Play : Black vowالملاك عديم الأجنحة
إستسلمَ لأيادي الشيطان
كان كل شيء جيدا
لكنه حطمه بنفسهالملاك الضائع و المجروح
تجول حوله بلا هدف
إلى أن إلتقى بأعين سوداءالملاك المثير للشفقة وقع بالحب ..
لقد قضم من تفاحة الخطيئة
" بيكهيون لا تقلق ستكون على ما يرام "
قالت سييون بينما تحاول اللحاق بخطوات شقيقها الغاضب" هذا غبي جدا يا سييون ! ، هل أخسر أجنحتي فقط لأنني كذبت !! "
تذمر الملاك بغير تصديق" حسنا ، أنت تعلم قوانينا الملائكة محرمة من الكذب أنه إثم ! "
" سوف أذهب للخارج قليلا "
قالها و خرج تاركًا أخته تتنهد خلفهالملاك خطى على أرض الفردوس ، يمشي بإنكسار
يشعر بالنقص بدون أجنحتهأحكمَ الإمساك ب عبائته البيضاء يلفهَا حول جسده
قررَ الجلوس على العشب الندي ليتحسر على حياتهفي الحقيقة هو يمكنه أن يستعيد أجنحته إذا إعترف بذنبه لكن طبيعة بيكهيون العنيدة لن تسمح له ..
بينما كان يرمي بغضبه على العشب المسكين و ينتف منه شعر بخطوات خلفه
إلتفت متوقعًا رؤية أخته لكن لا ...لوسيفر تشانيول بنفسه يقف أمامه !!
بملابسه السوداء ذات الإكسسوارات الفضية و شعره الأسود الذي يربطه كذيل قصير و لا ننسى جناحيه السوداء الضخمة التي تمنحه هيبة و وقار' كيف دخل الفردوس ؟! '
تسائل بينما يستقيم من على العشب" يالا المفاجأة ، حفيد صاحب العرش بدون أجنحته ! "
قال بنبرة ساخرة جاعلا بيكهيون يزداد غضبا" توقف عن السخرية ! ، كيف دخلت هنا ؟! "
قال بغضب ، هذه أول مرة يلتقيان وجها لوجه لكنه سمع به من قبل و عرفه من خلال القصص حوله" دخلت كما فعل جدي منذ سنين ، هل لازالت شجرة التفاح الغبية هنا ؟ "
تابع ساخرا بينما يفرد كفه فوق عينيه يتظاهر ببحثه عن الشجرة" أ-أخرج من هنا أيها القذر ! "
النظرة الساخرة تحولت لأخرى مظلمة ، تحركت قدمي الملاك للخلف بينما الشيطان يتقدم نحوه
وصل إلى حافة المنحدر ، لو كان بأجنحته لطار بعيدا عن أنفاس هذا الرجل القريب منه بطريقة مريبة
أنت تقرأ
Wingless Angel
Fantasyبيكهيون الملاك الذي خسر أجنحته كعقاب يلتقي بِـ بارك تشانيول الشيطان الذي داع سيطه في كل السماوات ... بعدها يلتقيان مجددا في الحياة الحالية كأشخاص عاديين يعيشان في سيول ... فهل ستكون الحياة الحالية مثل الحياة السابقة ؟ ..