير مستوعب ماذا يقصد تاهيونغ.
"جيمين إن مستقبلي بين يداك تعلم أني أريد أن أصبح عارض أزياء وهذه فرصة ذهبية بالنسبة لي؟ أرجوك ساعدني لأحصل على مقابلة معاها؟"
جيمين فهم من كلام تاهيونغ انه لا يعلم عن الوجه الأخر لعائلة الكيم مما جعله يشعر بإرتياح كبير.
إبيتسم جيمين لتاهيونغ واخبره: "بتأكيد سأتحدت مع أبي من أجلك؟"
جيمين يعلم أن الحديت إلى والده لن يجدي نفعا، والده سيسخر منه بدل من التحدت مع سيدة الأم، لذلك قرر أن يخبر جين زوج الإبن الأكبر لعائلة الكيم، كيم نامجون.
السيدة كيم إمراءة قاسية، صورتها الإعلامية مختلفة تماما عن حقيقتها، هي المراءة الوحيدة في عائلة الكيم التي يسمح لها بلإشتغال حتى أنها تتدخل في أعمال المافيا، جين زوج نامجون رجل ولم يسمح له بالعمل، وهذا سبب أخر لخوف جيمين من أن يعترف لجونغوك بحبه، فلو كان جننغوك يبادله الحب، جيمين سيودع حلمه بأن يصبح راقص وسيصبح مثل جين الذي ترك عمله كممثل ليتبع عادات العائلة.
Pov Taehyung
إفترق كل من جيمين وتايهيونغ، كان تايهيونغ سعيدا جدا بعد ما أكد له جيمين أنه بتأكيد سيصبح عارضا في الشركة مما جعله يقرر المشي بدل الذهاب في الحافلة وأثناء مشيه وهو غارق في أحلام اليقضة كانت سيارة متجهة نحوه بسرعة جنونة مما جعل تايهيونغ يبلل سرواله من الخوف عندما ستوعب أنها ستضربة إلا أنها توقفت في اللحظة الأخيرة، نزل السائق ونظر إلى تاهيونغ بعينين يملائهما الغضب:"هل أنت مجنون؟"
نظر له تاهيونغ بسخرية محاولة إخفاء إحراجه من حالته:
"مجنون؟ هاء هل أنا من كنت سأصدمني؟" وأكمل بغضب:"اذا كنت لا تجيد السياقة لماذا تسوق؟ هل تعلم أن أمثالك هم سبب جميع المشاكل في هذه العالم؟"
"كيف أكون سبب جميع المشاكل أيها الغبي وأنت موجود؟"
"أنت تقول هذا لأنك طويل وقوي اما انا فلا! فلو كنت أبدو كالبغل مثلك لشوهت ملامح واجهك؟"
"حتى بجسم أسد لن تستطيع عمل شيئ هيء ألا ترى سروالك المبلل أيها الجبان؟"
"إنه ليس مبلل إنها الموضة لكنك لن تفهم هذا لأنك جاهل وحمار وغبي...
فجأة جاء صوت من السيارة جعل تاهيونغ يرتجف: توقف عن هذا! دعنا نرحل من هنا فليس لدي اليوم بأكمله لأضعه على الحشرات؟
كان تاهيونغ مصدوما: هل هذا صوت المثير نداه بالحشرة؟ من يظن نفسه؟ لكن قبل أن يتكمن من فعل أي شيئ او يرى صاحب الصوت ركب السائق ورحل.
تمتم تاهيونغ لنفسه: إن هذه السارة الحقيرة أوقفتني عن حلمي، يألهي سأكون العارض الأكثر إثارة، وسأصبح غني يإلهي وستأتني عروض تمثيل كثيرة وربما يقع في حبي مخرج متزوج وزوجته تقوم بفضيحة لي هيهي وأضهر في التلفاز أنكر علاقاتنا هههههه الحياة ستصبح مثيرة.
Jeongguk pov
"لقد ضيعت عشرة دقائق من وقتي اذ وصلت متأخرا عن موعدي مع والدتي سأضع رصاصة في رأسك."
"أسف سيدي أرجوك سامحيني، كل ذلك من ذلك الحشرة؟ لقد وصفني بالبغل!"
*هذه إهانة للبغل* قال جانغوك في نفسه، جانغوك لن يقتله وسبب إحتفاظه بهذا الغبي هو أنه غبي ويفعل كل ما يقوله بدون إيصال أخباره إلى والدته، جونغوك يحب أمه كثيرا الأ أنه يكره كيف تتدخل في قراراته وعلاقاته، هو ليس نامجون ولن يكون مثل أخاه المطيع للكل ماتقوله والدته، هو لن يرضخ لسلطتها.
وصل جانغوك إلى باب لمول ليرى والدته تقف وبجانبها روزي إحدى الفتيات التي طلبت منه أن يختار كزوجة له.
روزي فتاة جميلة وطيبة لكنه لا يحبها هو قلبه في مكان أخر، قلبه مع جيمين الإ أنه يعلم كيف ترى أمه جيمين لذلك قرر أن يخفي حبه له حتى يتأكد من مشاعر جيمين إتجاهه، اذا كان جيمين زاقع في حبه بتأكيد سيتزوجه وأباه سيبرك زواجهما، حتى اذا رفضت والدته رأيها لن يهم.كل أسبوع سأنشر جزئين الأول يوم الأربعاء والتاني يوم الأحد.
هذه اول رواية لي أتمنى أن تعجبكم، أعتذر عن الأخطاء اللغوية.
أنت تقرأ
الحب الغريب
Fanfictionالقصة تدور حول فيمينكوك. جونغوك هو إبن كيم جونغوو رئيس مافيا إمرلند وجيمين صديق طفولته واقع في حبه. جونغوك يحب جيمين إلا أنه لم يعترف له بعد وقبل أن يعترف له بحبه يدخل كيم تايهيونغ حياته وهو صديق جيمين المفضل الذي يحلم بأن يصبح عارض، فيقع تايهيونغ...