1

14 0 0
                                    

هذه القصه مختلفه تماماً عن  القصه الكتبتها عن قبل..قصه ملحميه مليئه بالاحداث المشوقه والمثيرة للانتباه و ايضاً لانها من أصل تركي ..هي بصراحه ليها فترة طويله احداثها بتدور في عقلي وما قادرة اسيطر عليها وأخيراً قررت اكتبها ...
وارتاح 😌

بعرفكم بالشخصيات في بدايه ظهورها في القصه مباشراً......

البدايه..

في تلك المدينه الكبيرة والمزدهرة بالسكان في العاصمه انقرا عائله اولغاس من أكبر العائلات في تلك المدينه..
وقبل 20 عام كان هناك أربعه اخوة وهم يعقوب الاخ الاكبر وعثمان الاخ الوسط ونبيل الاخ الصغير واقبال الاخت الوحيدة لهم اكبر من نبيل واصغر من عثمان ..هكذا تكونت عائله اولغاس..
يعقوب هو شخص بطبعه متلاعب ويحصل على امواله احياناً عن طريق الغش ويسميها زكاء مثلما قال ...
عثمان وهو شخص عفوي هو يكد ويعمل ليحقق ما يتمناه وهو شخص عصامي وهادئ الطبع ..
ونبيل الاخ الاصغر لكنه الاكبر بنفس الوقت من خلال عقله واخلاقه الحميده فهو شخص لديه قيم تربى عليهاوايضاً هو ولا يحب ان يخلف بالوعد وفيه كل صفات الشخص الواعي ..لكن لديه عيب واحد وهو ..
انه لا يستطيع ان يعبر عن مشاعره مثل ما يفعل اخويه وهذا قد يجعله دايما معرض لسوء الفهم من قبل الجميع ..
يعقوب ونبيل حصل خلاف كبير بينهم ..
حيث نبيل اكتشف اشياء كثيره عن اخيه فهو يكسب امواله بطرق غير مرضيه واحياناً يغامر ..وبعد ان اكتشف نبيل ان اخاه يعقوب لا يهتم لسمعه العائله ذهب بدورة واخبر اخاه عثمان لكنه رفض ان يصدقه فكلامه خالي من الادله والبراهين ..فتزوج نبيل وزوجته توفيت وتركت له فتاتين صغار الكبرة كانت في الخامسه من عمرها والصغرة كانت لم تكمل عام ..
لذلك بما انه صاحب مبدأ اختار ان يترك كل تلك الفوضي وذهب هو وبناته الى احدى الاقاليم وعاش بعيداً عن العائله وقطع كل صلته بهم ..
وبقي عثمان ويعقوب وكبرت شوكتهم وصارو من اكبر العائلات ورجال الاعمال ..
عثمان لديه خمسه اولاد وهم سليم وسمير وحسام واولقا وليان  ستعرفوهم في القصه
ويعقوب لديه ولد وبت ...

عثمان لديه خمسه اولاد وهم سليم وسمير وحسام واولقا وليان  ستعرفوهم في القصه ويعقوب لديه ولد وبت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قصر عائله اولغاس


في العاصمه انقرا...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 14, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

من أصل تركي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن